باستخدام الدراجة النارية لمسافة تزيد عن 400 كيلومتر، تصدرت البلوجر ليدي سارة ترند مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا وفلسطين وذلك بعد خوضها أطول رحلة بين البلدين بواسطة الدراجة.. فما القصة؟

وكشفت البلوجر تفاصيل وكواليس الرحلة في فيديو لها نشرته على طريقة الاستوري عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام".

تضامنا مع فلسطين.. رامي صبري يعلن تأجيل حفلته بالأردن أبومازن يكشف لـ أردوغان عن الحل الوحيد لوقف التصعيد بين فلسطين والاحتلال بطلب من فلسطين.. اجتماع طارئ لجامعة الدول لعربية العريس روح مع اخواته.. تفاصيل خناقة بلوجر مع زوجها بسبب ارتداء شقيقاته فساتين زفاف من هي ليدي سارة؟

ليدي سارة هي بلوجر عربية، تشتهر بفيديوهاتها على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة انستجرام وتيك توك، والتي تعتمد على السفر والترحال إلى الدول المختلفة وتوثيق هذه الرحلات ومشاركتها مع المتابعين.

سبق وسافرت ليدي سارة إلى عدد من الدول العربية أبرزها مصر ولبنان وسوريا وفلسطين، وتوثيق هذه الرحلات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها سرعان ما تحذف فيديوهات السفر بعد عودتها.

وبررت البلوجر، هذا الأمر، بأنه يكون حافز لها على السفر مرة أخرى وزيارة هذه الدول وتوثيق الرحلات الجديد بفيديوهات أفضل.

السفر 400 كيلومتر بالدراجة

بالعودة إلى رحلة الـ 400 كيلومتر، أكدت ليدي سارة، أنها سبق وقامت بالعديد من الرحلات والسفر بواسطة الدراجة النارية، إلا أنها المرة الأولى التي تقطع فيها هذه المسافة الطويلة، وفقا لحديثها على استوري "انستجرام".

 وأوضحت سارة، أنها قامت بهذه الرحلة بهدف توجيه رسالة دعم وتضامن للبلدين والشعبين السوري والفلسطيني، فضلا عن رغبتها في تعزيز الروابط الثقافية والاجتماعية بين البلدين.

بدأت البلوجر رحلتها الملحمية من مدينة دمشق في سوريا، حيث انطلقت بدراجتها مجهزة بجميع الضروريات للرحلة الطويلة، وقد قامت بتوثيق رحلتها عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، ما أثار اهتمام وإعجاب الآلاف من المتابعين.

اجتازت ليدي سارة، العديد من المحافظات والقرى في سوريا وفلسطين خلال رحلتها الشاقة، وقابلت العديد من الأشخاص المحليين وشاركت في تجاربهم وقصصهم، كما زارت أماكن تاريخية وثقافية مهمة في البلدين، وقد نشرت صورًا ومقاطع فيديو لتلك اللحظات الفريدة.

حظت رحلة البلوجر التي استمرت لمدة 3 أيام، بمتابعة واسعة من قبل المستخدمين على منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبر الكثيرون عن إعجابهم بشجاعتها في نشر رسالة الدعم والتضامن. 

كواليس رحلة الـ 400 كيلومتر

بدأت كواليس رحلة البلوجر ليدي سارة من سوريا إلى فلسطين بإعداد شامل للرحلة وجمع جميع المستلزمات الضرورية، حيث قامت بدراسة الطريق المختار وتحديد المحطات والمدن التي ستمر بها الرحلة.

تم اختيار دراجة نارية مجهزة ومناسبة للرحلات الطويلة، وتم إجراء الصيانة اللازمة للدراجة لضمان سلامتها واستعدادها للرحلة، كما تم أيضًا تجهيز حقائب السفر ووضع معدات التخييم والملابس المناسبة للظروف الجوية المتوقعة.

قبل بدء الرحلة، قامت البلوجر بالتواصل مع الجهات المعنية والسلطات المحلية في كل محافظة ومدينة تمر بها الرحلة، حيث تم الحصول على التصاريح والموافقات اللازمة للمرور عبر المناطق المختلفة، ما يضمن عبور الحواجز الأمنية والتحقق من عدم وجود أي مشاكل قانونية أثناء الرحلة.

بدأت الرحلة من مدينة دمشق في سوريا، حيث تم توديع البلوجر بحضور عدد من أصدقائها ومشجعيها، وسط جو من الحماس والتفاؤل في البداية، وتم التقاط الصور وتصوير مقاطع فيديو لحظة الانطلاق.

خلال الرحلة، تعرضت البلوجر لتحديات مختلفة، تضمنت هذه التحديات طقسًا صعبًا وظروف جوية غير مستقرة في بعض المراحل، وتضاريس صعبة تتطلب جهدًا بدنيًا كبيرًا حتى وصلت أخيرًا إلى وجهتها في فلسطين.

تم توثيق الرحلة بشكل مستمر عبر حسابات البلوجر على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تم نشر الصور ومقاطع الفيديو والتحديثات المستمرة لمتابعيها، مما أثار الاهتمام والتفاعل الكبير من المتابعين الذين شجعوها وأبدوا دعمهم وتضامنهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فلسطين طوفان الأقصى فلسطين وسوريا التواصل الاجتماعی فی سوریا

إقرأ أيضاً:

محافظة الإسكندرية تنفي ما تم تداوله بشأن قطع أشجار منطقة «سبورتينج»

نفت محافظة الإسكندرية، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة، بشأن قطع أشجار بشارع أبو قير بمنطقه سبورتينج وكليوباترا بحي شرق المدينة.

وأكدت المحافظة - في بيان اليوم الجمعة - عدم صحة الأخبار المتداولة، موضحة أن الصور المتداولة صور قديمة منذ 3 سنوات وتم الرد الفوري عليها.

وأشارت إلى أن تلك الصور المتداولة كانت لـ 14 نخلة معمرة مصابة بالتسوس الشديد، قد أقرت حينها لجنة متخصصة تضم خبراء في مجال الزراعة وأساتذة من كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، بأن نخر السوس وصل لدرجة ضرورة قطعها لما تمثله من خطورة داهمة على أرواح المواطنين.

وأوضحت أنه ومنذ ذلك التاريخ لم يتم قطع لأي أشجار، بل إن المحافظة نجحت في زراعة مئات الآلاف من مختلف أنواع الأشجار ضمن المبادرة الرئاسية لزراعة 100 مليون شجرة، حيث وصل إجمالي ما تمت زراعته حتى الآن إلى 300 ألف شجرة مثمرة وغير مثمرة.

كما أطلقت المحافظة عددا من المبادرات منها مسابقة "الإسكندرية تتألق بميادينها" لتحفيز الأحياء والإدارة المركزية لتجميل المدينة للاهتمام بالحدائق العامة وزيادة المساحات الخضراء، هذا بخلاف ما تم من تطوير رائع لحدائق قصر المنتزه.

وناشدت المحافظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين.

اقرأ أيضاًرئيس اقتصادية قناة السويس: استراتيجية طموحة لتحويل المنطقة لمركز عالمي لتداول الطاقة الخضراء

إثر انفجار أنبوبة بوتاجاز.. نشوب حريق هائل في منزل بقرية هلية ببني سويف

مقالات مشابهة

  • دار الإفتاء توضح حكم تصوير نحر الأضحية ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي
  • عجل هارب يقتحم إحدى ساحات صلاة العيد.. «ضحكة كل سنة»
  • رسالة محمد بن زايد لحجاج الإمارات: ربي يحفظكم ويرجعكم سالمين
  • محافظة الإسكندرية تنفي ما تم تداوله بشأن قطع أشجار منطقة «سبورتينج»
  • عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب بسبب «الطعامة»
  • عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب وإكس بـ"الطعامة"
  • آمال ماهر تتصدّر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها في الكويت
  • إير ترانزات الكندية أول شركة طيران بأمريكا الشمالية تدشن رحلة مباشرة نحو مراكش
  • إغماء ركاب على متن رحلة للخطوط القطرية .. فيديو
  • أول رد رسمي من الزراعة على قطع أشجار حديقة الحيوان