صدى البلد:
2024-06-16@11:00:06 GMT

رغم عرضه في السينمات.. طرح حسن المصري على هذه المنصة

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

طرحت منصة جوي خلال الساعات الماضية فيلم حسن المصري من بطولة الفنان أحمد حاتم ، وذلك رغم استمرار عرضه في السينمات المصرية. 

 

فيلم حسن المصري، وبطولة أحمد حاتم الذى يعمل مسئول حراسات خاصة ويسافر إلى حبيبته في لبنان هربًا من الماضي، ويعمل في شركتها للحراسة والتأمين، ليتورط بعدها مع أحد أكبر تجار السلاح ويخوض مهمة انتحارية.

شماريخ يدخل قائمة الأعمال الأعلى تحقيقا للإيرادات في السعودية.. تفاصيل دنيا عبدالعزيز: هذا الشخص هددني بتشويه وجهي| شاهد

ويقوم ببطولة الفيلم النجوم أحمد حاتم، لينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف. والفيلم قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر ومن إخراج سمير حبشي، وبجانب شركة أفلام مصر العالمية يُشارك في إنتاج الفيلم شركات نيوسينشري، سينرجي، يونايتد بروس ستوديوز، وأوسكار للتوزيع ودور العرض.

 

ومن ناحية أخرى يخوض النجم أحمد حاتم أول تجربة له مع الأفلام الوثائقية التي تجمع بين التسجيلي والدرامي من خلال فيلم المنبر الذي يسلط الضوء على دور الأزهر الشريف في تاريخ المقاومة المصرية ضد الاحتلال على مر العصور، وهو فيلم توعوي لا يهدف للربح، حيث لن يتم طرحه في دور العرض السينمائية ويقتصر عرضه على المنصات.

 

يستعرض فيلم المنبر وسطية الأزهر الشريف ودوره المؤثر في المشاركة مع فئات المجتمع المصري المختلفة في المقاومة الوطنية ضد الاحتلال باختلاف أنواعه على مدار ما يزيد على الألف عام، ويلعب فيه النجم أحمد حاتم دور باحث أكاديمي بجامعة الأزهر، وتتداخل الأحداث ما بين الواقع الحالي والأحداث التاريخية الموثقة بالصوت والصورة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسن المصري احمد حاتم الازهر الشريف السينمات المصرية فيلم حسن المصري أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات 600 ألف جنيه في أول أيام عرضه

احتل فيلم عصابة الماكس الذي يقدمه الفنان أحمد فهمي، المركز الثالث في أول أيام عرضه بموسم أفلام عيد الأضحي وينافس من خلاله عددا كبيرا من الأعمال السينمائية القوية.

فيلم عصابة الماكس يحقق 600 ألف جنيه 

وكشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي فى تصريحات خاصة لـالوطن، أن فيلم عصابة الماكس للفنان أحمد فهمي حقق في أول أيام عرضه أمس الجمعة، إيرادات بلغت 600 ألف جنيه فقط لا غير محتلا المركز الثالث.

أبطال فيلم عصابة الماكس 

يذكر أن فيلم عصابة الماكس يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد فهمي وروبي وأوس أوس ولبلبة ومحمد لطفي وحاتم صلاح وأحمد فهيم، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف من بينهم أحمد السقا وهو من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي وإخراج حسام سليمان.

مقالات مشابهة

  • في أول أيام عرضه.. «عصابة الماكس» يحقق 603 ألف جنيه في شباك التذاكر
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات 600 ألف جنيه في أول أيام عرضه
  • «كرهتونا في الموت».. حاتم صلاح يروج لـ فيلم عصابة الماكس بطريقة غريبة
  • فيلم "السرب" يتراجع ويحتل المركز الرابع في شباك الإيرادات
  • 300 ألف إيرادات فيلم أهل الكهف في ثاني يوم عرضه بالسينما
  • "ولاد رزق 3".. السينمات في الدول العربية تستعد لطرح الفيلم
  • حصيلة إيرادات "أهل الكهف".. أول ليلة عرض في السينمات
  • بعد تحقيق 4 ملايين جنيه.. موعد عرض فيلم «ولاد رزق 3» في السينمات السعودية
  • قبل عرضه.. حاتم صلاح يكشف لـ «الأسبوع» كواليس فيلم عصابة الماكس
  • في أول يوم عرضه.. "أهل الكهف" يحتل المركز الثالث