أثار قيادي بقوات الدعم السريع سخرية جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان بعد ظهوره في مقطع فيديو متداول.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع القيادي بالدعم السريع وهو يقوم بتهنئة جنوده والإشادة بهم بعد أوقفهم “طابور” داخل إحدى المنازل بالعاصمة الخرطوم وفقاً لما ذكر المتابعون.

وعرض القيادي على جنوده عدد من الرتب العسكرية العالية التي قام بوضعها على “التربيزة” التي أمامه ومن ضمنها رتبة الفريق والفريق أول.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين فقد أثار أحد الجنود ضحكات المتابعين حينما رفض رتبة الفريق أول وأختار علامة الدعم السريع بدلاً عن الرتبة الفخمة.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

“إكس” تحجب علامة الإعجاب

المناطق_متابعات

كشفت منصة “إكس”، أن علامات “الإعجاب” على صفحات المنصة ستصبح خاصة ولن تَظهر للمتابعين، في محاولة لحماية المستخدمين وزيادة التفاعل.

وقالت المنصة للمستخدمين في رسالة: “نجعل الإعجابات خاصة للجميع لحماية خصوصيتك بشكل أفضل”، مشيرة إلى أن الإعجاب بالمزيد من المشاركات سيؤدي إلى “تحسين قائمة «لك» الخاصة بك”.

أخبار قد تهمك التسجيل في «X» بمقابل مالي للجدد ! 18 أبريل 2024 - 2:05 صباحًا “إكس” في طريقها لحجب أعداد “المعجبين” 7 مارس 2024 - 8:39 صباحًا

وتتكون قائمة “لك” (For You) من مقاطع فيديو أو منشورات موصى بها لكل مستخدم على حدة بناءً على اهتماماته ومشاركاته السابقة.

ومع التغيير الذي يتضمن إزالة علامة التبويب “الإعجابات” (Likes) في صفحة الملف الشخصي، لن يتمكن المستخدمون بعد الآن من تتبع إعجابات المستخدمين الآخرين لمعرفة اهتماماتهم أو آرائهم السياسية.

من جهته، قال الملياردير الأمريكي مالك منصة “إكس” إيلون ماسك، في منشور عبر شبكات التواصل، إنه من المهم السماح للأشخاص بإبداء إعجابهم بالمشاركات من دون التعرض للهجوم بسبب ذلك، لافتا إلى أن منصة إكس شهدت زيادة هائلة في الإعجابات بعد أن أصبحت هذه العلامات خاصة.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. آخر ظهور لقائد الدعم السريع بدارفور علي يعقوب مع “قرن شطة” قبل لحظات من مصرعه على يد القوات المشتركة
  • شاهد بالفيديو.. القائد الميداني بالدعم السريع عمر جبريل ينعي القائد علي يعقوب ويؤكد: (لم يتزوج وعندما نصحناه بالزواج قال لنا أريد أن أتزوج من الحور العين فقط وهو ما تحقق له)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ضابط القوات المشتركة الذي قام بقتل قائد الدعم السريع بدارفور يروي التفاصيل كاملة: (لا أملك عربية ولا كارو وهو راكب سيارة مصفحة ورغم ذلك تمكنت من قتله بهذه الطريقة)
  • الجيش السوداني يعلن مقتل قائد وسط دارفور بـالدعم السريع
  • شاهد بالصور| انطلاقاً من الجوف.. مسير “وعد الآخرة” لطلاب الكليات العسكرية يشارك في المسيرة المليونية بميدان السبعين
  • شاهد بالفيديو.. “التيك توكر” السوداني الشهير أبو أحمد يظهر وهو غاضب ويفجرها داوية: (أي بنت دخلت التيك توك “صعلوقة” وعندها علاقات مع المشرفين والداعمين)
  • شاهد بالصورة.. نظرات رجل سوداني في الستين من عمره للراقصة آية أفرو أثناء جلوسها معه على “طاولة” واحدة تثير سخرية جمهور مواقع التواصل ومتابعون: (الله يعينك يا عمك وما تركز شديد يا حاج)
  • “إكس” تحجب علامة الإعجاب
  • “عونك يا وطن” يوزع هدايا العيد على طلاب مدارس التسامح وأطفال مشفى توام والعين بمناسبة عيد الأضحى
  • شاهد بالفيديو.. أسرة قائد كتائب البراء تطلق “الزغاريد” بعد وصوله من السعودية