فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على نظيره فريق  النصر القاهري بهدفين لهدف واحد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما عصر اليوم الثلاثاء على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة، ضمن استعدادات المصري لمباراته بالجولة الخامسة والعشرين من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق فيوتشر والمقرر إقامتها في السابعة مساء الأحد المقبل  على ستاد الجيش ببرج العرب.

جاءت أهداف المباراة جميعًا في الشوط الأول،  حيث تقدم محمود حمادة بالهدف الأول للمصري في الدقيقة العاشرة،  قبل أن يضيف محمد الشامي الهدف الثاني في الدقيقة الحادية والعشرين، فيما سجل فريق النصر هدفه الوحيد في الدقيقة الأخيرة.

آخر تطورات إصابة مصطفى الزناري جوزيه جوميز يمنح السعيد تعليمات خاصة قبل مواجهة مودرن فيوتشر

وفي الشوط الثاني استمر الوضع على ما هو عليه، ضغط هجومي من المصري وتراجع للدفاع من قبل فريق النصر الذي تكتل لاعبيه في منتصف الملعب ووضح تأثر كلا الفريقين بارتفاع درجة الحرارة لتنتهي المباراة بفوز المصري بهدفين لهدف واحد.

مثل المصري في الشوط الأول: عصام ثروت لحراسة المرمى،  يوسف الجوهري، محمد طارق، الناشئ عبد الوهاب نادر  ، عمرو سعداوي لخط الظهر، يتقدمهم الثنائي عمرو موسى ومحمود حمادة كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط،  فيما لعب الثلاثي ليستويل امانكونا  ،  اسلام عطية  ، عبد الرحيم دغموم كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد محمد الشامي.

وشهد الشوط الثاني الدفع تباعًا بالرباعي أحمد عيد وايري ايميكا والناشئين أحمد فؤاد ومحمد فوزي جاد بدلا من عبد الرحيم دغموم وعمرو موسى ويوسف الجوهري وإسلام عطية.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

النصر بفوز على الاتفاق بثلاثية في الدوري السعودي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الفوز على نظيره الاتفاق بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن منافسات دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2024/2025.

النصر يُحرز الهدف الثاني في شباك الاتفاق.. فيديو


بدأ البرتغالي كريستيانو رونالدو السجل التهديفي للنصر من ركلة جزاء في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، بينما أضاف زميله سالم النجدي الهدف الثاني في الدقيقة 56 من عمر الشوط الثاني.
واستطاع البرازيلي تاليسكا تسجيل هدف العالمي الثالث في الدقيقة 70 من عمر الشوط الثاني من المباراة.
واستطاع العالمي السعودي رفع رصيده من النقاط للنقطة الثامنة في المركز الرابع بجدول الترتيب، فيما يتجمد رصيد الاتفاق عند النقطة التاسعة في المركز الثالث.
وكان النصر قد تعاقد مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، ليتولى القيادة الفنية للعالمي السعودي، بعدما قامت إدارة العالمي بإقالة البرتغالي لويس كاسترو بسبب سوء النتائج.

مقالات مشابهة

  • الدورى الإنجليزى.. نوتينجهام يتعادل مع برايتون بهدفين لكل فريق
  • الزمالك يهزم فريق الشباب برباعية استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي
  • أحمد سليمان يتابع مباراة الزمالك الودية ضد فريق الشباب استعدادًا لمواجهة الأهلي
  • فريق «Rehydro» بهندسة المطرية يفوز بالمركز الأول في ملتقى الابتكارات 2024
  • فريق "Rehydro" بهندسة المطرية يفوز بالمركز الأول في ملتقى الابتكارات
  • فريق من هندسة المطرية يفوز بالمركز الأول في ملتقى الابتكارات ومشروعات التخرج
  • النصر بفوز على الاتفاق بثلاثية في الدوري السعودي
  • النصر يُحرز الهدف الثاني في شباك الاتفاق.. فيديو
  • فريق المقاولون النسائي يفوز على السكة الحديد وديا
  • بهدف قاتل.. أتليتكو مدريد يفوز على لايبزيج بثنائية في دوري أبطال أوروبا