موقع 24:
2024-06-20@13:12:06 GMT

فينيسيوس: أتمنى أن يعوض بيلينغهام مكان بنزيما

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

فينيسيوس: أتمنى أن يعوض بيلينغهام مكان بنزيما

أبدى نجم ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور، عقب الانتصار على ألميريا 3-1 في ثاني جولات الليغا، أمنيته في أن يكون التفاهم الحادث مع الوافد الجديد الإنجليزي جود بيلينغهام، كما كان "مع كريم" (بنزيما)، في الوقت الذي ظهر سعيداً بهدفه الأول هذا الموسم في شباك الفريق الأندلسي.

وقال فينيسيوس في تصريحات لقناة النادي عقب المباراة التي أقيمت على ملعب باور هورس ستاديوم: "واجهني بعض سوء الحظ، ولكني سعيد بهدفي الأول في الموسم، أتمنى أن يكون الأول لأهداف كثيرة قادمة".

#ريال_مدريد ينتفض أمام #ألميريا#24Sport
https://t.co/HsHADBHXOD

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 19, 2023


وأضاف النجم البرازيلي: "أتمنى أن يكون التفاهم بين وبين بيلينغهام، كما كان مع كريم من قبل، وأسفر عن أهداف كثيرة، وكذلك التمريرات الحاسمة".
وأتم فينيسيوس تصريحاته: "علينا الاستمرار بهذا الأداء، وهذه النتائج، لأن هذا الأمر مهم للغاية لتحقيق نجاحات كثيرة هذا الموسم، أفضل ما حدث حتى الآن هو الضغط، والأداء القتالي والتفاني من الجميع".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني فينيسيوس جونيور ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

نجوم فيلم "ولاد رزق 3" يشاركون في افتتاح العرض الأول في بوليفارد سيتي(صور)

 

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على الحضور للعرض الخاص لفيلم الأكشن والإثارة ولاد رزق 3 في الرياض موڤي سينما بمنطقة بوليفارد سيتي.

ونشرت الصفحة الرسمية للموسم الرياض مجموعة من صور أبطال العمل من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، 

 


أبرز الحاضرين لعرض فيلم ولاد رزق الجزء الثالث 

وحضر الحفل الخاص المخرج طارق العريان ونجوم الفيلم، الفنان أحمد عز، الفنان عمرو يوسف،  ليلى علوى، إلهام شاهين، أحمد بدوى،  نيللى كريم، المخرج أحمد مدحت، هالة صدقى، أحمد فهمى، نيكول سعفان، أكرم حسنى، إياد نصار، الناقد طارق الشناوى، المخرجة كاملة أبو ذكرى، سيد رجب، هشام نزيه، أحمد الرافعى، مصطفى سعفان، رزان مغربى، أيتن عامر وماجد المصرى، أسماء جلال، الموزع أحمد ابراهيم، وعدد كبير من الفنانين.وغيرهم من نجوم.

أبطال فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.
 

 

واحتفل صناع فيلم ولاد رزق بالعرض الخاص للفيلم يوم الثلاثاء الماضي وسط حضور أبطاله، وخلال المؤتمر الصحفي للأبطال، كشف النجم أحمد عز عن كواليس قبوله العمل في الجزء الثالث، خاصة بعد عدة سنوات من تقديم الجزأين الماضيين، مشيرا أنه يشعر بقلق طبيعي في أي عمل يدخله حتى إذا كان إعلانا لمدة يوم، أو مسلسلا إذاعيا، وتابع: أنا عندي طمع في النجاح دايما، والقلق دا بيفضل موجود، ولكن اللي طمني في ولاد رزق ان الكتابة والشخصيات واضحة ومكتوبة كويس".

 

 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يخطف صفقة الموسم من ريال مدريد
  • مظهر “بيلينغهام” في افتتاح يورو 2024 يثير التساؤلات 
  • فينيسيوس.. سلاح "السيليساو" في "كوبا أمريكا"
  • في أسبوعه الأول..ولاد رزق 3 يتربع على عرش الموسم بإيراداته
  • الاتحاد يستطلع رأي بنزيما في التعاقد مع ناتشو وفاسكيز
  • الكشف عن مواعيد كلاسيكو الليغا لموسم 2024-2025
  • الطقس المتوقع في الإمارات غداً
  • سبب العطس عند الخروج في مكان مشمس|دراسة تكشف التفاصيل
  • نجوم فيلم "ولاد رزق 3" يشاركون في افتتاح العرض الأول في بوليفارد سيتي(صور)
  • فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» يواصل احتلال المركز الأول على مدار خمسة أيام