أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أنه في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، 12 من ديسمبر، تم الانتهاء من عملية التصويت في اليوم الثالث والأخير في ماراثون الانتخابات الرئاسية 2024، وغلق اللجان من الداخل، وبدء عمليات الفرز الابتدائي بمعرفة المستشارين باللجان، وسط الحراسة المشددة، بعد انتهاء اليوم الثالث والختامي من الانتخابات بجميع اللجان الانتخابية بدائرة المحافظة، والمنعقدة في أيام 10، 11، 12 من ديسمبر الجاري، مضيفا بأن العملية الانتخابية تمت في أجواء هادئة وبمنتهى النزاهة والشفافية.

وتابع محافظ كفر الشيخ عملية غلق اللجان من الداخل من خلال غرفة العملية الرئيسية بديوان عام المحافظة والفرعية بالمراكز والمدن، ومركز الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة، بديوان عام المحافظة، والتي تابعت العملية الانتخابية على مدار الساعة، والتواصل مع جميع الأجهزة الأمنية والتنفيذية، لتسهيل عملية إدلاء الناخبين بأصواتهم، والحفاظ على سلامتهم، وذلك بحضور عمرو البشبيشي نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة، واللواء عبد الغفار الديب السكرتير العام المساعد، والدكتورة أماني شاكر، نائب رئيس جامعة كفر الشيخ، ووكلاء الوزارات المعنية ورؤساء المصالح والقطاعات الحكومية، وعدد من القيادات التنفيذية.

يُذكر أنه شارك مليوني و 339 ألفا و 800 ناخب في العرس الديمقراطي، بالانتخابات الرئاسية بمحافظة كفر الشيخ، موزعين على 14 لجنة عامة، و 508 مراكز انتخابي، ب 524 لجنة فرعية، و5 لجان للوافدين، على مستوى المحافظة، كما شارك 18 مستشفى حكوميا، و 22 مستشفى خاصا، 11 مركزا طبيا، لاستقبال أي حالات طارئة و 47 نقطة إسعاف ب 95 سيارة إسعاف، و 43 وحدة إطفاء بنطاق محافظة كفر الشيخ.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار كفرالشيخ محافظة كفرالشيخ كفرالشيخ الإنتخابات الرئاسية الإنتخابات الرئاسية 2024 غلق اللجان محافظ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

الشغدري يلتقي اللجان المبادرة لفتح طريق دمت الضالع- مريس قعطبة

الضالع – سبأ :

التقى القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري اليوم، اللجان المبادرة لفتح طريق “دمت الضالع- مريس قعطبة” المشكلة من أبناء ومشايخ المحافظة، في إطار الحملة المجتمعية لفتح الطرق.

وخلال اللقاء جدد الشغدري التأكيد على أن الطريق مفتوح من جانب حكومة تصريف الأعمال.. مشيرا إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة على أتم الاستعداد لاستقبال أي وفود من أبناء الضالع إلى دمت بحفاوة.

وطالب الطرف الآخر أن يكون عند مستوى المسؤولية وأن يسعى إلى رفع المعاناة عن أبناء المحافظة ومريس خاصة مع حلول عيد الأضحى المبارك .. معتبرا خط دمت الضالع- مريس هو الخط الرئيسي الذي يربط صنعاء وعدن ويستفيد منه كل أبناء الوطن وليس الضالع فحسب.

ودعا الشغدري مشايخ ووجهاء مريس وقعطبة والضالع إلى الضغط على ما يسمى بقيادة الانتقالي وتنسيق الجهود لفتح الطريق.

يذكر أن خط دمت – مريس قد تم فتحه من جانب واحد بتوجيهات من قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في رمضان المنصرم.

مقالات مشابهة

  • زراعة 327 ألف شجرة ضمن مبادرة "100 مليون شجرة" في كفر الشيخ
  • محافظ الغربية يتابع استمرار حملات التشجير والتجميل
  • محافظ الغربية: خطة لتشجير المحاور والطرق الرئيسية والميادين بالطرق العامة
  • انطلاق الحملة الانتخابية الرئاسية في موريتانيا
  • القائم بأعمال محافظ الضالع يلتقي اللجان المبادرة لفتح طريق دمت – مريس قعطبة
  • الشغدري يلتقي اللجان المبادرة لفتح طريق دمت الضالع- مريس قعطبة
  • محافظ كفر الشيخ يوجّه بتكثيف جهود المبادرة الرئاسية «100 مليون شجرة»
  • محافظ الغربية يتفقد الحدائق والمنتزهات بطنطا استعداداً لعيد الأضحى المبارك
  • محافظ كفر الشيخ يتابع زراعة الأشجار بمدينة الرياض
  • استكمال مبادرة زراعة 100 مليون شجرة بكفر الشيخ