شفق نيوز/ افاد مصدر امني بمحافظة ذي قار، يوم الأربعاء، بتسجيل عدة حوادث امنية في المحافظة بينها إحباط تفجير منزل استاذ جامعي.

وابلغ المصدر وكالة شفق نيوز، ان "شاباً عمره دون العشرين توفي نتيجة تعرضه لصعقة كهربائية داخل منزله بمنطقة مدينة الصدر وسط الناصرية مركز المحافظة".

وأضاف المصدر، أن "فتاة عمرها 16 عاما اقدمت على الانتحار شنقاً بواسطة شال نسائي داخل منزلها بقضاء الغراف شمالي محافظة ذي قار، دون معرفة دوافع الانتحار، حيث تم فتح تحقيق بالحادث لمعرفة ملابساته بعد نقل الجثة للطب العدلي".

وتابع المصدر، كما ان" قوة امنية تلقت بلاغا بوجود جسم غريب داخل منزل رئيس قسم اللغة الانگليزية بكلية التربية في جامعة ذي قار، حيث توجهت قوة امنية مختصة للمنزل واتضح ان هناك رمانة هجومية بدون صاعق مع رسالة مضمونها (خلال 15 يوما سوف يتم تنفيذ التهديد) "، لافتا إلى ان "القوة قامت بتتبع الكاميرات في المنطقة لمعرفة الجناة، فيما تم طلب الشكوى ضدهم".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي ذي قار ذی قار

إقرأ أيضاً:

القسام: تفجير منزل مفخخ بقوة إسرائيلية

سرايا - أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، يوم الإثنين، عن تفجيرها منزل مفخخ بقوة إسرائيلية وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح في المعارك الضارية بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة، فيما تحدثت مصادر عبرية عن مقتل أربعة جنود في العملية.

وقالت القسام، في بلاغ عسكري، "تمكّن مجاهدونا من تفجير منزل مفخخ في قوة صهيونية تحصنت بداخله في مخيم الشابورة بمدينة رفح وأوقعوا أفراد القوة بين قتيل وجريح".

وأضافت "وفور وصول قوة الإنقاذ دكّ مجاهدونا محيط المنزل الذي تم تفجيره بقذائف الهاون".

أما وسائل إعلام عبرية فتحدثت عن مقتل 4 جنود وإصابة 18 وفقدان 2 تحت الأنقاض جراء تفجير المنزل المفخخ وإمطار قوات الإنقاذ بقذائف الهاون.

ووفق مصادر عبرية، فإن الحديث يدور عن إيقاع قوة من لواء النخبة "جفعاتي" في كمين محكم.

في السياق أطلقت قوات الاحتلال وابلا من القنابل الدخانية وسط مدينة رفح، فيما حلقت طائرات حربية على علو منخفض ، وهبطت مروحيات تابعة لجيش الاحتلال في الموقع وأقلعت أكثر من مرة في منطقة الحدث.


مقالات مشابهة

  • مصرع منتسب بحادث سير وإحباط محاولة بيع طفل في بغداد
  • في النجف.. فتاة تقدم على الانتحار والشرطة تشكُّ برواية والديها
  • انتحار فتاة في المغرب بعد ضبطها «بحالة غش» في الامتحانات الثانوية
  • مصرع فتاة بسكتة قلبية داخل أحد حمامات السباحة ببنها
  • القسام: تفجير منزل مفخخ بقوة إسرائيلية
  • حماس تعلن تفجير منزل تحصنت به قوة إسرائيلية في رفح
  • "كتائب القسام" تفجر مبنى تحصنت فيه قوة إسرائيلية في منطقة رفح
  • القسام يفجر منزل مفخخ في قوة صهيونية تحصنت بداخله ويوقع أفرادها بين قتيل وجريح
  • حوادث في بغداد: فتاة تشنق نفسها والعثور على امرأة متوفية تعاني الزهايمر
  • غرق وحرق ونزاع عشائري.. صباح ساخن في العاصمة بغداد