قال محافظ الإسماعيلية اللواء شريف بشارة، إن حملة مكبرة لإزالة التعديات واستعادة أراضي الدولة تمكنت اليوم من استعادة قطعتي أرض على مساحة أكثر من 5 آلاف متر مربع.

وأضاف «بشارة»، في بيان، أنه تم تنفيذ حالتي إزالة لأبنية مخالفة بقطعتي أرض أملاك دولة، تضمنت إزالة فورية لسور وأبنية على قطعة أرض أملاك دولة (بدون ترخيص) على مساحة 3819 مترا مربعا بنطاق قرية فنارة.

كما نجحت حملة أخرى في إزالة فورية لسور على قطعة أرض أملاك دولة، على مساحة 1300 متر مربع بمنطقة السساتر التابعة لقرية فنارة.

«بشارة» يوجه بإزالة أي تعديات بشكل فوري

وقال محافظ الإسماعيلية، إنه وجه جميع الوحدات المحلية بضرورة الحفاظ على أراضي أملاك الدولة، والتصدي لمخالفات البناء والبناء بدون الحصول على التراخيص اللازمة.

وأكد «بشارة»، ضرورة تنفيذ الإزالة بالكامل للمبنى، وليس جزءًا منه، مع اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة، فيما أشار إلى أن جميع الوحدات تكثف من حملات الإزالة بشكل يومي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بنطاق جميع المراكز والقرى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية حملات الإزالة على مساحة

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد لحجاج الإمارات: ربّي يرجعكم سالمين

بعث صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، رسالة إلى حجّاج الإمارات الذين أدوا أمس السبت، ركن الحجّ الأعظم بالوقوف على صعيد عرفات، وتمنى لهم الصحة والعافية والعودة سالمين.

وجاء في نص الرسالة «إخواني وأخواتي حجّاج دولة الإمارات، أهنئكم بأداء فريضة الحج. وأسأل الله لكم حجاً مقبولاً وذنباً مغفوراً والتوفيق في أداء باقي المناسك وأنتم في صحة وعافية».

وأضاف سموّه «راحتكم وسلامتكم أولوية لنا، لذلك أوصيكم بالحفاظ على صحتكم والحرص على أداء مناسككم بأمان».

وختم سموّه بالدعاء «ربّي يحفظكم ويرجعكم سالمين. أخوكم، محمد بن زايد».

الصورة

كما اطمأن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، أمس على أوضاع حجاج الدولة وأحوالهم خلال أدائهم مناسك الحج في الديار المقدسة.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه سموه مع الدكتور عمر حبتور الدرعي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة رئيس مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات.

وأشاد صاحب السمو رئيس الدولة بجهود المملكة العربية السعودية الشقيقة من أجل راحة الحجاج والجهود التي تبذلها مؤسسات المملكة المختلفة لضمان أداء الحجاج مناسكهم في أجواء ميسرة وآمنة.

قال الدرعي إن صاحب السمو رئيس الدولة اطمأن على أحوال الحجاج والتسهيلات التي يقدمها مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات لتيسير أداء المناسك..

وحمّله سموه نقل تحياته إلى الحجاج وتمنياته لهم التوفيق في إتمام أداء مناسكهم..سائلاً المولى عز وجل أن يحفظهم وأن يمنّ عليهم وسائر حجاج بيت الله العتيق بقبول حجهم وطاعاتهم..

كما هنأهم سموه بحلول عيد الأضحى المبارك داعياً الله تعالى أن يعيده على الجميع وهم في أطيب حال. وأعرب رئيس مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات عن سعادته البالغة بالاتصال الذي جسد اهتمام صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، بتفقد أحوال حجاج الإمارات وحرصه على الاطمئنان على سلاسة الإجراءات المتبعة لضمان سهولة ويسر أداء مناسكهم، مثمناً اهتمام القيادة الرشيدة بمتابعة أحوال المواطنين في مختلف المناسبات.

(وام)

مقالات مشابهة

  • عز الرشاد تقدم خدماتها الصحية لـ200 ألف حاج من 18 دولة
  • بالفيديو : مظاهرات في تل أبيب للمطالبة بإسقاط الحكومة وعقد صفقة تبادل فورية
  • محمد بن زايد لحجاج الإمارات: ربّي يرجعكم سالمين
  • إزالة التعديات ومصادرة مواد البناء بطامية في الفيوم
  • موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في محافظة الإسماعيلية
  • إزاله 10 حالات تعد بالبناء المخالف بقري مركز المحلة
  • لا وجود لشيء اسمه دولة ١٩٥٦ الان!
  • خلطة سحرية لتنظيف الشواية خلال عيد الأضحى.. 5 خطوات فقط
  • أسعار الأضاحي 2024.. الخروف يبدأ من 8 آلاف بمحافظة الإسماعيلية
  • محافظ سوهاج يبحث إنهاء إجراءات تقنين أراضي أملاك الدولة