شفق نيوز/ اختتم المنتخبُ العراقي لكرة القدم يوم الخميس، تحضيراته قبل مُواجهةِ نظيره القطري يوم غد الجمعة في الساعةِ السادسة مساءً، وذلك بعد خوضه آخر بروفاته في ملعبِ البتراء صباح اليوم الخميس استعدادا لمواجهة قطر ضمن منافساتِ البطولة الدوليّة الرباعيّة.

وتركزت الحصةُ التدريبيّة على تَطبيقِ الجوانب التكتيكيّة التي سبقَ أن تحدث عنها المدربُ خيسوس كاساس في المحاضرةِ الصباحيّة التي عقدت صباح اليوم الخميس في مقرّ إقامة الوفد العراقيّ، حيث شملت تشخيصَ الأخطاء التي حدثت أثناء تدريباتِ الأمس المسائية ومعالجتها من خلال المادةِ الفلمية التي تمّ توثيقها من قبل أعضاء الجهاز الفنيّ.

من جهةٍ أخرى، يعقدُ في تمام الساعة الثالثة والنصف من ظهر يوم الخميس، المؤتمرُ الصحفيّ لمدربِ المنتخب العراقي خيسوس كاساس، وذلك في فندق ريجنسي بالاس.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي المنتخب العراقي لكرة القدم البطولة الرباعية

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الارجنتين والاكوادور الودية بث مباشر اليوم

بث مباشر مباراة الأرجنتين والإكوادور، صباح اليوم الإثنين، الموافق 10 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن استعدادات المنتخبين لخوض بطولة «كوبا أمريكا 2024»، والتي تقام في دولة الولايات المتحدة الأمريكية، وتنطلق يوم الجمعة، الموافق 21 من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأرجنتين والإكوادور الودية، صباح اليوم الإثنين، في تمام الساعة الثانية صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة فجرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على ملعب «سولدير فيلد» في الولايات المتحدة الامريكية.

مشاهدة مباراة الأرجنتين والإكوادور الودية بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الكرة العالمية واللاتينية، صوب أرضية ملعب «سولدير فيلد» في الولايات المتحدة الامريكية، والذي يحتضن مباراة ودية قوية تجمع بين الأرجنتين ضد الإكوادور، وذلك ضمن استعداد المنتخبين لخوض بطولة كوبا أمريكا 2024.

ويقع منتخب الأرجنتين «حامل اللقب» ضمن منافسات الجولة الأولى، ببطولة كوبا أمريكا 2024، هذا العام، والتي تضم كل من منتخبات «بيرو - كندا - تشيلي»، ويسعى منتخب التانجو بقيادة الأسطورة ليو ميسي للحفاظ على اللقب.

بينما يقع منتخب الإكوادور ضمن منافسات المجموعة الثانية ببطولة كوبا أمريكا 2024 هذا العام، والتي تضم كل من منتخبات، «المكسيك - فنزويلا - جامايكا».

بث مباشر مباراة الأرجنتين والإكوادور الودية

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور، صباح اليوم الإثنين، الموافق 10 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن استعدادات المنتخبين لخوض بطولة «كوبا أمريكا 2024»، والتي تقام في دولة الولايات المتحدة الأمريكية، وتنطلق يوم الجمعة، الموافق 21 من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور الودية، صباح اليوم الإثنين، في تمام الساعة الثانية صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة فجرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على ملعب «سولدير فيلد» في الولايات المتحدة الامريكية.

مقالات مشابهة

  • تشكيلة المنتخب الوطني في مواجهة فيتنام اليوم
  • اليوم مواجهة قوية بين سلة الاتحاد والاهلى بدورى السوبر
  • مانشيني يعلق على مواجهة الأردن في تصفيات المونديال
  • السعودية والأردن.. الموعد والقنوات الناقلة
  • تشكيل المنتخب الياباني المتوقع أمام سوريا بتصفيات المونديال
  • ‎النفط العراقي يعود الى الاردن
  • المنتخب الأوليمبي يواصل تدريباته استعدادا لودية كوت ديفوار الثانية
  • اليوم.. منتخب مصر يصارع غينيا بيساو في مواجهة نارية بتصفيات المونديال
  • الأزرق يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة أفغانستان
  • مشاهدة مباراة الارجنتين والاكوادور الودية بث مباشر اليوم