يحتفل برنامج "واحد من الناس" في حلقة خاصة اليوم الإثنين في الساعة العاشرة مساءً على شاشة الحياة، الذي يقدمه الدكتور عمرو الليثي بالمولد النبوي الشريف ويلتقي مع الشيخ يسري عزام ويتحدث عن كيفية الاحتفال الصحيح بالمولد النبوي، ويروي حكايات من السيرة النبوية العطرة.

احتفال عمرو الليثي بالمولد النبوي 

 

كما يلتقي عمرو الليثي مع المنشد إيهاب يونس والمنشد عبد الرحمن بلاله ويقدما باقة مختارة من أجمل الالتهابات الدينية والمدائح النبوية، يذاع "واحد من الناس" اليوم في العاشرة مساء  قناة الحياة.


 

محمود عبد المغني ضيف الإعلامي عمرو الليثي

 

ومن ناحية أخرى، استضاف الإعلامي عمرو الليثي، أمس الأحد،  الفنان محمود عبد المغني في برنامج “واحد من الناس”، حيث كشف خلال اللقاء عن أسرار وكواليس خاصة به، منها أمنيته في تقديم شخصية الرئيس محمد نجيب، وحلمه في أن يصبح طباخًا إذا لم يكن ممثلًا، وعن نشأته وذكرياته بحي الوراق ومنطقة إمبابة.

 

كما تحدث محمود عبد المغني عن أعماله الفنية منها:" ضل راجل وظل الرئيس"، بالاضافة إلى حبه لأداء أدوار المهمشين مثل النبطشي والركين، وتحدث عن أصعب الشخصيات التي قدمها شخصية ريشة الطبال في فيلم "دم غزال"، وإصابته الخطيرة في عينه في فيلم “حملة فرعون”.

موعد برنامج واحد من الناس 

 

يذاع “واحد من الناس”، الذي يقدمه الاعلامي عمرو الليثي يومي الأحد والإثنين في تمام الساعة العاشرة مساءً على قناة الحياة. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برنامج واحد من الناس الحياة المولد النبوي الفنان محمود عبدالمغني بالمولد النبوی واحد من الناس عمرو اللیثی

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي يشوق جمهوره ويروج لفيلم "أهل الكهف"

يستعد نجوم فيلم "أهل الكهف" اليوم الموافق 10 يونيو، للاحتفال بالعرض الخاص للعمل، على أن يتم طرحه في جميع السينمات بدور العرض المصرية غدًا الموافق الثلاثاء 11 يونيو الجاري كما سيتم عرضه في السعودية وجميع الدول العربية، وذلك بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك 2024، وذلك بعد عدة تأجيلات كثيرة، واستغرق ما يقترب من 4 سنوات تحضيرات.

 

وروج الفنان خالد النبوي، عبر حسابه بمنصة تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» لفيلمه الجديد «أهل الكهف»، حيث نشر البوستر الدعائي للفيلم، وعلق عليه قائلًا: “مع الناس الحلوة دي نحتفل الليلة بالعرض الخاص لفيلم أهل الكهف، عن قصة توفيق الحكيم، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي”.


تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم «أهل الكهف» ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 

أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • عمرو يوسف يحتفل بأولاد رزق 3 في المنارة وغدًا بداية العروض التجارية
  • عمر كمال يسخر من أزمة عمرو دياب
  • خالد النبوي يوجه رسالة شكر لفريق عمل "أهل الكهف"
  • نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف» بطولة خالد النبوي
  • أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس
  • خالد النبوي يشوق جمهوره ويروج لفيلم "أهل الكهف"
  • هل الأضحية بكبش تكون عن شخص واحد أم أسرة؟.. الإفتاء توضح
  • خالد النبوي يروج لفيلم أهل الكهف: نحتفل الليلة بالعرض الخاص
  • الليلة.. "شجرة الحياة" و"إنتر ميتزو" بمهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • الحيثيات الحالية بتلزمنا انو نكون مع البرهان في خندق واحد