أدلى المتهم بقتل جارته فى طنطا باعترافات تفصيلية، مؤكدا أن خلافات الجيرة جمعته بجارته، وأن الأهالي حاولوا التدخل لاحتواء الأمر وإنهاء المشاكل دون فائدة.   وأضاف المتهم، أن يوم الحادث احتدم الخلاف بينهما فاستل سكينا من طيات ملابسه وأسكنها بجسد المجني عليها حتى سقطت قتيلة، ثم هرب من المكان قبل أن يتم القبض عليه.

  ونجحت الداخلية في ضبط عاطل بالغربية لتعديه على سيدة بسلاح أبيض فأدوى بحياتها لخلافات حول الجيرة فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول طنطا بمديرية أمن الغربية بحدوث مشاجرة ووجود متوفاة بدائرة القسم. بالفحص تبين حدوث مشاجرة بين (عاطل وربة منزل "مُصابة بجروح متفرقة بالجسم") وتم نقلها للمستشفى وتوفيت، وذلك بسبب خلافات الجيرة حيث قام خلالها الأول بالتعدى على المجنى عليها بقطعة سلاح أبيض "سكين" كانت بحوزته فأحدث إصابتها التى أودت بحياتها . عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه والأداة المستخدمة وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات الخلافات. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.    

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: قتل القتل العمد اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

المؤبد لمتهم قتل شابًا لدفاعه عن جارته في بورسعيد

قضت محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس، وعضوية المستشارين أحمد محمد الجمل ومحمد مرتضى مرام، الرؤساء بالمحكمة، وسكرتارية طارق عكاشة وخالد خضير، بالسجن المؤبد على المتهم بقتل شاب ببورسعيد لدفاعه عن جارته.

واستمعت المحكمة خلال جلسة اليوم لمرافعة النيابة العامة والمدعي بالحق المدني والدفاع عن المتهم، واتسع صدر المحكمة للجميع، وظلت المداولة لمدة تجاوزت الثلاث ساعات، إلى أن استقرت المحكمة علي الحكم بالمؤبد.

تعود أحداث الواقعة إلى يوم 25 من شهر 11 عام 2023، والمتهم فيها رمضان رمضان السيد محمد الكيال، ويعمل تاجر مخلفات مراكب بميناء بورسعيد، حيث قتل المجني عليه محمد إبراهيم محمد حسن البليسي، مع سبق الإصرار والترصد، وعقد العزم المصمم على قتله، وجهز سلاح أبيض مطواة وقصدًا إلى المكان والزمان، وما أن بصره بعينه حتى باغته بطعنة في صدره، وما أن استله من حتى سدد إلى جسده غير مرة، فسقط أرضا وفاضت روحه.

مقالات مشابهة

  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بالاعتداء على ميكانيكي بسلاح أبيض في أكتوبر
  • السجن المؤبد لسائق وعاطل قتلا شخصا بسبب خلافات بالقناطر الخيرية
  • ضبط قضايا بالاتجار فى النقد الأجنبى بـ"7 ملايين جنيه"
  • الأمن يضبط 11 طن دقيق أبيض بلدي مدعم
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم لاتهامه بالاعتداء على ميكانيكي بسلاح أبيض في أكتوبر
  • ضبط 2 كيلو جرام حشيش و سلاح أبيض بحوزة عاطل له سوابق جنائية بالمنيا
  • ضبط حداد طعن عامل بسكين بسبب مشادة كلامية بسوهاج
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل زوجته ببسيون لشهر سبتمبر لاستكمال المرافعات
  • الداخلية تضبط عناصر إجرامية من حائزى ومتجرى المخدرات في المحافظات
  • المؤبد لمتهم قتل شابًا لدفاعه عن جارته في بورسعيد