كشفت مي عبد الحميد، رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري، تفاصيل طرح الإعلان المكمل لإعلان سكن لكل المصريين 3.

"الأسعار والمساحات المتاحة"...شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالإيجار صندوق الإسكان الاجتماعي: حصلنا على موافقات لزيادة 100 ألف وحدة سكنية

وقالت "مي عبد الحميد" في اتصال هاتفي على فضائية "صدى البلد" اليوم الجمعة، "كنا طرحنا إعلان سكن لكل المصريين 3 من فترة وحددنا الأولويات لان كان فيه ناس داخل الأولوية لأن عدد الوحدات كان 23 ألف وحدة".

وأضافت "وعدد المتقدمين بالإعلان كان تجاوز الـ65 ألف عميل وبعتنا الرسائل للناس اللي داخل الأولوية، وبلغنا الباقي بأنه سيكون هناك إعلان تكميلي لباقي المتقدمين".

الأوراق المطلوب رفعها على الموقع

وتابعت "بعد توفير الأماكن التي كانت محددة بدأنا في إرسال رسائل لباقي المتقدمين، ومن يوم الأحد المقبل يقدروا يستكملوا إجراءات التحويل للإعلان الجديد عبر الموقع الالكتروني".

واستطردت "لدينا بعض الأماكن متاح فيها وحدات للتسليم في محافظات مجاورة في 7 أماكن للتحويل وفي  11 مكان آخر تسليم الوحدات لهم خلال 36 شهر".

وأردفت "من أرسل لهم الرسائل يستطيع أن يرفع على الموقع الإقرار وطلب التحويل على الوحدة مع سداد 6 آلاف استكمال مقدم جدية الحجز و35 رسوم التحويل، ويبدأ يسدد أقساط ربع سنوية كل 3 أشهر لحين الاستلام وهذا الإعلان فقط للي كانوا متقدمين بالإعلان السابق".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التمويل العقاري الإسكان الإجتماعي الموقع الالكتروني صندوق الإسكان الاجتماعي سكن كل المصريين سكن لكل المصريين 3 الإسکان الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يعلن طرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام بمشروع "valley towers"

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح وحدات سكنية للأفراد، بعدد 984 وحدة سكنية جاهزة للاستلام الفوري بمشروع " valley towers " بمدينة حدائق أكتوبر.

وأوضح  الجزار، أن مساحات الوحدات تتراوح بين (95م2 : 100م2)، مضيفاً أن شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع ومساحة كل وحدة، والأسعار وأسلوب السداد، وكراسات الشروط، ستكون متاحة على موقع برنامج "مسكن"، محور الوحدات على الرابط www.reserve.newcities.gov.eg اعتباراً من يوم الأحد الموافق 30/6/2024، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة العلنية في موعد لاحق.

مقالات مشابهة

  • طارق الشناوي يكشف عن تفاصيل جديدة حول أزمة عمرو دياب والشاب المصفوع «صورة»
  • وزير الإسكان يعلن طرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام بمشروع "valley towers"
  • نشأت الديهي يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة وحلف اليمين (فيديو)
  • «الإسكان»: جهود مكثفة لتجهيز الوحدات وتوصيل المرافق قبل طرحها بأيام
  • موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. اعرف أماكن الطرح الجديد
  • مسئولو الإسكان يتفقدون شقق سكن لكل المصريين بحدائق العاصمة
  • آخر مستجدات شقق سكن لكل المصريين بحدائق العاصمة
  • «الإسكان»: تنفيذ 100 ألف وحدة ضمن «سكن لكل المصريين» في حدائق العاصمة
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن الحكومة المقبلة وموعد الإعلان عنها (فيديو)
  • تفاصيل طرح وحدات الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل 2024.. باق أيام قليلة