نظمت وزارة الداخلية  عدة قوافل لتوزيع عدد من المساعدات العينية (بطاطين - مواد غذائية) بالمجان على السيدات وخاصة المرأة المعيلة بالمناطق الأكثر إحتياجاً والأولى بالرعاية بنطاق مديريات أمن ( القاهرة – الإسكندرية – الشرقية – الغربية – الإسماعيلية – السويس) .

يأتى ذلك تأكيداً على حرص رجال الشرطة على المساهمة الإيجابية والفعالة لرفع العبء عن كاهل المواطنين لتظل دائما وزارة الداخلية حصن أمان للمواطنين  وفى ضوء حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان ومد جسور التواصل مع كافة شرائح المجتمع والمساهمة فى تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للمواطنين ومراعاة البُعد الإنسانى والإجتماعى وحرصها الدائم على رفع الأعباء عن كاهل المواطنين .

. وبمناسبة حملة الـ (16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة) وفى إطار مبادرة ( كلنا واحد - معك فى كل مكان )

 هذا وقد لاقت تلك المبادرة إشادة كبيرة من السيدات وخاصةً المرأة المعيلة مثمنين ما لمسوه من حرص وزارة الداخلية على تخفيف العبء عن كاهلهن وتقديم الدعم اللازم لهن على مدار العام لكون المرأة ركيزة أساسية للمجتمع .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزارة الداخلية كلنا واحد وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

"الداخلية": سجن وتغريم 18 مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج

أعلنت وزارة الداخلية ضبط قوات أمن الحج بمداخل العاصمة المقدسة 18 مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج (الحج بلا تصريح)، وهم 5 مقيمين و13 مواطنًا، لنقلهم 103 مخالفين، وذلك يوم 8 يونيو 2024.
وأصدرت اللجان الإدارية الموسمية بالمديرية العامة للجوازات بحقهم 17 قرارًا إداريًا، تضمنت: عقوبة السجن لمدة 15 يومًا لكل ناقل، وغرامة مالية قدرها 10,000 ريال.

بادر بالحصول على تصريح لأداء مناسك الحج. #لا_حج_بلا_تصريح pic.twitter.com/hZu0xCAmM2— وزارة الداخلية (@MOISaudiArabia) June 8, 2024
أخبار متعلقة "الجبير" يبحث العلاقات الثنائية مع سورينام وتشيلي"البيئة" تطلق خدمة الحجز الإلكتروني لمواقع بيع الأضاحيوتتعدد الغرامة بتعدد كل مخالف يتم نقله، والتشهير بهم، وترحيل الناقلين من الوافدين مع منعهم من دخول المملكة وفقاً للمدد المحددة نظاماً بعد تنفيذ العقوبة، والمطالبة بمصادرة مركبتين مستخدمتين في النقل قضائيًا.
ودعت وزارة الداخلية جميع المواطنين والوافدين إلى التقيد والالتزام بأنظمة وتعليمات الحج؛ لينعم ضيوف الرحمن في أداء نسكهم بالأمن والأمان والراحة والطمأنينة.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تواصل مبادرة "مأموري أقسام ومراكز الشرطة" لتوزيع عبوات غذائية على محدودي الدخل
  • وزارة العمل تنظم اجتماعا لـ"وحدة المساواة بين الجنسين" لمناقشة خطط العمل بالمنيا
  • وزارة العمل تنظم لقاء توعوي لتمكين المرأة بالوزارة والمديريات
  • مبادرة "كلنا واحد" تدخل فرحة العيد علي أهالي الإسكندرية
  • وزارة الشباب تختتم البرنامج التوعوي للموظفات
  • توزيع زكاة الزروع والثمار العينية على 15 ألف أسرة فقيرة بالحديدة
  • تدشين مشروع توزيع زكاة الزروع والثمار العينية على 15 الف أسرة فقيرة بالحديدة 
  • "الداخلية": سجن وتغريم 18 مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج
  • محافظ الدقهلية يتابع تنفيذ ندوات تمكين المرأة اقتصاديا واجتماعيا
  • «التضامن» توزع 100 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بالتعاون مع «الأوقاف» قبل العيد