حققت أغنية أصالة الجديدة “فوق” مشاهدات قياسية جديدة خلال شهر من طرحها، حيث اجتازت حاجز الـ 10 ملايين مشاهدة، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

تفاصيل أغنية فوق أصالة

أغنية فوق من كلمات عمر عبده علي، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع: محمد ياسر، وتقول كلماتها "فوووق فوق بقي وخليك فحالك الف مره انا قولتهالك وفر الاحساس لنفسك والنصايح خليهالك فوق فوق بقى انت فاكرني يعني قلبي فغيابك واجعني روح وكنت نفعت نفسك لما تبقي فيوم نافعني انت مبتزهقش من كدبك معايا ايه فاكرني هبقي حد من الضحايا انت اخر حد ممكن اعيش عشانه انت واحد كل همه كان اذايا روح روح بقى ولا انت فاضي انت بالنسبالي ماضي فتره عدت من حياتي والحياه موقفتش عادي روح هى سيره هعيده تاني انت بني ادم اناني ليه اضيع عمري يعني ع اللي  ضيعني واذاني.

 

 

 

 

تفاصيل ألبوم أصالة الجديد “لحقت نفسي”

كانت قد طرحت أصالة ألبومها الجديد “لحقت نفسي” المكون من 7 أغاني ، بعد مرحلة دعاية مميزة عبر يوتيوب وكامل المنصات الموسيقية، وسجلت عدد منهم مشاهدات ضخمة فور طرحها.

 

قُدمت الأغاني بالكامل بطريقة الفيديو كليب التي لائمت قصة أغاني الألبوم التي تنوعت موضوعاتها بين الرومانسي والدرامي والأغاني الراقصة.

 

كانت قد قدمت أصالة حديثًا ديو"الحب الأبدي" مع الفنان ماجد المهندس، الذي حقق أكثر من 10 ملايين مشاهدة وتصدر قائمة الأكثر مشاهدة لأسابيع طويلة، وتقول كلمات الأغنية “انتي الحب الابدي وروح الروح بنظرة وحدة بيه تردي الروح ايدي بايدك وين نروح نروح انت اماني وعوضي من الايام بس بحضنك اقدر اغفى وانام حبك جنه واحلى من الاحلام هو هذا حب حياتي اللي اتمناه يا طعم الغرام وعطره ومعناه ادفع عمري كله حتى اعيش وياه اول مره اعيشه هالاحساس عاشق من اطرافي لحد الراس مثل الهوى احتاجه انتي الانفاس انته جناحي وبيك اتمنى اطير بدونك والله ما حس اني بخير اني بحضنك واللي يصير يصير”.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أصالة اغنية فوق ألبوم لحقت نفسي كلمات أغنية فوق

إقرأ أيضاً:

بعد افتتاح معملها.. 5 فوائد لمشروع اللوحات المرورية الجديدة تتقاسمها الدولة والمواطن

بغداد اليوم - بغداد

أكد عضو لجنة الأمن النيابية النائب ياسر إسكندر، اليوم السبت (1 حزيران 2024)، بأن معمل اللوحات المرورية الجديد ستكون له 5 فوائد وايجابيات متنوعة للدولة والمواطن.

وقال إسكندر في حديث لـ"بغداد اليوم"، ان "توحيد لوحات المرورية وفق سياق ثابت وواضح وبمواصفات دولية خيار أمني بالمقام الأول وتنظيمي أيضاً، من خلال ما يوفره من قاعدة بيانات تعتمد البرامج الحديثة في كشف العائدية وبقية المعلومات الأخرى عن كل مركبة".

وأضاف أن "افتتاح معمل اللوحات المرورية الجديد في بغداد خطوة ندعمها ونرى بانها ستعالج 5 سلبيات ابرزها اختلاف اللوحات ودفعها الى اتجاه موحد بالإضافة الى انها ستتيح لصاحب المركبة قيادتها خارج حدود البلاد ناهيك عن ما تتضمنه من قاعدة بيانات مهمة، بالإضافة الى الانتقال الى الإدارة الإلكترونية في حسم كل الأمور المتعلقة بالمرور".

وأشار الى ان "كل مناطق البلاد ستكون مشمولة باللوحات المرورية الجديدة من خلال خارطة طريق ستعلن عنها دوائر المرور في المحافظات".

وافتتح رئيس الوزراء محمد شياع السوداني اليوم السبت، معمل انتاج وطباعة اللوحات المرورية "الإنكليزية" الموحدة، والتي تستعيض عن كتابة اسم المحافظات بإعطاء رمز رقم، فيما أعلنت وزارة الداخلية البدء باستبدال اللوحات المرورية ابتداء من يوم غد الاحد.

مقالات مشابهة

  • أكتوبر المقبل.. أصالة تحيى حفلًا غنائيًا فى عمان
  • أصالة تحيي حفلا بسلطنة عمان في هذا الموعد
  • البشري يتفقد الأضرار التي لحقت بمبنى خفر السواحل بالحديدة جراء قصف العدوان الأمريكي البريطاني
  • بعد افتتاح معملها.. 5 فوائد لمشروع اللوحات المرورية الجديدة تتقاسمها الدولة والمواطن
  • المطرب هيثم نبيل يكشف موعد طرح رابع أغاني ألبوم «زي زمان»
  • وزير التعليم: طرح مناقصة لتأليف المناهج الجديدة للصف الأول الإعدادي
  • وزير التعليم يكشف ملامح نظام الثانوية العامة الجديد: "هياخد روح IG"
  • وزير التعليم يكشف ملامح نظام الثانوية العامة الجديد.. 4 مسارات
  • استضفتها في منزلي.. عبدالله بالخير: نفسي أخطب هيفاء وهبي (فيديو)
  • إلزام متهمة بدفع 10 آلاف تعويضاً لمتضرر