فى طبعة فاخرة ، تم صدور كتاب " انقذوا ما تبقى من سنوات العمر " للكاتب الأردني كامل مراد من دار ليدرز للنشر والتوزيع لصاحبها محمد عبد الرازق ، أول مؤلف عربي يقدم نصائح حول كيفية التعامل مع قضايا الحياة اليومية.

يتناول  الكتاب مجموعةً من التَّجارب والخبرات التي اكتسبها المؤلف على مدار خمسون عاما ، كما يسلّط الضوء على موضوعاتٍ لطالما عاني منها

البشر كثيرًا، ويحاول اقتراح حلولًا لهذه المشكلات.


ويقول كامل مراد: إنَّ هذا الكتاب كتبتهُ بلغةٍ سهلةٍ ومبسَّطةٍ ليفهمها الكبير والصَّغير، وموضوعاته مناسبةٌ لجميع الأعمار، لأنَّه يذكر فروقات بين الماضي والحاضر، ويكسب قارئه خبرةً في حياته ويوسّع آفاقه لأمورٍ لم يتعرَّض لها بعد.

ومن المقرر  أن تقوم دار ليدرز للنشر والتوزيع بطرح الكتاب في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته القادمة

 

IMG_٢٠٢٣١٠٢٩_١٦٤٧١٨_668

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صدور كتاب معرض القاهرة الدولي للكتاب معرض

إقرأ أيضاً:

"الشعبية" لـ"صفا": هناك غرفة عمليات سياسية مشتركة بين قوى المقاومة

صفا

قال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عمر مراد، يوم الخميس، إنّ فصائل المقاومة لديها غرفة عمليات سياسية مشتركة، مؤكدًا. أنه "لا يوجد مقترح ولا نص أو رد إلّا يكون بالأساس فيه رد مشترك بين حماس والجهاد والشعبية، ومشاورة قوى أخرى".

وأوضح مراد، في حديث خاص لوكالة "صفا"، أن "التواصل في الجبهة الشعبية مع يحيى السنوار ورفاقه في قيادة المقاومة يتم بشكل كبير، في موقف يعكس حالة الترابط والتنسيق الكامل مع قيادة المقاومة في الداخل وعلى رأسهم القائد الكبير أبو إبراهيم".

وذكر أنّ "هجوم الأبواق الرجعية العميلة لأمريكا وإسرائيل، على القائد الكبير يحيى السنوار ، وقادة المقاومة في غزة، أمر غير مستغرب"، مضيفا "هؤلاء القادة نموذج يعبر عن صمود وحق شعبنا الفلسطيني في مقاومة الاحتلال".

وتابع مراد "غزة تقاتل وعلى رأسها قادة الميدان وفي القلب منهم القائد الكبير يحيى السنوار، فألف تحية له ولرفاقه في القسام والسرايا وأبو علي مصطفى وكل الكتائب والمقاتلين".

وأكدّ أن "هذه حركة ثورة شعب وتحرر وطني، وهؤلاء القادة يتقدمهم القائد الكبير السنوار ملبيا مطلب الشعب، وهذه المعركة تحصيل حاصل في منح شعبنا الفلسطيني حقه الكامل في الدفاع عن نفسه".

وأضاف أنه "بفضل قيادييها ومقاوميها وكوادرها وصمود شعبنا، ورغم كل الالام؛ بقيت غزة تقاتل، وفي المقدمة منها قيادة المقاومة، وأخصّ فيهم القائد الكبير يحيى السنوار".

وشدد على أن "سعي قيادة المقاومة لوقف حرب الإبادة؛ لن يثنيها أيضا عن الاستمرار في المقاومة اذا ما أرادها الاحتلال حربا طويلة، لا راية بيضاء في غزة".

وبيّن عضو المكتب السياسي لللجبهة الشعبية أن "هذه مكانة يحيى السنوار عند المقاومين وعند المخلصين لقضيتهم".

وختم بالقول "ونحن نسعى لوقف العدوان لا يعني أن المقاومة ستطأطئ الرأس، هي استراحة محارب؛ لنمنح شعبنا فرصة لالتقاط نفسه، وستظل قيادة المقاومة أمينة حريصة".

مقالات مشابهة

  • لماذا لم يفهم العرب لسان القرآن العربي المبين؟!
  • مجدي بدران يقدم 10 نصائح لتجنب الشعور بالإرهاق في الحر
  • ابتكارات تقنية تساعد مسنّي الصين على مواجهة تحديات الحياة اليومية
  • آخر ما نشره "نعم.. الموت حلو يا أولاد".. كتاب وفنانون ينعون فؤاد حميرة أحد أبرز كتاب الدراما السورية
  • الأب مراد مجلع يترأس قداس عيد القديس أنطونيوس البدواني بالظاهر
  • أسطوات وفنانون.. كتاب يرصد مناطق مجهولة من سيرة نجوم الفن
  • كتاب جرائم وعلوم جنائية للخبير العلواني وخبرة 30 عاما بمسرح الجريمة
  • وخز الأصابع.. عارض صحي خطير لا تتجاهله!
  • "الشعبية" لـ"صفا": هناك غرفة عمليات سياسية مشتركة بين قوى المقاومة
  • تجهيز مهابط طائرات إطفاء الحرائق في جميع الولايات الجزائرية