قال عمر الصاحي، مدير عام أمازون مصر، إنه منذ إطلاق أمازون في مصر، وهي على مسار من النمو المتسارع، وستواصل الابتكار نيابة عن عملائها لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة، إلى جانب الأسعار الرائعة وخيارات الدفع السهلة والتسليم السريع والموثوق، مشيرًا إلى أنها ستستمر في تقديم التكنولوجيا وخدمات الوفاء لعملائها في مصر، ويؤكد توسعها التزامها برؤية مصر 2030 لـ "مصر الرقمية".

 

أضاف الصاحي خلال تصريحات خاصة لبوابة الوفد، أن شبكة عمليات أمازون تعتمد على مزيج من التكنولوجيا الابتكارية وخدمات النقل المحسنة وموظفين مخلصين وشركاء والتي من خلالها تواصل أمازون في بناء شبكتها في مصر، مع التركيز على سلامة وسعادة وتقدم مسيرة الموظفين الذين يجعلون كل ذلك ممكنًا عبر عملياتها.  

أشار الصاحي إلى أن أمازون بصدد توسيع سعتها التخزينية بنسبة 200٪ لتصل السعة إلى ما يقرب من 100 ألف متر مكعب. ستشمل شبكة الخدمات اللوجستية المتكاملة التابعة للشركة مساحة أرضية تزيد عن 56 ألف متر مربع، أي ما يعادل مساحة قدرها أكثر من 10 ملاعب لكرة القدم. سيساعد هذا الاستثمار في تلبية احتياجات المزيد من شركاء البيع على التواصل مع العملاء في جميع أنحاء الجمهورية، وإطلاق أعمالهم وتسييرها وتنميتها وكذلك الاستفادة من الخدمات اللوجستية والأدوات والبرامج والتكنولوجيا الحديثة. 

أكد أن أمازون مصر تدرك أن إسهام الشركات الصغيرة والمتوسطة في نمو البلدان لا يمكن تجاوزه، وهو من بين الأركان الرئيسة لاستراتيجية التنمية المستدامة لرؤية مصر 2030. وهي تدعم بائعينه لتنمية أعمالهم التجارية عبر الإنترنت، وتقوم بمساعدتهم على معرفة كيفية الاستفادة من التكنولوجيا في عملياتهم اليومية، مما يوفر الوقت والجهد. 

أوضح أن أمازون بدأت في دعم المصانع المصرية عند تسجيل العلامة التجارية الخاصة بهم على موقع أمازون مصر بأن يكونوا مؤهلين للتصدير للخارج، وهذه التجربة في المراحل الأولى لها، وبدأت التجربة مع 550 مصنعا حتى الآن، وبالفعل استطاعت المصانع بأن تبيع منتجاتها في الولايات المتحدة الأمريكية والخليج وما زالت الجهود مستمرة لزيادة تصدير المنتجات المصرية، وتعتمد أمازون على هيئة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر لتقديم أكبر عدد ممكن من المصنعين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمازون مصر مصر الرقمية كرة القدم

إقرأ أيضاً:

البنتاغون يؤكد عدم توسيع الناتو في المستقبل القريب

قال وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، خلال مؤتمر صحفي في بروكسل عقب اجتماع لوزراء دفاع الدول الأعضاء في الناتو، إن الحلف لا ينوي التوسع أكثر في المستقبل القريب.  

وأضاف الوزير: "لا أرى أي رغبة أو إشارة إلى أننا سوف نتوسع في أي وقت في المستقبل القريب".

في وقت سابق، زعم أوستن، بأن توسيع حلف شمال الأطلسي "الناتو" لم يكن السبب في اندلاع الصراع الأوكراني.

إقرأ المزيد بوتين: روسيا ليست بصدد قتال "الناتو"

قبل ذلك، قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، إن الدول الغربية فعلت "الكثير من الأشياء السيئة" بحق روسيا، وخدعت السلطات الروسية وبالتالي أجبرتها على البدء بالعملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا.

وشدد بيسكوف على أن الغرب خدع روسيا بعد انهيار الاتحاد السوفيتي وقام بتوسيع الناتو عدة مرات.

المصدر: تاس

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • سعر طن الحديد اليوم 16 يونيو 2024 في الشركات المصرية وجميع المصانع
  • الأسهم الأمريكية : "S&P" يتراجع بعد ارتفاع قياسي وصعود أسهم التكنولوجيا
  • رومانيا ترفض إصدار تأشيرات للوفد الروسي لدى منظمة الأمن والتعاون في أوروبا
  • البنتاغون يؤكد عدم توسيع الناتو في المستقبل القريب
  • بـ230 مليون دولار.. أمازون تدعم شركات الذكاء الاصطناعي
  • أمازون تدعم شركات الذكاء الاصطناعي بـ230 مليون دولار
  • 230 مليون دولار من “أمازون” لدعم شركات الذكاء الاصطناعي
  • محافظ أسوان: تخطي المستهدف في توريد كميات القمح داخل وخارج المحافظة بنسبة 105.8%
  • رئيس سامسونغ يناقش إنقاذ قطاع الرقائق مع ميتا وأمازون وكوالكوم
  • خسائر كبيرة لمصانعهم.. مستثمرون يطالبون باختصار عطلة عيد الأضحى