شنت الإدارة العامة لمرور القليوبية، بقيادة العميد محمد البطوطي مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، حملة مكبرة لضبط السيارات المخالفة وقائدي المركبات بدون رخصة قيادة، والدراجات النارية غير المرخصة، وإزالة كل المعوقات التي تعرقل الحركة المرورية والاختناقات على الطرق، حيث أسفرت الحملة عن تحرير 1117 مخالفة مرورية متنوعة، فيما تم إخطار النيابات المختصة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارا من مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، يفيد بشن حملة مرورية قادها رئيس مباحث المرور على الطرق والمنافذ الرئيسية بمدن ومراكز المحافظة.

وأسفرت الحملة عن ضبط 1117 مخالفة مرورية، بينها 545 انتظار خاطئ للسيارات فى الطريق ما يعوق الحركة المرورية، و480 مخالفات متنوعة، وضبط 6 سائقين بدون رخصة قيادة، و5 أخرين يقودون بدون رخصة تسيير.

وتمكنت الحملة من سحب دراجتين ناريتين بدون رخص قيادة، وحجز دراجة غير مرخصة، وتحرير 4 مخالفات ملصقات، و74 تصالح فورى، وبلغت جملة المبالغ المحصلة فوريا 3700 جنيها.

كما تضمنت الحملة مطالع ومنازل الدائري بقليوب، وأسفرت عن تحرير 18 مخالفة متنوعة على نموذج 125، وسحب 20 رخصة تسيير وقيادة، وتحصيل 2150 جنيها مصالحات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية حملة مكبرة حملات مكبرة مخالفة مرورية المحاور الرئيسية المحاور والطرق

إقرأ أيضاً:

تحرير 23 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، حملات مرورية مكبرة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم، حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة، عن ضبط (23471) مخالفة مرورية متنوعة، من بينها (1080) مخالفة السير بدون تراخيص.

 

ونجحت الجهود في ضبط (32) دراجة نارية مخالفة و(7433) مخالفة تجاوز السرعة المقررة و(13) مخالفة موقف عشوائى، و(1077) مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة.

 

وفي سياق آخر قررت نيابة قسم أول بالإسماعيلية حبس مسن في العقد الخامس من العمر أربعة أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل نجل طليقته بسبب خلافات مالية.

كانت منطقة الشهداء بالاسماعيلية شهدت امس جريمة قتل بشعة قام خلالها رجل في العقد الخامس بتسديد طعنات قاتلة بسلاح ابيض لشاب تبين أنه ابن طليقته على اثر خلافات مالية بينهما .وتم نقل الشاب في حالة حرجة بواسطة الأهالي إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لتلقي العلاج اللازم الا انه فارق الحياة متأثرا بجراحه.

 وكان اللواء هشام مروان مدير أمن الإسماعيلية تلقي إخطارا من شرطة النجدة يفيد بمصرع شاب يدعي كريم عفشه ٢١ سنة على يد طليق أمه إثر مشاجرة وقعت بينهما، نقل على أثرها إلى مشرحة مستشفى المجمع الطبي، وتم إلقاء القبض علي المتهم بواسطة رجال المباحث بقسم أول.

كما أصيب ٢٨ عاملا وعاملة زراعية  بينهم ٢٣ طفلا دون الخامسة عشر في حادث  انقلاب سيارة اعلي محور ٣٠ يونيو فجر اليوم بالقرب من قرية المحسمة بالإسماعيلية.

تلقى اللواء هشام مروان مدير أمن الإسماعيلية  إخطارا من شرطة النجدة يفيد انقلاب سيارة تقل عمال زراعيين اغلبهم من الصالحية والحسينية بمحافظة الشرقية كانوا في طريقهم للعمل بأحد المزارع بالإسماعيلية وذلك  اعلي محور ٣٠ يونيو  قبل نزلة المحسمة القديمة اتجاه السويس.

أسفر الحادث عن إصابة ٢٨ عامل وعاملة بينهم نحو ٢٣ طفلا تتراوح اعمارهم بين الثامنة والخامسة عشر تم نقلهم إلي مستشفيات القصاصين ومجمع الإسماعيلية الطبي لتلقي العلاج اللازم.

وأكدت مصادر طبية أن حالات المصابين تنوعت بين الكدمات والسحجات والكسور.وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • رادار المرور يلتقط 1013 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • السكرتير العام المساعد لـ بنى سويف يقود حملة مكبرة لرفع المخلفات ومراجعة تراخيص البناء
  • الإدارة العامة للمرور تحرر 16 ألف مخالفة خلال يوم
  • رادار المرور يلتقط 1135 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 21778 مخالفة مرورية متنوعة
  • تحرير7 آلاف مخالفة مرورية خلال 24ساعة بالمحافظات
  • حملة مرورية تضبط 23 ألف مخالفة متنوعة
  • تحرير 23 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • ضبط 146 مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز والأسواق بالمنيا
  • المرور يحرر 23 ألف مخالفة متنوعة خلال 24 ساعة