البوابة-أدان النجم  اللبناني راغب علامة مقتل مراسلة قناة الميادين فرح عمر، والمصور الصحفي المرافق لها ربيع معماري، أثناء أداء عملهما على مثلث طيرحرفا جنوب لبنان بنيران القصف الإسرائيلي.

اقرأ ايضاًراغب علامة يطرح كليب اغنيته الجديدة (يلا)

ونشر راغب علامة عبر حسابه في منصة (إكس) تغريدة قال فيها: (أحر التعازي للإعلام الحر وللميادين ولشعب لبنان وشعب فلسطين بوفاة الشهداء فرح عمر وربيع المعماري، بعد أن استهدفهم العدو الإجرامي خلال ممارسة عملهم الشريف لكي يخفي هزائمه العظيمة باستهداف المدنيين والصحفيين.

..بعد اليوم على العالم الحر أن يعمل لمحاسبة المجرمين في كل المحاكم الجنائية الدولية، ولهم أيضًا حساب رب العالمين بإذن الله).

وكان قد أعلن الفنان راغب علامة عن عودة برنامج المسابقات الغنائية (إكس فاكتور)، وذلك عبر أحدث منشور له بحسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام)، وتقاسم المقطع الخاص بمشاركته في (البرومو) الترويجي للبرنامج، حيث ظهر يغني أغنيته (نسيني الدنيا) على برج العرب، وجاء في التعليق على المنشور  المشترك مع قناة  دبي (إكس فاكتور يعود من جديد قريبا على تلفزيون دبي).

وتضم لجنة تحكيم النسخة الجديدة من برنامج (إكس فاكتور)، عدد من النجوم وهم (المطرب اللبناني راغب علامة إلى جانب أنغام والفنان الكويتي عبد الله رويشد).

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: راغب علامة قناة الميادين اسرائيل التاريخ التشابه الوصف راغب علامة

إقرأ أيضاً:

صفارات الإنذار تدوي في أكثر من 71 مستوطنة وبلدة شمال إسرائيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت مراسلة قناة “القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، بأن صفارات الإنذار تدوي في أكثر من 71 مستوطنة وبلدة شمال إسرائيل.

وأوضحت الفضائية، نقلًا إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، بإطلاق 170 قذيفة وصاروخا من الجنوب اللبناني باتجاه المستوطنات الشمالية منذ ساعات الصباح، في أكبر رشقة صواريخ منذ أكتوبر الماضي.

و أشارت وسائل إعلام إسرائيلية، إلى أن هناك 21 فرقة إطفاء تحاول السيطرة على الحرائق التي اندلعت في شمال إسرائيل جراء صواريخ الجنوب اللبناني.

يذكر أن حزب الله قد أعلن عن استهدف عدة مواقع في إسرائيل، أبرزها موقع رويسة القرن في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، وتحقيق إصابات مباشرة.

وأوضح حزب الله أنه تم استهداف موقع الرمثا في تلال كفر شوبا اللبنانية ‏المحتلة بالأسلحة الصاروخية، ومصنعا عسكريا إسرائيليا في مستوطنة سعسع بالصواريخ الموجهة، واستهداف مقر قيادة الفيلق الشمالي في قاعدة عين زيتيم الإسرائيلية بعشرات صواريخ الكاتيوشا.

مقالات مشابهة

  • صفارات الإنذار تدوي في أكثر من 71 مستوطنة وبلدة شمال إسرائيل
  • جيش الاحتلال: إطلاق 150 صاروخا من الجنوب اللبناني على شمال إسرائيل
  • حزب الله اللبناني ينعى أحد قياديه و3 من عناصره
  • حزب الله اللبناني ينعى 4 مقاتلين بينهم قائد في الغارة الاسرائيلية
  • "حزب الله" ينعى "القائد أبو طالب" عقب غارات إسرائيلية على منزل في عمق الجنوب اللبناني (صورة)
  • حزب الله ينعى القيادي بصفوفه طالب سامي عبد الله.. استهدفته غارة إسرائيلية
  • إسرائيل تغتال أكبر قيادي في حزب الله منذ بداية حرب غزة
  • مهرجان ألف للموسيقى العربية الحديثة| موعد ومكان حفل راغب علامة
  • ملف غادة عون... بداية تغيير؟
  • نشاط فنى مكثف.. راغب علامة يستعد لجولة غنائية وطرح سنجل قريبًا