كلفت النيابة العامة، بسرعة إجراء التحريات في بلاغ الموسيقار حلمي بكر الذي يتهم فيه مدير أعماله بالاستيلاء على مبلغ 2 مليون جنيه لكشف ملابسات البلاغ، كما طلبت جهات التحقيق حضور الشهود يوم الاثنين المقبل لسماع أقوالهم في الواقعة.

طلب التحريات في واقعة سرقة الموسيقار حلمي بكر

وكان الموسيقار الكبير حلمي بكر اتهم مدير أعماله بسرقة مبلغ 2 مليون جنيه من حسابه بأحد البنوك، بعد سحبه المبلغ من حسابه، بالاشتراك مع موظف بالبنك، وتقدم الموسيقار حلمي بكر ببلاغ لقسم شرطة العجوزة، يتهم فيه مدير أعماله بالسرقة.

واكتشف الموسيقار حلمي بكر سرقة حسابه البنكي بعد قيامه بالاستعلام عن رصيده البنكي فوجد سحب مبلغ 2 مليون جنيه من حسابه دون علمه، وبالرجوع إلى البنك للاستعلام عن حسابه أكد موظفو البنك أن مدير أعماله هو من أجرى العملية والاستيلاء على المبلغ دون علمه بالاشتراك مع أحد الموظفين.

استمرار حبس طليق البلوجر هدير عاطف وآخر 45 يومًا

إخلاء سبيل البلوجر هدير عاطف في قضية النصب والاحتيال

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الموسيقار حلمي بكر النيابة العامة امن الجيزة حلمي بكر سرقة الموسيقار حلمي بكر الموسیقار حلمی بکر مدیر أعماله ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

تضامن القليوبية: صرف 2 مليون جنيه مساعدات مالية وتيسير زواج يتيمات

أكد مدير مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة القليوبية إمام فوزي، أنه بناء علي توجيهات الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، وتحت رعاية اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

 قامت المديرية، وإدراتها الاجتماعية، برفع درجة الاستعداد وبدء تنفيذ خطة المديرية لاستهداف الأسر الأولي بالرعاية بالقري الأكثر احتياجا وبالتنسيق مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع الأهلي بتقديم المساعدات المالية ووضع خطة توزيع لحوم الأضاحي وصكوك الإطعام.

وأوضح مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالقليوبية، أنه تم صرف ما يزيد عن مليوني جنيه ما بين مساعدات مالية وتيسير زواج يتيمات، بالإضافة إلي نصف مليون جنيه من مؤسسة التكافل الاجتماعي، للأسر الأولي بالرعاية من المطلقات والأرامل والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة والأمراض العضال.

وأضاف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالقليوبية، أن ما أمكن حصره من لحوم الاضاحي بلغ 200 رأس ماشية وما يزيد عن 20 طن لحوم قامت الجمعيات بتوزيع علي مستحقيها، مشيدا بالجهود المبذولة من مؤسسات المجتمع الأهلي وتكاتفها لوصول الاضاحي لمستحقيها حيث قامت بعض الجمعيات بتوصليها للمرضي وكبار السن.

مقالات مشابهة

  • قرار جديد ضد البلوجر هدير عبد الرازق بعد اتهامها بنشر الفسق والفجور
  • مادة استخدمتها جهات التحقيق لإيداع متهما بقتل زوجته مستشفى الأمراض النفسية
  • التحقيق في واقعة وفاة ربة منزل على يد زوجها بالشرقية
  • تضامن القليوبية: صرف 2 مليون جنيه مساعدات مالية وتيسير زواج يتيمات
  • حبس عاطل 4 أيام لاتهامه بترويج أقراص ومواد مخدرة في الخصوص
  • حبس عاطلين بتهمة سرقة سيارة ملاكي في المرج
  • السر فى منتصف الليل.. لص الشروق يواجه مصيره خلف القضبان
  • سرقة 30 مليون دينار من صيدلية في بغداد
  • مبلغ خرافي.. تركي آل الشيخ يكشف عن ميزانية فيلم "ولاد رزق"
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| شاب ينتحل صفة رئيس جامعة للنصب على المواطنين.. وآخر يشعل النار في زوجته بالجيزة