لايف ستايل، إدارة الغذاء والدواء توافق على الاختبار التشخيصي لأمراض الأوعية القلبية،وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على أحد اختبارات شركة Numares Health، وهو جهاز .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إدارة الغذاء والدواء توافق على الاختبار التشخيصي لأمراض الأوعية القلبية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إدارة الغذاء والدواء توافق على الاختبار التشخيصي...
وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على أحد اختبارات شركة Numares Health، وهو جهاز الاختبار AXINON® LDL-p، كأداة جديدة يمكن للأطباء استخدامها لقياس البروتينات الدهنية لدى المرضى المعرضين لخطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. وفي الوقت الراهن، تُعد Numares الشركة الوحيدة في الولايات المتحدة التي تبيع أجهزة اختبار NMR المعتمدة من إدارة الغذاء والدواء (FDA).

من المتوقع أن يكتسب اختبار Numares الثاني الموافقة 510(k) من إدارة الغذاء والدواء في وقت لاحق من هذا العام، وهو اختبار وظائف الكلى AXINON® GFR(NMR).

يوفر جهاز اختبار  AXINON® LDL-p الذي تمت الموافقة عليه حديثًا معلومات أكثر تفصيلًا حول وظيفة القلب مقارنةً بقياس LDL-C القياسي (البروتين الدهني منخفض الكثافة أو "الكوليسترول الضار").

ذكر تقرير الإجماع أن قياس الكوليسترول العادي قد لا يعكس بدقة المخاطر القلبية الفعلية خاصة في المرضى الذين يعانون من مخاطر استقلاب القلب.. يشمل المرضى الذين يعانون من مخاطر استقلاب القلب أولئك الذين يعانون من مقدمات السكري، والبدانة في البطن، ومستويات الدهون المرتفعة بشكل غير طبيعي والدهون الثلاثية المرتفعة.

 يتم إجراء أكثر من 3 ملايين اختبار باستخدام AXINON® طريقة اختبار مبتكرة: استخدام خوارزميات متميزة وواضحة لدمج المؤشرات الحيوية المتعددة وقياسها قياس حيوي محدد يمكن للأطباء استخدام الأدوات الرئيسية في علاج اضطرابات البروتين الدهني المرتبطة بأمراض القلب والأوعية الدموية، بما في ذلك تصلب الشرايين آلي: يتم اختبار مئات العينات يوميًا في ساعة واحدة فقط من وقت موظف المختبرأمراض القلب في الولايات المتحدة (المصدر، والمراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها)

 الحدوث: تعد أمراض القلب السبب الرئيسي للوفاة في الولايات المتحدة معدل الوفيات: يموت شخص كل 33 ثانية بسبب أمراض القلب والأوعية الدموية. توفي حوالي 695 ألف شخص في الولايات المتحدة بسبب أمراض القلب في عام 2021، بمعدل وفاة واحد من بين كل خمس وفياتتكاليف الرعاية الصحية: تكلف أمراض القلب حوالي 239.9 مليار دولار سنويًا (من 2018 إلى 2019). ويشمل ذلك تكلفة خدمات الرعاية الصحية والأدوية والإنتاجية المفقودة بسبب الوفاة.

34.212.145.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إدارة الغذاء والدواء توافق على الاختبار التشخيصي لأمراض الأوعية القلبية وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الولایات المتحدة أمراض القلب

إقرأ أيضاً:

هيئة الغذاء والدواء: يتم التأكد من سلامة وجبات الحجاج ومطابقتها للمواصفات

أكد الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء في السعودية هشام بن سعد الجضعي، أن “الوجبة الغذائية التي تقدم للحاج يتم التأكد من سلامتها منذ أولى مراحل السلسلة الغذائية حتى مرحلة الاستهلاك”.

وأوضح أنه “يتم التأكد من سلامة المنتجات ومطابقتها للمواصفات والمعايير من خلال الزيارات التي تنفذها “الهيئة” على المصانع والمستودعات بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة”.

وأشار إلى “دور “الغذاء والدواء” في توعية الحاج حول كيفية التعامل مع الغذاء وسلامته بعدة لغات، وذلك عبر أجنحتها التوعوية، إلى جانب الدراسات الميدانية التي تنفذها خلال موسم الحج لمتابعة جودة وسلامة الأغذية”.

وفيما يخص الأدوية والأجهزة الطبية الواردة مع الحجاج عبر منافذ دخول الحجاج أو مع مكاتب شؤون الحج، بيّن رئيس “الغذاء والدواء أن “الهيئة” تستقبل طلبات الإمداد إلكترونياً ويتم التحقق من سلامتها وفقاً للأسس المتبعة في التدقيق على الإرساليات، كما كشف عن تفعيل الربط الإلكتروني مع وزارة الحج والعمرة لتسريع استقبال الطلبات”، مؤكداً “توفر الأدوية بكميات كبيرة في المملكة”.

هذا وجاء حديث “الجضعي”،  “خلال مشاركته في الجلسة الرئيسية الثالثة حول جهود المملكة التنظيمية لتيسير أعمال الحج ضمن “ندوة الحج الكبرى” في نسختها الـ 48 التي انطلقت اليوم في مكة المكرمة بعنوان “مراعاة الرخص الشرعية والتقيد بالأنظمة المرعية في شعيرة الحج”.

مقالات مشابهة

  • تحذيرات صحية من خطورة الدهون المتحولة على القلب والدماغ
  • الاحتلال الإسرائيلي يواصل عرقلة وصول الغذاء والدواء إلى قطاع غزة
  • الاحتلال الإسرائيلي يعرقل وصول الغذاء والدواء إلى قطاع غزة
  • خلال دقائق.. اختبار ثوري يكشف الإصابة بالنوبات القلبية (تفاصيل)
  • كيف تخفض ضغط الدم بواسطة الغذاء؟ خمسة أطعمة تحمي قلبك!
  • هيئة الغذاء والدواء: يتم التأكد من سلامة وجبات الحجاج ومطابقتها للمواصفات
  • خمسة أطعمة صحية تخفض ضغط الدم وتحمي قلبك
  • أمراض القلب ستصيب أكثر من نصف البالغين بأمريكا بحلول 2050
  • علماء يكتشفون طريقة لإنقاذ الأوعية الدموية من تصلب الشرايين
  • دراسة جديدة تحذر: مشروبات الطاقة تعرض لخطر السكتة القلبية