تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أخلت النيابة العامة سبيل الفنان عباس أبو الحسن بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، وذلك على ذمة التحقيقات في واقعة دهسه سيدتين بسيارته بمدينة الشيخ زايد.
وكانت النيابة العامة قد استمعت إلى أقوال الفنان أبو الحسن، حيث أكد أنه لم يقصد دهس السيدتين، وإنما فوجئ بهما خلال عبورهما الطريق السريع.

 
كما أوضح أنه نزل من السيارة فور وقوع الحادث وحاول مساعدة المصابين وطلب الإسعاف لهما.
كما أمرت النيابة العامة بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث، وطلبت تقريرًا طبيًا حول الحالة الصحية للسيدتين المصابتين، وكلفت المباحث الجنائية بإجراء التحريات التكميلية حول الواقعة، بالإضافة إلى تكليف لجنة من المرور لفحص السيارة وتحديد السرعة التي كان يسير بها الفنان وقت الحادث.
‎وتم إخلاء سبيل الفنان أبو الحسن بعد دفع الكفالة المالية، بينما لا تزال التحقيقات جارية في الواقعة من قبل النيابة العامة.
‎هذا ويشار إلى أن الفنان عباس أبو الحسن، تعرض لحادث سير آخر في عام 2019، عندما اصطدمت سيارته بسيارة أخرى على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، مما أدى إلى إصابته ووفاة شخص آخر.
وكان رجال الأمن استمعوا إلى أقوال الفنان عباس أبو الحسن عقب دهسه لسيدتين بأحد طرق مدينة الشيخ زايد، مؤكدًا أنه لم يقصد الاصطدام بالسيدتين، ولكنهما تفاجئ بهما خلال عبورهما للطريق السريع الذي كان يسلكه نحو ميدان لبنان قادمًا من طريق المحور المركزي، وشرح أبو الحسن في أقواله إنه عقب وقوع الحادث لم يحاول الهرب، وأنه نزل من السيارة وحاول إنقاذ ومساعدة السيدتين، وطلب الإسعاف لهما.
وتباشر جهات التحقيق في النيابة العامة بالجيزة تحقيقاتها في واقعة اتهام الفنان عباس أبو الحسن بدهس سيدتين صدمهما بسيارته أمام مول شهير بنطاق مدينة الشيخ زايد، واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية له تمهيدًا لسماع أقواله حول الحادث.
واستعلمت النيابة العامة عن الحالة الصحية للسيدتين المصابيتين تمهيدًا لسماع أقوالهما في الواقعة، وطلبت تقريرًا طبيًا وافٍ عن حالتهما، كما أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث، وتكليف المباحث الجنائية بإرسال التحريات التكميلية حول الواقعة، كما كلفت النيابة لجنة من المرور لفحص السيارة وتحديد السرعة التي كان يسير بها الفنان وقت الحادث.
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على الفنان عباس أبو الحسن لاتهامه بالتسبب في إصابة سيدتين صدمهما بسيارته بمدينة الشيخ زايد.
وتلقي المقدم عمرو مصطفى عبدالعال رئيس مباحث قسم شرطة أول الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث مروري ووجود مصابين أمام مول شهير بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة الفنان عباس أبو الحسن صدم سيدتين بسيارته جرى نقل المصابتين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
فيما تحفظت القوات علي الفنان عباس أبو الحسن وسيارته، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إجراء التحريات الحالة الصحية المباحث الجنائية النيابة العامة بالجيزة تفريغ كاميرات المراقبة دهس سيدتين عباس ابو الحسن الفنان عباس أبو الحسن النیابة العامة الشیخ زاید

إقرأ أيضاً:

خلافات مالية.. حبس 6 متهمين بخطف شاب بالإكراه في حلوان

قررت النيابة العامة حبس 6 متهمين بخطف شاب وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة، بسبب خلافات مالية بينهم في حلوان، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة بلاغا من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، مصابا بكدمات وسحجات بالوجه، يفيد بتضرره من آخر لقيامه بخطفه حال تواجده بدائرة القسم بالاشتراك مع أشخاص آخرين، غير معلومين لديه، واصطحابه داخل سيارة ميكروباص، وتعدوا عليه بالضرب، لوجود خلافات مالية بينه وبين المشكو في حقه، نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة وهم 6 أشخاص، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وقيامهم باصطحاب المجني عليه كرها عنه لمحافظة الدقهلية واحتجازه والتعدي عليه بالضرب مُحدثين إصابته المنوه عنها وإكراهه على توقيع إيصالين أمانة والعودة مرة أخرى لدائرة القسم، وتم ضبط إيصالات الأمانة والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| انقلاب ميكروباص بالمريوطية.. وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث مروري

أول أيام عيد الأضحى المبارك.. سيولة مرورية بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

مقالات مشابهة

  • بعد سرقة طالب.. القبض على عصابة الشرطة المزيفة في الشيخ زايد
  • خلافات مالية.. حبس 6 متهمين بخطف شاب بالإكراه في حلوان
  • نقل عامل للمستشفى مصاب برش خرطوش حال عبثه بسلاح ناري بطهطا
  • درك شيشاوة يوقف مهاجر إفريقي متهم بالنصب في حق موظفة
  • ضبط 320 سلاحًا ناريًا بينها جرينوف و118 بندقية
  • قيادات حوثية تحرم آلاف المستحقين من أموال الزكاة
  • شاب يطعن والدته بآلة حادة حتى الموت بالمنيا
  • كشف ملابسات سرقة هاتف محمول من شاب في الغربية
  • إصابة 5 أشخاص فى تصادم سيارتين بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بطوخ
  • إخلاء سبيل متهمين بالنصب علي المواطنين بزعم تهجيرهم للخارج بضمان مالي