شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأكلات الشعبية في حائل تجذب المتنزهين وزوار بيت حائل في نسخته الثانية، وقالت أم بدر المتخصصة في صناعة الكليجا الحائلية أنها تزاول هذه المهنة منذ قرابة الـ 20 عاماً، مبينة أن سر مذاق الكليجا يكمن في خلطة .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأكلات الشعبية في حائل تجذب المتنزهين وزوار بيت حائل في نسخته الثانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأكلات الشعبية في حائل تجذب المتنزهين وزوار بيت...

وقالت أم بدر المتخصصة في صناعة الكليجا الحائلية أنها تزاول هذه المهنة منذ قرابة الـ 20 عاماً، مبينة أن سر مذاق الكليجا يكمن في خلطة البهارات الخاصة، فيما تخصصت البائعة أم عمر في صناعة المقشوش الحائلي طيلة الـ 25 سنة الماضية بالطريقة التقليدية القديمة، مبينة أن مشاركاتها في مهرجانات المملكة أكسبتها الخبرة والمقدرة على التفنن في صناعة المقشوش الحائلي .

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأكلات الشعبية في حائل تجذب المتنزهين وزوار بيت حائل في نسخته الثانية وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی صناعة

إقرأ أيضاً:

الطائف تحتضن مهرجان جادة الإبل

البلاد- جدة زفّ رئيس مجلس إدارة نادي الإبل فهد بن فلاح بن حثلين، البُشرى لِمُلاّك الإبل في المملكة العربية السعودية، بإطلاق مهرجان جادة الإبل في محافظة الطائف بمنطقة مكة المكرّمة ما بين شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين من العام الجاري 2024. وقال رئيس مجلس إدارة نادي الإبل: “إنّه إقامة جادة الإبل من بعد عروس الشمال حائل ستكون في عروس المصائف الطائف”، داعياً عشاق وملّاك الإبل أن يكونوا على استعداد بنفس الفئات والشروط التي كانت في الجادات السابقة. وبين أنه سيتم الإعلان لاحقاً عن التفاصيل كافةً، وما إذا كانت هناك أي إضافة واستحداث على الفئات وشروطها. وأكد ابن حثلين، أن القطاع يشهد نقلة نوعية بفضل دعم القيادة الرشيدة، ممثلة بدعم من سمو ولي العهد المشرف العام على نادي الإبل، وحرصه الكبير على الحفاظ على موروث المملكة الأصيل. وأشار إلى أن “مهرجانات المناطق” تهدف إلى إحداث حراك اقتصادي، وتنشيط حركة البيع والشراء، ورفع قيمة الإبل السوقية. يذكر أن سلسلة مهرجانات جادة الإبل للعام 2024 بدأت من حائل فبراير الماضي، وذلك ضمن خطط النادي للوصول إلى شريحة مجتمعية جديدة، حيث تُسهِم في ترسيخ الموروث السعودي العريق، وجذب عشاقه من أماكن عديدة، كما تلبي احتياجات أسر السعوديين والمقيمين.

مقالات مشابهة

  • عيد الأضحى 2024| توافد أهالي وزوار مطروح على الساحات لأداء صلاة العيد.. صور
  • إرث أكلات العيد: مات في المدينة ولا يزال يشيخ في القرى.. ماذا عن بغداد؟
  • مع قرب العيد.. أسواق الموصل تنتعش والأهالي يحرصون على إعداد الأكلات التقليدية (صور)
  • الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في عيد الأضحى
  • «البداية القوية» تجذب شباب ألمانيا إلى «المانشافت»
  • القبض على شخص بمنطقة حائل لترويجه مواد مخدرة
  • رحلة حول العالم في احتفالات عيد الأضحى| طقوس وأكلات خاصة
  • أسبوع دبي للتصميم يُعلن عن برنامج فعاليات نسخته العاشرة المقرّرة في الفترة بين 5 – 10 نوفمبر 2024
  • الطائف تحتضن مهرجان جادة الإبل
  • "كاونسل ماسترز" تجذب كبرى العلامات التجارية لـ"نورث سكوير مول" بالعلمين الجديدة