أعلنت الهيئة العامة للمجتمعات العمرانية الجديدة عن طرح وحدات سكنية في مشروعات إسكان متميز ذات طابع ساحلي، وسكن مصر، وجنة، بأنظمة سداد ميسرة، على أن يكون الحجز من خلال جهاز المدينة يوم الأحد المقبل.

أكدت الهيئة أن الطرح الجديد للوحدات السكنية يشمل 144 وحدة في مدينة رشيد الجديدة، و288 وحدة في المنصورة الجديدة، و192 وحدة في مدينة ناصر بغرب أسيوط، و144 وحدة في غرب قنا، و148 وحدة في مدينة ملوي الجديدة.

وأشارت إلى أن كراسة الشروط والمواصفات والمساحات الخاصة بالوحدات متوافرة في مقر جهاز المدينة المختصة بالطرح، اعتبارا من الأحد المقبل، عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالهيئة.

وحدات إسكان ذات طابع ساحلي

يذكر أن الطرح الجديد سيشمل وحدات سكنية ذات طابع ساحلي، كما أنه وبحسب قوانين الهيئة في حالة تقدم أكثر من عميل على وحدة سكنية واحدة، تجرى قرعة علنية يدوية على الوحدة المطلوبة.

وحدات سكنيةشقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 18

وبدأ صندوق الإسكان الاجتماعي في طرح وحدات سكنية جديدة لـ المواطنين في الأيام القليلة القادمة.

كما قرر صندوق الإسكان الاجتماعي طرح شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 18 في العديد من الأماكن بالمشروعات السكنية على مستوى محافظات مصر.

موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 18

وكشف صندوق الإسكان الاجتماعي عن موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 18، سيكون في الربع الأخير من 2023، أو في بداية عام 2024.

اقرأ أيضاًوحدات سكنية في 6 أكتوبر والسداد على 10 سنوات (تفاصيل)

ضخ تمويلات لشراء وحدات سكنية بقيمة 61.46 مليار جنيه منذ 2021

شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 18.. كيفية الحجز ورابط التقديم بالوحدات السكنية الجديدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سكن مصر شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 18 موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 18 هيئة المجتمعات العمرانية وحدات سكنية الإسکان الاجتماعی الإعلان وحدات سکنیة وحدة فی

إقرأ أيضاً:

قبيل التغيير الوزاري الجديد.. ملفات أنجز فيها وزير الإسكان عصام الجزار

يترقب الشعب المصري، التشكيل الوزاري الجديد بعد تقديم الحكومة استقالتها وتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي للدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة، وتزايدت التكهنات بشأن مستقبل الوزراء الراحلين والباقين في مناصبهم منهم وزير الإسكان الدكتور عصام الجزار صاحب أرقام وإنجازات عدة.

وزير الإسكان الدكتور عصام الجزار، أدى حلف اليمين في 13 فبراير 2019، منذ 5 سنوات، واستقبله العديد من الملفات الشائكة فرضت نفسها، وعلى رأسها استكمال تنفيذ مخطط تنمية مصر 2052 وزيادة المعمور المصري إلى 14 % من مساحة الجمهورية والذى يتضمن تدشين 36 مدينة جديدة ضمن مدن الجيل الرابع بمختلف أنحاء مصر.

وزير الإسكان يتابع استعدادات مدينة العلمين الجديدة لإقامة مناطق ترفيهية وزير الإسكان يعلن طرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام بمشروع "valley towers"

ويعد الملف أحد المهام الكبيرة التى شارك فى إعدادها الجزار خلال توليه مسؤولية هيئة التخطيط العمراني، وحققت الوزارة إنجازات فعلية على أرض الواقع لتنفيذ تلك المدن وعلى رأسهم العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة وحدائق العاصمة خلاف مدن الصعيد مدينة ناصر غرب اسيوط والمنيا الجديدة وأسوان الجديدة وقنا الجديدة وغيرهم.

ونجح الجزار في قيادة تنفيذ مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، واحتفلت الوزارة بتسليم 3 أبراج العاصمة الإدارية بمنطقة الأعمال المركزية، كما انتقلت الحكومة لمقارها الجديدة بالعاصمة الإدارية، خلاف التطورات الإنشائية في مدن العلمين الجديدة والمنصورة الجديدة.

وحققت الوزارة تطور ملموس فى ملفات حياة كريمة وتغطية احتياجات المحرومة من خدمات الصرف الصحي وارتفعت نسبة التغطية بخدمات الصرف الصحى على مستوى الجمهورية إلى 67 % عام بدلا من 50%.

كما ارتفعت نسبة التغطية بخدمات الصرف الصحى بالمناطق الريفية بالجمهورية من 12 % إلى 43 % عام 2023، بخلاف ما يتم إنجازه بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير الريف المصرى.

وتم الانتهاء من طرح وتنفيذ 924 ألف وحدة منها 667 ألف وحدة تم الانتهاء من تنفيذها، و258 ألف وحدة في مراحل الإنشاء، بينما يبلغ عدد الوحدات الجاري إسنادها 76 ألف وحدة، بحيث يبلغ إجمالى عدد الوحدات المنفذة والجارى تنفيذها لمحدودي الدخل مليون وحدة سكنية، بالإضافة إلي 27 ألف وحدة بمحور الإسكان المتوسط.

مقالات مشابهة

  • قبيل التغيير الوزاري الجديد.. ملفات أنجز فيها وزير الإسكان عصام الجزار
  • وزير الإسكان يعلن طرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام بمشروع "valley towers"
  • الإسكان تعلن طرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام الفوري بمشروع «valley towers»
  • وزير الإسكان يعلن طرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام الفوري بمشروع "valley towers" بحدائق أكتوبر
  • وزير الإسكان يعلن طرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام الفوري بحدائق أكتوبر
  • «الإسكان» تعلن طرح 984 وحدة سكنية بمشروع «Valley towers» بحدائق أكتوبر
  • «الإسكان»: جهود مكثفة لتجهيز الوحدات وتوصيل المرافق قبل طرحها بأيام
  • موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. اعرف أماكن الطرح الجديد
  • شقق سكن لكل المصريين.. 100 ألف وحدة سكنية جديدة بحدائق العاصمة
  • تفاصيل طرح وحدات الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل 2024.. باق أيام قليلة