ماجد محمد

علق كل من الناقد الرياضي هاني الداود، والناقد الرياضي عبدالله فلاتة، على موافقة نادي الوحدة على نقل المباراة إلى الرياض مقابل دخل المباراة.

وأشار الداود أن مطالب الوحدة بسيطة، فكان من الممكن أن يطلبوا مبلغ إضافي على دخل المباراة، فهذا الأمر يعتبر عرض وطلب، مشيرًا أنه يشعر أن الرابطة ستوافق، واصفًا الأمر بـ شر لابد منه.

فيما أكد فلاتة ان الرابطة لن توافق على هذا الأمر، لانها رفضت ذلك من قبل في مباراة الوحدة وضمك، مشيرًا أنه يمكن للهلال الاحتفال والتتويج بعد انتهاء الموسم.

فيما اختتم الحديث رئيس نادي ضمك السابق صالح أبو نخاج، والذي أكد أنه مع أن ينتهي الموسم بالتتويج الذي يليق بنادي الهلال، مشيرًا أن مثل تلك الأمور يجب تجاوزها.

ويستعد الهلال الذي حسم بطولة دوري روشن مبكرًا لمواجهة الطائي غدًا الخميس، ليواجه بعدها الوحدة يوم الإثنين 27 مايو.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/RRwIARgzm4QOWtLf.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال الوحدة ملعب الشباب

إقرأ أيضاً:

موسوعة غينيس تتوج الكلب كيفن بلقب أضخم كلب في العالم

توّجت موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية الكلب الدنماركي الضخم "كيفن" بلقب "أضخم كلب في العالم"، بعدما حقق رقماً قياسياً بطوله الذي بلغ 0.97 متر من قدميه إلى كتفيه، وهو متوسط طول طفل عمره 3 سنوات. يبلغ متوسط طول الكلب الذكر الدنماركي عادة حوالي 0.76 متراً، وبذلك خلف "كيفن" زميله الدنماركي الكلب "زيوس"، الذي توفي بشكل مأساوي عن عمر يناهز الثالثة خلال عام 2023.

يعيش الكلب "كيفن" في مزرعة بولاية آيوا الأمريكية مع مالكيه تريسي وروجر وولف وولديهما، بالإضافة إلى 3 كلاب و4 قطط، والعديد من الدجاج والماعز والخيول. وذكرت مالكته تريسي أن كيفن أُقتني بعد أشهر فقط من نفوق كلبتهم الحبيبة الدنماركية "كورا"، لأن حجمه ولونه ذكّرها بالكلبة "كورا"، فاشتراه الزوجان وكان مفاجأة للولدين اللذين سُعدا به كثيراً.

يعتبر الكلب "كيفن" مثالاً حياً للعملاق اللطيف، حيث وصفته مالكته الطبيبة البيطرية بأنه "الخائف دائماً" بسبب دلاله وتربيته المنزلية. ورغم أنه ودود، إلا أنه لا يحب الغرباء ويخاف من المرتفعات. تبقى المكنسة الكهربائية الأمر الأكثر رعباً بالنسبة له، وحدث موقف طريف عندما ظن أن شريط القياس الذي استخدمه مسؤول في غينيس لقياس طوله هو أفعى. ورغم كسل "كيفن"، إلا أنه مشاكس كبير عندما يتعلق الأمر بالأكل، حيث يحب سرقة الطعام من على طاولة المطبخ.

مقالات مشابهة

  • كيفية منع أخذ «اسكرين شوت» لـ«بروفايل فيسبوك».. الحل في 3 خطوات
  • رئيس الرابطة الطبية الأوروبية: إنفلونزا الطيور مرشحة لتكون وباء جديد لهذه الأسباب (فيديو)
  • العجلان: الهلال لم يتلقى أي عروض فيما يخص سعود عبدالحميد
  • "هل قطع الأشجار السبب؟".. خبراء يردون على تقرير حول نذير شؤم للعالم ينطلق من مصر
  • الجزيرة ومليحة يشاركان في «عربية اليد»
  • صادي:”البطولة المحلية هذا الموسم كانت موفقة خصوصا من جانب البرمجة”
  • موسوعة غينيس تتوج الكلب كيفن بلقب أضخم كلب في العالم
  • تعليق رسمي بعد ضجة فيديو بايدن خلال عرض مظلي باجتماع مجموعة السبع
  • إسعاد يونس تناقش قضايا اجتماعية مهمة في تيتا زوزو.. منها الوحدة الوطنية
  • كيف واجه بطل مسلسل دواعي السفر الشعور بالوحدة؟.. 10 نصائح بسيطة