الأسبوع:
2024-06-02@21:43:26 GMT

حسين لبيب يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024

تاريخ النشر: 11th, December 2023 GMT

حسين لبيب يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024

أدلى الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بصوته في الانتخابات الرئاسية اليوم الاثنين بلجنته الانتخابية بمدرسة الشهيد أحمد محمد مسعد بمدينة السادس من أكتوبر.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عقب الإدلاء بصوته، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني واستحقاق دستوري لجميع المواطنين، وتأكيداً على الالتزام بالنهج الديمقراطي والحرص على إتاحة المجال للمشاركة الشعبية في صنع القرار.

وطالب الكابتن حسين لبيب من جميع المواطنين المشاركة في الانتخابات من أجل استمرار دعم مسيرة الوطن في الاتجاه الصحيح، وشدد على أن موقفه واضح بالانحياز للمشروع الوطني للرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال بناء الدولة المصرية الحديثة، خاصة في ظل التحديات التي تُمر بها المنطقة، فضلاً عن ما شهدته جمهورية مصر العربية في ١٠ سنوات من تطور وتُقدم على كافة الأصعدة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 الانتخابات المصرية الوطنية للانتخابات انتخابات انتخابات الرئاسة انتخابات الرئاسة 2024 انتخابات الرئاسة المصرية 2023 انتخابات الرئاسة المصرية 2024 انتخابات الرئاسة مصر مرشحين الرئاسة المصرية

إقرأ أيضاً:

إخماد حريق سيارة رئيس مجلس إدارة نادي الإعلاميين بمدينة 6 أكتوبر

تمكن رجال الحماية المدنية، من السيطرة علي حريق سيارة رئيس مجلس إدارة نادي الإعلاميين بمدينة 6 أكتوبر دون إصابات، وتحرر محضرا بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

تلقت غرفة عمليات النجدة ، بلاغا يفيد اشتعال حريق بسيارة رئيس مجلس إدارة نادي الإعلاميين بالطريق فى مدينة 6 أكتوبر، حيث انتقل على الفور سيارات الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتبين اشتعال النيران بسيارة ، وتمكنوا من محاصرة الحريق وإخماده دون إصابات وتحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • وفد من نادي النصر يزور نادي الزمالك للتهنئة بكأس الكونفدرالية
  • لتهنئته بالكونفدرالية.. وفد من نادي النصر يزور الزمالك ويكرم حسين لبيب
  • تفاصيل زيار مجلس النصر لنادي الزمالك
  • ماس كهربائي يتسبب في حريق سيارة رئيس مجلس إدارة نادي الإعلاميين
  • إخماد حريق سيارة رئيس مجلس إدارة نادي الإعلاميين بمدينة 6 أكتوبر
  • أمير الرياض يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الزلفي
  • عمرو أدهم يكشف آخر تطورات قضايا "بوطيب وساسي وباتشيكو".. وموقف الزمالك من إيقاف القيد
  • الزمالك يدرس اقتراح خطير.. والتحذيرات تلاحق حسين لبيب بسبب جوميز
  • ايران.. ثلاث عقبات امام الإصلاحيين في الانتخابات الرئاسية
  • بعد الحكم بتوقيف اللاعب المصري وحبسه.. رئيس الزمالك مرتضى منصور يقترح حلا لطي ملف الشيبي والشحات نهائيا