نوفمبر 14, 2023آخر تحديث: نوفمبر 14, 2023

المستقلة/ – بعد انتهاء الجولة الرابعة من دوري نجوم العراق، يتصدر القوة الجوية جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، محققاً بذلك أربع انتصارات متتالية. ويبدو أن الفريق الجوي عازم على مواصلة عروضه القوية وتحقيق لقب الدوري.

وقدم القوة الجوية عروضاً قوية في الجولات الأربع الأولى، حيث فاز على الزوراء بثلاثية نظيفة، وعلى الديوانية بهدفين نظيفين، وعلى الطلبة بهدفين مقابل هدف، وعلى النجف بهدفين نظيفين.

ويعود تألق القوة الجوية إلى عدة عوامل، منها:

وجود مجموعة من اللاعبين المميزين في صفوف الفريق، مثل: حارس المرمى جلال حسن، والمدافعين: أيسر جاسم، وعلي فوزي، وإسماعيل محمد، وأحمد عبد الحليم، والوسط: أحمد خضير، وأحمد حسن، ومحمد قاسم، والهجوم: علي عدنان، وأحمد حسن، ومحمد علي.
اللعب الجماعي الجيد الذي يتميز به الفريق، حيث يعتمد على الانتشار الواسع في الملعب والضغط على الخصم.
الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها الفريق، حيث يسعى اللاعبون لتحقيق الفوز في كل مباراة.
ويتوقع أن يواصل القوة الجوية تألقه في المباريات المقبلة، وأن يكون المنافس الأبرز على لقب الدوري.

ويذكر أن القوة الجوية هو أكثر الفرق العراقية تحقيقاً للقب الدوري، حيث فاز به 17 مرة.

 

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: القوة الجویة

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة: مشروع كابيتانو مصر يواصل تسويق لاعبيه لأندية الدوري

أكد وزير الرياضة أن مشروع كابيتانو مصر هو مبادرة رائدة تحظي برعاية ودعم رئيس الجمهورية وتهدف لتشجيع ودعم المواهب الكروية الواعدة في مصر، معربًا عن عن تفاؤله الكبير وثقته فى أن هذا المشروع سيكون نقلة نوعية فى عملية اكتشاف المواهب الكروية فى مصر.
 

جاء ذلك خلال انعقاد المؤتمر الصحفى لانتقال لاعبى المشروع القومى كابيتانو مصر إلى نادى زد اف سى، وهم: اللاعب أحمد أشرف مواليد ٢٠٠٩ مهاجم من محافظة المنوفية، واللاعب محمد هانى  مواليد ٢٠٠٩ إبن صعيد مصر محافظة قنا ظهير أيسر.

ويأتى ذلك فى ضوء توجيهات وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وذلك نحو تسويق لاعبى المشروع القومى كابيتانو مصر أحد مشروعات وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأشار الدكتور أشرف صبحي إلى حجم المجهود المبذول من قبل جميع القائمين على تنفيذ المشروع، ومشاركة عدد كبير من نجوم كرة القدم بالمشروع مما يساهم فى تحفيز النشء المشاركين ، واختيار أفضل العناصر كنواة لنجوم المستقبل وتسويقهم للأندية.


جاء المؤتمر بحضور الدكتور محمود سعد المدير الفنى للمشروع، الكابتن محسن عبد المسيح عضو اللجنة الفنية، الدكتور أحمد عبد الله المدير التنفيذى لنادى زد اف سى، الكابتن  حمادة صدقى رئيس قطاع الناشئين بنادى زد اف سى، ولفيف من المعنيين بوزارة الشباب والرياضة.


الجدير بالذكر المشروع القومي كابيتانو مصر قد قام بتسويق لاعبين إلي نادي الإسماعيلي مؤخراً، والآن إلي نادى زد كمرحلة أولى،  وهناك لاعبين آخرين سوف يتم انضمامهم إلى نادى زد  اف سى. وان هناك اندية أخرى سوف يتم إجراء تعاقدات معها قريباً.

 

مقالات مشابهة

  • مدرب بيراميدز: هدفنا التتويج بلقب الدوري الممتاز.. وأعشق الطموح
  • "كابيتانو مصر" يواصل تسويق لاعبيه في أندية الدوري
  • الشباب والرياضة: مشروع كابيتانو مصر يواصل تسويق لاعبيه لأندية الدوري
  • بيراميدز يواصل اعتلاء صدارة الدوري بثلاثية في شباك سموحة
  • صدام ضد الأهلي.. جدول مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري
  • "السرب" يواصل عروضه ضمن موسم عيد الأضحى
  • شوبير يكشف تطورات مفاجأة في صفقة الأهلي وأحمد حجازي.. قرار كولر
  • الأهلي يواصل تدريباته لملاقاة فاركو بالدوري الجمعة المقبل
  • الأهلي يواصل استعداداته لمباراة فاركو
  • الترتيب النهائي لمجموعة السعودية بعد السقوط أمام الأردن في تصفيات كأس العالم 2026