مصراوي:
2024-06-16@11:55:16 GMT

أبسط وأسرع طرق سداد فواتير الكهرباء شهريًا

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

أبسط وأسرع طرق سداد فواتير الكهرباء شهريًا

كتب - محمد صلاح:

أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر إتاحة عدة طرق بسيطة لمساعدة المواطنين في تسديد فواتير الكهرباء شهريا دون الخوف من تأخر السداد أو الدخول في شريحة أعلى، أو تراكم الفواتير على المستهلكين، ما يزيد من حجمها وبالتالي يضطر المستهلكون للجوء الى طلب تقسيط دفع الفواتير.

وأوضحت الصفحة الرسمية للشركة القابضة لكهرباء مصر، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عن أسرع الطرق وأسهلها لتسديد فواتير الكهرباء شهريا.

ويستعرض "مصراوى" فى السطور التالية 7 طرق لسداد فواتير الكهرباء شهريا، على النحو التالي:

- من خلال الموقع الخاص بالشركة القابضة مصر هنـــا، يمكن الاستعلام أو دفع فواتير جميع شركات توزيع الكهرباء على مستوي محافظات الجمهورية. اضغط هنا

- الدفع من خلال نقاط التحصيل الإلكترونية في كلٍ من «مكاتب البريد - البنك الزراعي- مصاري - Bee - أمان - سداد - ممكن – ضامن وقتي - تمام ».

- الدفع من خلال 120 ألف نقطة «فوري» المنتشرة في جميع المحافظات والمراكز والمدن .

- الدفع عبر تطبيقات خدمات الكهرباء الذكية وتتمثل فى كلٍ من «App Store وPlay Store».

- الدفع عبر الموقع الإليكتروني هنـــا، كما تشمل الخدمة أيضا الإبلاغ عن قراءة العداد، واستعلام وسداد الفواتير. اضغط هنا

- الدفع عبر المحفظة البنكية، بالبنوك العاملة داخل القطاع المصرفي المصري.

- الدفع عبر المحافظ الخاصة بشركات المحمول الثلاثة داخل مصر.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة الشركة القابضة لكهرباء مصر سداد فواتير الكهرباء طوفان الأقصى المزيد فواتیر الکهرباء الدفع عبر

إقرأ أيضاً:

مجموعة الشريف القابضة تعلن عن توقيع اتفاقية جديدة

قامت مجموعة الشريف القابضة برعاية المنتدى الاقتصادي الأول بين الغابون وفرنسا، الذي انعقد في العاصمة الفرنسية باريس يوم الأربعاء الماضي. تأتي هذه الرعاية في إطار التزام المجموعة بتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية مع الغابون، كجزء من استراتيجيتها للتوسع العالمي في مشاريع الطاقة الخضراء، إذ تتمتع الشركة بتاريخ طويل من الاستثمار الناجح في الدول الأفريقية الواعدة.

انعقد المنتدى الاقتصادي تحت شعار «من أجل شراكة متجددة»، بحضور رئيس جمهورية الغابون بريس كلوتير أوليغي، ووزير الطاقة والهيدروليكا جانوت كاليما، ووزير المالية والاقتصاد ميس موسي، إلى جانب نخبة من المديرين التنفيذيين لكبرى الشركات العالمية. وتؤكد مشاركة مجموعة الشريف القابضة كراعٍ وشريك رسمي للحدث التزامها بتطوير وتعزيز الاستثمارات في الغابون.

كما تم خلال المنتدى توقيع مذكرة تفاهم بين الحكومة الغابونية ومجموعة الشريف القابضة وشركة Hydroma Inc لإنتاج الهيدروجين الأخضر والأبيض في الغابون. يتضمن المشروع مرحلتين رئيسيتين: إنشاء محطة توليد كهرباء هيدروليكية بقدرة 200 ميجاوات لتزويد محطة تحليل الماء بالكهرباء، مما سيمكن من إنتاج 200,000 طن/سنة من الهيدروجين الأخضر بتكلفة تقدر بـ 900 مليون دولار. كما سيتم زيادة إنتاج الهيدروجين ليصل إلى 1.6 مليون طن/سنة بتكلفة تقدر بـ 4.6 مليارات دولار. تعكس هذه الخطوة التزام مجموعة الشريف القابضة بالاستثمار في الطاقة المستدامة والخضراء، منسجمة في ذلك مع مستهدفات رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

الجدير بالذكر أن مجموعة الشريف القابضة، التي تتخذ من جدة مقرًا لها، تأسست عام 1980م ونجحت حتى الآن في تنفيذ طيف واسع من المشاريع في مجالات تعزيز البنية التحتية لقطاع الطاقة. كما تتطلع المجموعة لتعزيز خبراتها في مجال المقاولات وأن تصبح مثالًا يحتذى به للاستثمار المحلي والعالمي.

 

جريدة الرياض

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • احصل على 3500 جنيه شهريا من حساب «سيطرة بلس».. ما التفاصيل؟
  • كشف رواتب العليمي وحكومته
  • ارتفاع معدل التضخم في قطر 0.9% خلال ايار
  • «القابضة للمياه»: تشغيل مراكز شحن العدادات مسبقة الدفع خلال عيد الأضحى
  • فاتورة الكهرباء لـ شهر يونيو 2024.. طريقة الاستعلام والدفع
  • “المصرف المركزي” : 164.7 مليار درهم قيمة المعاملات عبر نظام الدفع الفوري خلال 2023
  • ماذا نقول في يوم التروية؟.. «اللهم أبسط علينا من بركاتك ورحمتك»
  • حقيقة وقف تخفيف الأحمال في عيد الأضحى
  • بـ 1200 جنيه شهريًا.. تفاصيل حجز شقق الإيجار التمليكي من الإسكان
  • مجموعة الشريف القابضة تعلن عن توقيع اتفاقية جديدة