نشر قسم الفن عددا من الأخبار المحلية والعالمية المهمة على مدار الساعات الماضية، نستعرض أبرزها من خلال السطور التالية..

بعد الأحداث المؤسفة.. أول تعليق من عمرو دياب على قضية فلسطين

نشر الفنان عمرو دياب صورة لعلم فلسطين عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، يدعم فيها غزة ويستنكر ما تتعرض له فلسطين.

يحيى الفخرانى يعود للتليفزيون بمسلسل عتبات البهجة .. تفاصيل

يعود الفنان يحيى الفخراني فى رمضان المقبل من خلال مسلسل جديد بعنوان “عتبات البهجة”، وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب والروائى إبراهيم عبد المجيد.

مسلسل يحيى الفخراني الجديد “عتبات البهجة” مكون من 15 حلقة، ويقوم بكتابة السيناريو الخاص به المؤلف مدحت العدل وإخراج مجدى أبو عميرة.

إيرادات الأفلام.. كريم عبد العزيز ينتصر على الجميع فى معركة شباك التذاكر

شهد الموسم السينمائي الحالي منافسة قوية بين مختلف الأعمال، أبرزها فيلم “بيت الروبي” للفنان كريم عبد العزيز، وفيلم “البعبع” بطولة الفنان أمير كرارة، وفيلم “مستر إكس” للفنان أحمد فهمي، و"مرعى البريمو" للفنان محمد هنيدي، و"ع الزيرو" للفنان محمد رمضان.

سرقة بنك في إسرائيل.. عادل إمام يعود للأعلى مشاهدة بسبب الحرب على غزة

رغم مرور سنوات على عرض مسلسل فرقة ناجي عطا الله، إلا أنه تمكن من الدخول لقائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر، عبر منصة watch it، بعد أحداث غزة.

يسرا لأول مرة ومي عمر ودينا الشربيني سنة ثانية.. نجوم الـ15 حلقة رمضان القادم

علي ما يبدو أن  الأعمال الدرامية التي تتكون من 15 حلقة ستكون مسيطرة علي الماراثون الرمضاني لعام 2023 ، حيث اعلن عدد من القائمين علي الاعمال الدرامية نيتهم تقديم اعمال جديدة تعتمد علي 15 حلقة فقط نستعرضها في السطور التالية .

بسبب أحداث غزة| تراجع إيرادات الأفلام.. ومحمد فراج يتفوق على الجميع

يشهد الموسم السينمائي الحالي، منافسة قوية بين عدد من الأعمال المهمة، أبرزها فيلم “بيت الروبي” للفنان كريم عبد العزيز، وفيلم “البعبع” بطولة الفنان أمير كرارة، وفيلم “مستر إكس” للفنان أحمد فهمي، ولكنه شهد تراجعا كبيرا في حجم الإيرادات، بسبب الأحداث الجارية، والتي دفعت الجمهور عن العزوف عن مشاهدة الأفلام.

وزارة الثقافة تقرر تأجيل مهرجان القاهرة السينمائى الدولى دعما لفلسطين

قررت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، تأجيل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والذى كان مقرر إقامته فى 15 نوفمبر المقبل، وذلك بسبب الأحداث الجارية بفلسطين.

بعد اعتقالها من قوات الاحتلال الإسرائيلي.. معلومات مثيرة عن دلال أبو آمنة

أثار اعتقال المطربة الفلسطينية دلال أبو آمنة من قبل الاحتلال الاسرائيلى حالة من الجدل الواسع وذلك بعد تحريض مستوطنين ضدها.

استنكرت وزارة الثقافة الفلسطينية اعتقال الفنانة الفلسطينية دلال أبو آمنة من قبل القوات  الاحتلال الإسرائيلية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم عبد المجيد افلام كريم عبد العزيز الفنان عمرو دياب الفنان يحيى الفخراني ايرادات الافلام عمرو دياب كريم عبد العزيز

إقرأ أيضاً:

تصرف غير مسبوق لـ عمرو دياب بعد واقعة الصفعة

تخطى الهضبة عمرو دياب واقعة الصفعة ووقائعها السلبية عليه عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وأعلن عن تحضيراته للحفل الصيفي المقبل في لبنان، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

عمرو دياب يغلق التعليقات على معظم منشوارته عبر إنستحرام 

أغلق عمرو دياب خاصية التعليقات على عدد من المنشورات عبر “إنستجرام”، وهي من المرات النادرة التي يتصرف فيها عمرو بتلك الطريقة، لمنع أي آراء سلبية حول واقعة الصفعة التي شغلت دائرة الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

 

يتخطى عمرو دياب واقعة الصفعة بتحضيرات حفل لبنان القادم، المقام في 15 يونيو الجاري، جاءت تحضيرات مسرح حفل عمرو دياب في لبنان على نطاق واسع وكتبت حروف اسمه بأضواء صغيرة لإضاءتها ليلًا مع وقوفه على المسرح.

يقام الحفل في 15 من يونيو المقبل على مسرح الواجهة البحرية في وسط بيروت، بمشاركة الموسيقي roodge.

حفل عمرو دياب في لبنان صيف 2023 بعد غياب 12 عامًا  

كان قد أقام عمرو دياب حفل لبناني سابق خلال أغسطس 2023، بعد غياب 12 عامًا، والذي تسبب في غلق الشوارع المؤدية لمكان الحفل، وحضور كامل العدد من الجمهور، وقدم وصلة غنائية مميزة استمرت لما يقرب من ساعتين.

 

يُعد حفل لبنان هو الأول بعد أزمة الصفعة التي  وجهت سيل من الانتقادات تجاه عمرو دياب، عندما قام بصفع معجب على وجهه حاول التصوير معه في أحد حفلات الزفاف الكبرى.

 

جاءت ردود الفعل على الواقعة بالهجوم الشديد على عمرو دياب وعليه أن يتحكم في أعصابه خاصة في المناسبات المزدحمة، وأخرى جاءت باللوم على المعجب الذي أصر على التقاط الصورة مع عمرو طوال الفرح وعندما اقترب منه في نهاية وصلته الغنائية وقام بشده من البدلة ليتلقى صفعة غير متوقعة ليتركا المسرح وسط ذهول الحضور.

وكان قد حرر دفاع الفنان عمرو دياب محضرًا ضد الشاب الذي حاول التقاط صور سيلفي مع الفنان في أحد حفلات الزفاف، مؤكدا أن الشاب أمسك بموكله عمرو دياب من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة، وأضاف الدفاع أن عمرو دياب دائم التقاط الصور مع معجبيه في أي حدث فني سواء حفلات أو حفلات زفاف.

 

كما أكد أشرف عبد العزيز محامي الفنان المصري عمرو دياب، أن موكله ظن أن الشاب حاول الاعتداء عليه عندما قام بجذبه من ملابسه فجأة حين محاولات عمرو دياب الخروج من مسرح حفل الزفاف بعد انتهاء وصلته الغنائية، فقام بإبعاد يده وصفعه.

مقالات مشابهة

  • ردة فعل عمرو دياب بعد احتكاك شخص آخر به في حفل خاص .. فيديو
  • أول تعليق لـ ليلى علوي بعد موقفها المحرج مع عمرو دياب .. فيديو
  • تصرف غير مسبوق لـ عمرو دياب بعد واقعة الصفعة
  • شيرين رضا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها نور عمرو دياب
  • بعد واقعة صفع احد المعجبين.. شروط حضور حفل عمرو دياب في دبي
  • لطمة خفيفة.. تعليق مثير من يوسف زيدان على واقعة عمرو دياب
  • عقب فيديو الصفعة المثير للجدل..عمرو دياب يعرّض ليلى علوي لموقف محرج بسبب "القبلة الثانية" (فيديو)
  • أول تعليق لـ هشام عاشور بعد انفصاله عن نيللي كريم (فيديو)
  • تفاصيل أزمة عمرو دياب بعد ضربه لشاب بالقلم بسبب صورة سيلفي
  • تحقيقات واقعة الصفع | دفاع عمرو دياب: موكلي افتكر الشاب عاوز يعتدي عليه فضربه