زنقة 20 ا الرباط

فشلت شركة اتصالات المغرب بقيادة رئيسها عبد السلام أحيزون في مواجهة حملة المقاطعة الوطنية التي يقودها أصحاب محلات البقالة ضد بطائق التعبئة التي تطرحها الشركة في السوق، وذلك احتجاجا على تخفيض هامش الربح من 7 إلى 4.5 بالمئة.

وتراجعت المبيعات بخصوص بطائق التعبئة التي تطرحها شركة اتصالات المغرب بعد رفض العديد من التجار بالأقليم والجهات منذ انطلاق حملة المقاطعة تسلم وبيع البطائق بعدما أصدرت الشركة قرارا مفاجئا يقلص هامش الربح في كل بطاقة تعبئة، وبالتالي محاصرة أرباح أصحاب البقالة والتجار، الأمر الذي إضطرهم إلى التوجه نحو الشركات المنافسة لاتصالات المغرب لبيع بطائق التعبئة والتي تقدم عروض تفضيلية لزبنائها بسخاء.

وعاين موقع Rue20، عددا من المحلات بسلا والرباط ومراكش وطنجة والعيون رفضهم بيع بطائق التعبئة التابعة لاتصالات المغرب واستغنائهم على التعامل مع الشركة بصفة نهائيا بعد تقليص هامش الربح لصالح اتصالات المغرب، الأمر الذي قد يهدد تراجع أسهم الشركة.

يشار إلى أن الاتحاد العام للتجار والمهنيين بالمغرب، دعا جميع مكاتبه الإقليمية والمحلية، على الصعيد الوطني، بمقاطعة شاملة لبطاقات التعبئة لاتصالات المغرب، وذلك بعد تقليص هامش الربح في “الروشارج”، من 7 إلى 4.5 في المائة.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: اتصالات المغرب هامش الربح

إقرأ أيضاً:

مناورة عسكرية لوحدات التعبئة الشعبية في باجل بالحديدة

يمانيون../
شهدت مديرية باجل بمحافظة الحديدة، اليوم، مناورة عسكرية رمزية لوحدات من خريجي دورات التعبئة العامة الشعبية من عزلة المدينة ومربع ساحل العرج.

تضمنت المناورة تدريبات قتالية باستخدام أسلحة متوسطة وخفيفة، ومهارات اشتباك وقنص واستهداف مواقع افتراضية للعدو، وتطبيقات حول قواعد الزحف ومهاجمة الأعداء وتطويق المعركة وإمداد المجاهدين.

وأشاد مدير المديرية عبدالمنعم الرفاعي، بحماس وتفاعل الخريجين من دورات التأهيل العسكري وبمدى القدرات التي يتمتعون بها في الإلمام بالمهارات العسكرية القتالية استعداداً لمواجهة الأعداء وتنفيذ توجيهات القيادة.

فيما نوه مسؤول التعبئة بالمديرية ياسر الحسني، بجهود الوحدات الشعبية في تنفيذ المناورة التي تعكس رسالة حية للأعداء بمضي أن اليمنيين في الجهاد وتنفيذ خيارات القيادة لنصرة الشعب الفلسطيني والدفاع عن السيادة عن اليمنية.

بدورهم عبر المشاركون في المناورة عن الاعتزاز بالتحاقهم بدورات التدريب العسكري تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، مؤكدين جاهزيتهم للوقوف الى جانب الجيش في مواجهة الأعداء.

شارك في المناورة قيادات محلية ومدراء مكاتب تنفيذية ومندوبي التعبئة العامة وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • «اتصالات لكتاب الطفل» تختتم ورشة تدريبية حول شعر الأطفال
  • 74 % تراجعا في صادرات السيارات العاملة بخلايا الوقود الهيدروجينية في كوريا
  • حجة .. مسير ومناورة لخريجي الدورات العسكرية في العبادلة بكشر
  • مناورة عسكرية لوحدات التعبئة الشعبية في باجل بالحديدة
  • أجنحة الشام للطيران تفتح فرعاً جديداً لها في حي الميدان بدمشق
  • حملة تحرير شواطئ الحسيمة تواجه اتهامات بالإنتقائية
  • "اتصالات من إى أند مصر" تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا"
  • زيتوني: سياسة رئيس الجمهورية خلقت صناعة حقيقية
  • اتصالات تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لخدمة عملاء Emerald e& Egypt
  • قضايا بـ 9 مليون جنيه.. حملة أمنية مكبرة لضبط تجار النقد الأجنبي