دبي: «الخليج»
نظم قسم التسويق والفعاليات بإدارة الاتصال والتسويق المؤسسي في محاكم دبي، معرضاً استثنائياً لعرض منتجات أصحاب الهمم؛ وذلك في إطار فعاليات «فرحة وطن»، وتأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستدامة التي تقوم بها الدائرة، لتعزيز التضامن والتكامل في المجتمع.
وأشار خالد المعصم رئيس قسم التسويق والفعاليات بمحاكم دبي، إلى أهمية هذا المعرض في دعم وتشجيع أصحاب الهمم على تطوير مهاراتهم، والمساهمة الفاعلة في المجتمع، كما يعكس التزام محاكم دبي بتعزيز ثقافة التكامل ومكانة أصحاب الهمم، كما أكد الأهمية الكبيرة لمثل هذه المبادرات، التي تشكل مثالاً يُحتذى لدعم وتشجيع أصحاب الهمم على تحقيق إنجازاتهم والإسهام الفاعل في تطوير المجتمع.


وشهد المعرض مشاركة مجموعة متميزة من أصحاب الهمم الذين قاموا بعرض وبيع منتجاتهم الفنية والحرفية المبتكرة، بما يعكس قدرتهم على تحقيق الإنجازات الكبيرة على الرغم من التحديات التي تواجههم، ليثبتوا أن الإرادة والموهبة يمكن أن تتحدا معاً؛ لإنتاج منتجات ذات جودة عالية، وتقديمها للمجتمع بفخر وثقة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات محاكم دبي إمارة دبي أصحاب الهمم أصحاب الهمم

إقرأ أيضاً:

وسائل الإعلام الماليزية تبرز دور المملكة في رعاية الحجاج

أبدت وسائل الإعلام الماليزية اهتمامًا كبيرًا بتطورات وخدمات موسم الحج لهذا العام، مسلطة الضوء على الدور البارز الذي لعبته وزارة الحج ومبادراتها في رعاية ضيوف الرحمن وتوفير أفضل الخدمات لهم.

وأشادت وكالة الأنباء الوطنية الماليزية، اليوم، بالتعاون المثمر والبناء بين المملكة وماليزيا لتعزيز راحة الحجاج الماليزيين. كما أبرزت الوكالة دور شركات خدمات الحج واهتمامها المستمر واستعداداتها المبكرة في تحسين خدمات الحج.

جاء ذلك خلال لقاء مع رئيس مجلس إدارة مؤسسة حجاج جنوب شرق آسيا "مشارق الماسية"، علي بن حسين بندقجي، الذي أكد، وفقًا لوكالة الأنباء الماليزية، أن التعاون المستمر لمدة ثلاثة عقود مع حجاج ماليزيا قد أثمر عن نتائج مبهرة في تفوق وتوفير الخدمات اللوجستية للحجاج الماليزيين خلال مواسم الحج.

وأوضح بندقجي أن التعاون الطويل الأمد مع حجاج ماليزيا أتاح للطرفين تنفيذ التخطيط الاستراتيجي الشامل والإعداد المبكر لموسم الحج، مما اكسبهما خبرة عريضة، الأمر الذي مكّنهما تحديد الاحتياجات المستقبلية وتجنب التحديات الطارئة وتسهيل معالجتها بشكل استباقي.

وبيّن بندقجي أن هذا النوع من التعاون المستدام ساهم بشكل كبير في تخطي العقبات وتخصيص الموارد بطريقة أكثر فعالية، لضمان حصول الحجاج الماليزيين على كل الدعم والرعاية اللازمة.

وفي الختام أشار بندقجي إلى أن شركة مشارق الماسية ستواصل العمل جنباً إلى جنب مع حجاج ماليزيا و16 دولة أخرى لضمان توفير أفضل الخدمات للحجاج من حول العالم، مؤكدًا أن الشركة وكافة قطاعاتها وفرقها الميدانية على أهبة الاستعداد لموسم الحج الحالي.

مقالات مشابهة

  • إيهاب الكومي: لو ميكالي طلب صلاح هنضمه وأزمة فيتوريا في طريقها للحل
  • «42 أبوظبي».. حلول مجتمعية بالذكاء الاصطناعي
  • لافتة إنسانية من كريستيانو رونالدو تجاه طفة من ذوي الهمم (فيديو)
  • وسائل الإعلام الماليزية تبرز دور المملكة في رعاية الحجاج
  • رئيس جامعة المنيا يفتتح معرض «إبداعات فنية 24» بكلية التربية الفنية
  • رئيس جامعة المنيا يفتتح معرض "إبداعات فنية ٢٤" (صور)
  • «إكسترا نيوز» تبرز عدد الوطن اليوم.. «إسرائيل تغدر بالإنسانية في النصيرات»
  • «أبوظبي ع طبيعتها» تبرز تفرد التنوع البيولوجي في الإمارة
  • خادم الحرمين يأمر باستضافة 1000 حاج من ذوي الشهداء والمصابين من أهالي غزة استثنائيًّا
  • الألعاب الإماراتية للأولمبياد الخاص تستقطب أكثر من 600 رياضي