صحيفة صدى:
2024-07-27@01:43:50 GMT

القتل قصاصاً بجانٍ قتل مواطنا بآلة حادة

تاريخ النشر: 11th, June 2024 GMT

القتل قصاصاً بجانٍ قتل مواطنا بآلة حادة

عرعر

نفذت وزارة الداخلية، اليوم، حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في منطقة الحدود الشمالية.

وأوضحت الوزارة أن المواطن عمر بن عبدالله بن مليح الصقري العنزي أقدم على قتل المواطن يحيى بن الدرزي بن خلف الرويلي، وذلك بطعنه بآلة حادة مما أدى إلى وفاته.

وأضافت الوزارة أن الجهات الأمنية تمكنت من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة المختصة صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه، والحكم بقتله قصاصاً.

وأكدت أن الحكم أيد من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه، وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني عمر بن عبدالله بن مليح الصقري العنزي بمنطقة الحدود الشمالية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الحدود الشمالية الداخلية القتل قصاص وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

أمانة الحدود الشمالية تطرح 9 فرص استثمارية بمحافظة طريف

أعلنت أمانة منطقة الحدود الشمالية، ممثلة ببلدية محافظة طريف اليوم، عن طرح 9 فرص استثمارية متنوعة في مواقع متعددة من خلال منصة "فرص".

وأوضحت الأمانة أنَّ المواقعَ الاستثماريةَ تشمل إنشاء وتشغيل وترميم وصيانة موقع محطة محروقات في حي الشفا، وإنشاء وتشغيل وترميم وصيانة معمل إعادة تدوير إطارات السيارات في مخطط التشليح، وإنشاء وتشغيل وترميم وصيانة 5 شاليهات في حي النهضة، وإنشاء وتشغيل وترميم وصيانة مجمع سكني تجاري في حي العزيزية، وإنشاء وتشغيل وترميم وصيانة مجمع تجاري في حي الورود، وإنشاء وتشغيل وترميم وصيانة حديقة متنزه الشباب على الطريق الدولي، وإنشاء وتشغيل وترميم وصيانة موقع لوحات إعلانية في موقع متعددة بالمحافظة.

وبيّنت الأمانة أن هذه الفرص الاستثمارية تأتي امتداداً للجهود في تحقيق مستهدفات وزارة البلديات والإسكان لعام 2024، وتطوير منظومة الاستثمارات وتنمية الإيرادات وتعزيز عناصر جودة الحياة، وتحقيق الرفاهية والأمان، وتوفير الخدمات للمواطن والمقيم عبر إشراك القطاع الخاص في تنمية المجال الاستثماري بالقطاع البلدي وتحقيق مفاهيم الاستدامة فيه.

ودعت الأمانة المستثمرين الراغبين إلى الاطلاع على تفاصيل المنافسة من خلال الدخول على بوابة الاستثمار في المدن السعودية "فرص".

مقالات مشابهة

  • الحدود الشمالية.. فعاليات صيفية مميزة للأطفال في عرعر
  • من على الحدود مع لبنان... قائد عسكريّ إسرائيليّ يُهدّد: هجومنا سيكون حاسماً
  • مجهولون يقتلون شاب بآلة حادة بالطريق شرق غرب في الطارف
  • بالون قمامة كوري شمالي يهبط على المجمع الرئاسي بكوريا الجنوبية
  • ضرب المجني عليه بآلة حادة.. تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة حائل
  • تنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في منطقة حائل
  • جيش الاحتلال يعلن استكمال تمرين يحاكي سيناريوهات الحرب في لبنان
  • تنفيذ حكم القتل قصاصاً بمواطن قتل آخر بآلة صلبة
  • أمانة الحدود الشمالية تطرح 9 فرص استثمارية بمحافظة طريف
  • بالون قمامة يهبط على المجمع الرئاسي بكوريا الجنوبية