ترفيه، الثانوية العامة 2023 موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023،يستغرق تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2023 مدة لا تزيد عن 15 يوم حتي يتم تجميع الدرجات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الثانوية العامة 2023.. موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الثانوية العامة 2023.. موعد إعلان نتيجة الصف الثالث...
يستغرق تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2023 مدة لا تزيد عن 15 يوم حتي يتم تجميع الدرجات وتحديد الأوائل، وذلك بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة مباشرة والتي تنتهي غد الخميس 13 يوليو، ومن ثم يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2023 في الأسبوع الأخير من شهر يوليو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الثانویة العامة 2023

إقرأ أيضاً:

تعرف على مواعيد وأماكن لجان قبول اعتذارات الثانوية العامة بالمنوفية

تحرص بوابة الوفد، على نشر أماكن قبول اعتذارات الثانوية العامة من ما خلال نشرته مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، وأسماء المدارس المرشحة كمقار لجان لقبول اعتذارات الثانوية العامة 2024 الدور الأول، وذلك بالتعاون مع لجنة الإدارة لامتحانات الثانوية العامة في قطاع القاهرة، حيث من المقرر أن تبدأ أولى أيام امتحانات الصف الثالث الثانوي يوم 10 يونيو المقبل.

وأكدت مديرية التربية والتعليم، أن أولى أيام قبول اعتذارات الشهادة الثانوية العامة هو الاثنين المقبل الموافق 3 يونيو وتستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 5 من نفس الشهر، وتبدأ مواعيد العمل اليومية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة عصرا .

امتحانات الشهادة الثانوية العامة 


كشفت محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم، عن جاهزية واستعداد جميع المدارس لاستقبال امتحانات الصف الثالث الثانوي باعتباره أحد أهم السنوات التعليمية لدى الطلاب، مشيرا بوجود غرف عمليات في جميع الإدارات التعليمية بالمراكز وغرفة رئيسية في المديرية لمتابعة سير الامتحانات على مدار اليوم.

مقالات مشابهة

  • عاجل:- إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني بمحافظة القاهرة
  • ‎إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 في محافظة شمال سيناء
  • إعلان نتائج الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة 2024: خطوات الحصول على النتيجة
  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، نتيجة الصف الثالث الإعاددي بـ محافظة الجيزة
  • تعرف على مواعيد وأماكن لجان قبول اعتذارات الثانوية العامة بالمنوفية
  • نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 بالمحافظات.. اعرف الرابط
  • موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة 2024
  • موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالجيزة
  • إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم للترم الثاني 2024 وكيفية التظلم
  • رابط نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2024