ردت الدكتورة سعاد صالح أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، على سؤال هل الزوج الذي لا يرضي زوجته أثم ولا يدخل الجنة، والعكس؟

وقالت أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر: "نعم.. لأن الله قال وعاشروهن بالمعروف، فالله أمر بالمعروف، وأن الله لم يحبب الطلاق".

وأضافت أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، خلال حوارها على قناة الشمس، أن الزوج الذي لا يرضي زوجته، أو الزوجة التي لا ترضي زوجها، أثمة.

وأشارت إلى أن الزواج بنى على الود والرحمة.

اقرأ أيضاًحتمية وقوع الطلاق الشفوي

«بشرط واحد».. حكم جواز إخراج الأب زكاة الفطر عن أبنائه المتزوجين

أستاذ الفقه المقارن: الجهاد في الإسلام ليس تعديا على النفس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأزهر الزواج قناة الشمس الفقه المقارن

إقرأ أيضاً:

نجم استون فيلا يدخل دائرة اهتمامات برشلونة

دخل نجم نادي استون فيلا و منتخب البرازيل دوجلاس لويس دائرة اهتمامات نادي برشلونة الأسباني في ظل سعي النادي الأسباني لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استعدادا للموسم الجديد .

وكان نادي برشلونة يضع على قمة أولوياته خلال فترة الانتقالات التعاقد مع لاعب وسط مدافع وكان في المقدمة نجم بايرن ميونخ جوشوا كيميتش الا ان الوضع المالي ربما يؤثر على قدرة البارسا على استقطاب النجم الألماني الذي لعب لفترة طويلة مع المدير الفني الحالي لبرشلونة هانز فليك .

في حال عدم القدرة على ضم جوشوا كيميتش فان هناك عدد من الاعبين المطروحين على طاولة برشلونة من بينهم نجم وسط منتخب البرازيل ونادي استون فيلا دوجلاس لويس احد لاعب منتخب السليساو الذي يستعد حاليا للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا في الولايات المتحدة الأمريكية والتي يسعى خلالها لاستعادة لقب الكأس من غريمه التقليدي منتخب الارجنتين .

دوجلاس لويس كان أحد اهم لاعبي استون فيلا في بطولة الدوري الانجليزي التي نجح خلالها استون فيلا في الحصول على المركز الرابع وبالتالي العودة إلى منافسات دوري أبطال أوربا مجددا بعد ٤١ عاما من الغياب عن البطولة التي حصل على لقبها عام ١٩٨١.

صحيفة سبورت الكاتالونية أكدت ان وكيل دوجلاس لويس تواصل مع إدارة البارسا حول فرص ضمه لبرشلونة مؤكدا انه عقد جلسة مع إدارة استون فيلا وان هناك تفهما من جانب إدارة النادي الأنجليزي لبيع لويس الذي يبلغ من العمر ٢٧ عاما وقضى في نادي استون فيلا خمس مواسم . 

وحددت صحيفة سبورت المبلغ الذي ستصل اليه صفقة انتقال دوجلاس لويس بحوالي ٤٠ مليون يورو وهو الرقم المبدئي الذي حددته إدارة استون فيلا .

مقالات مشابهة

  • نجم استون فيلا يدخل دائرة اهتمامات برشلونة
  • اتعملي سحر أسود .. أول تعليق من العريس الذي اعتدى على عروسه في حفل زفافهما .. فيديو
  • لرفضها إعطائه نقود.. محاكمة زوج شرع في قتل زوجته غدا
  • اليوم.. محاكمة عاطل متهم بالشروع في قتل زوجته أمام أطفالها بالهرم
  • وكيل وزارة المالية أستاذ المالية العامة بجامعة صنعاء الدكتور يحيى السقاف لـ”الثورة”: تقليص فجوة التضخم، وجذب المدخرات وتشجيع الاستثمار الزراعي والصناعي لمواجهة إجراءات بنك عدن
  • رفضت إعطاءه 10 جنيهات لشراء سجائر.. محاكمة متهم بالشروع في قتل زوجته
  • سفيرة فرنسا تقلد أستاذ الآثار والأنثروبولوجيا بجامعة الكويت حسن أشكناني وسام الفنون والآداب والثقافة برتبة فارس
  • أستاذ الفقة المقارن: اغتنمي عشر ذي الحجة وأدخلي السعادة على بيتك
  • أحمد خالد صالح يرد على ليلى عبداللطيف بعد توقعها انفصاله عن زوجته
  • زوج يتهم زوجته بالنشوز والخروج عن طاعته بأكتوبر.. تعرف على التفاصيل