حضرموت((عدن الغد )) خاص

عقد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، اليوم، بمدينة سيئون محافظة حضرموت، اجتماعاً موسعاً بقيادة المنطقة العسكرية الأولى، وقادة الألوية والوحدات والشعب التابعة لها.

ونقل الوزير الداعري للجميع، تحايا القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس.

.مشيداً بالجاهزية والانضباط العالي والانسجام في اداء الواجب وتنفيذ المهام بين وحدات المنطقة العسكرية الاولى لفرض الأمن والاستقرار..مشدداً على بذل المزيد من الجهود لمكافحة التهريب الذي تنشط فيها مليشيات الحوثي الارهابية.

وقال وزير الدفاع "يجب علينا في القوات المسلحة ان نمثل كتلة صلبة بعيدة عن الحزبية والعصبية، قادرة على حماية الوطن وأمنه واستقراره، وان نبتعد عن السياسة طالما نرتدي بزاتنا العسكرية".

وقام الوزير الداعري بجولة تفقدية في قيادة المنطقة العسكرية الأولى، للاطلاع على الجاهزية العسكرية والفنية ومعنويات منتسبي المنطقة.

في سياق اخر، عقد وزير الدفاع رئيس اللجنة الأمنية العليا، اليوم، اجتماعا ًباللجنة الأمنية في مديريات وادي وصحراء حضرموت بحضور وكيل محافظة حضرموت سالم بن شرمان.

واشاد وزير الدفاع، بالاستقرار الامني الذي تشهده حضرموت، ودور الاجهزة الامنية والقوات المسلحة ومدى الانسجام والتعاون المشترك بينها لتعزيز حالة الاستقرار..مشدداً على مكافحة تهريب الأسلحة والمخدرات ومتابعة وضبط المهربين كونهم يشكلون الخطر المحدق بالشباب والمستقبل.  

رافقه في الزيارة مدير ديوان وزارة الدفاع اللواء الركن علي محسن الحارثي والملحق العسكري لبلادنا لدى السعودية العميد الركن يحيى الوعيل

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: المنطقة العسکریة وزیر الدفاع

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة وقائد المنطقة العسكرية المركزية يتفقدان مجمع 48 الطبي النموذجي


وطاف المتوكل والحوثي بالمستشفيات والمراكز الطبية التي يضمها المجمّع، واستمعا من مدير المجمّع، العميد الدكتور عبد الملك الصيلمي، إلى شرح حول الخدمات والتجهيزات والتطورات التي شهدها المجمّع وفقا لخطة إستراتيجية، وبدعم من قيادتي وزارة الصحة والمنطقة العسكرية المركزية.
وأشاد وزير الصحة العامة بجهود إدارة وكوادر المجمّع المبذولة في التطوير والتحديث والحرص على تقديم الخدمات الطبية لأبناء الشعب كافة من الجرحى والمرضى على حدٍ سواء.. مشيرا إلى أن ذلك التطور سوف يسهم قريبا في الحد من السفر إلى العلاج في الخارج.
من جهته، أشار قائد المنطقة العسكرية المركزية إلى أهمية استمرار عملية التطوير والتأهيل العلمي والبحثي والأكاديمي. مشيدا بجهود كافة الكوادر الطبية والتمريضية والفنية والإدارية المبذولة خلال الأعوام الماضية.

مقالات مشابهة

  • أستاذ دراسات دولية يوضح تحديات العلاقات الصينية الأمريكية
  • وزير الداخلية يوجه بعدم السماح لأية عجلة او دراجة لا تحمل لوحات مرورية بالتجوال
  • وزير الداخلية يعقد اجتماعاً مع القادة والضباط لمناقشة الخطط الأمنية
  • بعد الخروقات الأمنية.. وزير الداخلية يعفي قائد الفرقة الأولى بالشرطة الاتحادية
  • المنتجات النفطية تفتتح بناية هيأة التفتيش وترعى اجتماعا موسعا مع ملاك الهيأة النسوي
  • رئيس الوزراء يعقد اجتماعا مع أكثر من 200 مستثمر عالمي يمثلون 110 شركات
  • الناتو يعقد اجتماعا لمناقشة الأزمة الأوكرانية
  • وزير العدل د. خالد شواني يعقد اجتماعا موسعا لتطوير المؤسسات الاصلاحية ومناقشة التحديات اللوجستية
  • وزير الرياضة يعقد اجتماعاً مع اللجنة العليا لسلسلة نادي النادي لمتابعة خطة الإدارة والتشغيل
  • وزير الصحة وقائد المنطقة العسكرية المركزية يتفقدان مجمع 48 الطبي النموذجي