تشهد مدن قطاع غزة قصف متواصل على مدار الساعة من قوات الجيش الإسرائيلي المحتل وسط تضليل اعلامي غربي غير مسبوق حيث لا تظهر القنوات الفضائية الأمريكية الكبرى مدى بشاعة المجازر التي يرتكبها الاحتلال ضد المدنين والأطفال ولا يبث قصف المدارس والمستشفيات وأماكن اللجوء التابعة للمنظمات الدولية داخل القطاع الذي أصبح غير صالح للحياة.

لرفضها شكلها .. بلوجر بريطانية تثير الجدل بتصرف غير متوقع | شاهد

وانتشر مقطع فيديو قصير لأحد اشهر المؤثرين الأمريكيين على موقع تيك توك يفضح فيه تضليل الإعلام الأمريكي للرأي العام في بلاده ويوضح أن التغطية العربية أكثر حيادية وموضوعية في تغطية ما يحدث داخل القطاع الضيق الذي انقطعت عنه كل سبل الحياة من غذاء ووقود ودواء على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي.

ويقول البلوجر الشهير أنه يمثل وجهة نظر قطاع كبير من المجتمع الأمريكي الغاضب والرافض المجازر التي يرتكبها الاحتلال في غزة، بينما لا يظهر هو وأمثاله على شاشات التلفزيون الأمريكي لتوضيح رأيهم.

 

ويضيف، بينما البلوجرز الامؤثرين ممنوعون في بلدهم أمريكيا من التحدث في الاعلام، يظهر على شاشات التلفزيون العربي بمختلف أنواعها مؤثرون من مختلف بلدان العالم للتعبير عن رفضهم التام للمجازر.

 

ويصرخ البلوجر في الفيديو قائلا “نحن الشعب الأمريكي نرفض المجازر التي يرتكبها الحيش الإسرائيلي ضد المدنين، ورغم أن بلدنا تدعي الديمقراطية، لكننا ممنوعون من الظهور في وسائل الإعلام للتعبير عن غضبنا” 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قطاع غزة الجيش الإسرائيلي الفضائية الأمريكية

إقرأ أيضاً:

وقفة احتجاجية تندد بالدعم الأمريكي لـ"إسرائيل" ضد غزة في الأردن

صفا

شارك مئات الأردنيين، يوم الجمعة، في وقفة احتجاجية تنديدًا بدعم الولايات المتحدة لـ"إإسرائيل" في حربها على قطاع غزة.

وأفاد مراسل الأناضول بأنّ مئات الأردنيين نظموا وقفة أمام مسجد عباد الرحمن بمنطقة الصويفية، غرب العاصمة عمّان، الذي يبعد نحو 3 كيلومترات عن مقر سفارة واشنطن.

وأوضح المراسل بأن الوقفة جاءة تلبية لدعوة قوى شعبية وحزبية في البلاد.

وعبر المشاركون في الوقفة عن إدانتهم للدعم الأمريكي لحرب "إسرائيل" ضد غزة، وتخاذل الدول العربية، حيث رددوا هتافات مثل "أمريكي بدعم صهيون.. والعربي مغمض العينين" و"بايدن بدعم بنيامين (نتنياهو).. والعرب لسا نايمين".

كما حيّا المحتجون المقاومة الفلسطينية، وأكدوا وقوفهم إلى جانبها في مواجهة "العدوان الإسرائيلي" عبر هتافهم "اهتف سمع كل الناس.. بدنا نقاوم مع حماس" و"يا أسرانا شدوا الحيل.. والله ما يطول هالليل".

واعتلت أعلام فلسطين رؤوس المشاركين، إلى جانب حملهم لافتات كتب عليها "مجازر الصهاينة الغازين لن تنال من عزيمة شعبنا وجاهزية المقاومة".

ومنذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، تشن "إسرائيل" حربًا مدمرة على غزة بدعم أمريكي مطلق، خلفت أكثر من 122 ألف فلسطيني بين شهيد وجريح، وما يزيد على 10 آلاف مفقود.

مقالات مشابهة

  • بأول أيام عيد الأضحى.. جيش الاحتلال يرفض الهدنة ويؤكد مواصلة القتال بغزة
  • مأرب تواصل حشودها المنددة باستمرار الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة
  • وقفة احتجاجية تندد بالدعم الأمريكي لـ"إسرائيل" ضد غزة في الأردن
  • الاحتلال يرفض عبور شاحنات الأدوية لقطاع غزة.. «القاهرة الإخبارية» ترصد التفاصيل (فيديو)
  • وزير الدفاع الإسرائيلي يرفض مبادرة فرنسية بشأن لبنان
  • ‏هيئة البث الإسرائيلية: الولايات المتحدة حذرت إسرائيل من أن أي خطوة عسكرية في لبنان قد تخرج عن السيطرة
  • تقرير أمريكي يفضح كذب جيش الاحتلال: 200 ألف مستوطن تم إجلاؤهم من الشمال بسبب هجمات حزب الله
  • مسؤول أمريكي: وقف إطلاق النار في غزة ليس كافيا.. ونشعر بالقلق حيال التصعيد على الحدود الإسرائيلية اللبنانية
  • مسؤول أمريكي كبير: وقف إطلاق النار في غزة ليس كافيا
  • مستشفى الشفاء: جرائم مدفونة.. شهادات الناجين في فيلم للجزيرة 360