شهد الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرعي البنات والوجه البحري، احتفالية تخريج الدفعة 23 بكلية طب البنين بدمياط والتي أقيمت في مركز الأزهر للمؤتمرات بمدينة نصر.

احتفالية تخريج الدفعة 23 بكلية طب البنين بدمياط

وخلال كلمته قدم الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة، التهنئة إلى الدفعة 23 وإلى أسرهم بمناسبة هذا اليوم الذي انتظره الجميع وهو "يوم الحصاد" الذي بُذل من أجله الغالي والنفيس.



وعبر فضيلته عن سعادته بهذا اليوم الذي يشهد خلاله تخريج دفعة جديدة من أطباء المستقبل الذين أصبحوا زملاء لنا اليوم.

وأشاد بجهود إدارة كلية طب البنين بدمياط، مشيرًا إلى أنه شاهد خلال زيارته إلى دمياط صرحًا طبيًّا كبيرًا متميزًا يقدم خدمات طبية بالمجان لأهالي دمياط والمحافظات المجاورة لها.

وأضاف نائب رئيس جامعة الأزهر أننا قريبا سوف نسعد ونشرف بافتتاح كلية طب دمياط الجديدة، إضافة لافتتاح مراكز طبية متخصصة تكون منارات طبية في محافظات الدلتا.

نائب رئيس جامعة الأزهر يتابع انتظام العملية التعليمية بكلية البنات بالعاشر من رمضان نقيب أطباء مصر يشيد بجهود فضيلة الإمام الأكبر الداعمة للقضية الفلسطينية

أشاد الدكتور أسامة عبد الحي، نقيب أطباء مصر، بجهود فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، تجاه دعم الأشقاء في غزة.

وأوضح نقيب أطباء مصر خلال كلمته في احتفالية تخريج الدفعة 23 بكلية طب بنين الأزهر بدمياط، والتي أقيمت في مركز الأزهر للمؤتمرات بمدينة نصر، أن جهود الأزهر الشريف الإغاثية لغزة تعد امتدادًا لجهود الدولة المصرية بقيادة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

مشيرا إلى أن نقابة الأطباء أرسلت قوافل طبية إلى غزة تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف، لافتا إلى أن الاحتلال الصهيوني يرتكب جرائم ضد المدنيين الأبرياء منذ عام 1949م وحتى اليوم، مشيرًا إلى أن الجرائم طالت الأطفال والنساء والمستشفيات والمدارس وغيرها من المؤسسات المدنية.

وعبر نقيب أطباء مصر عن اعتزازه بالمشاركة في هذه اللحظات الجميلة التي أعادت لي ذكري تخرجي في كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة في عام 1983م، مقدمًا التهنئة إلى الخربجين وأسرهم بهذا اليوم الطيب المبارك يوم تخرج الدفعة 23 لينضموا إلى صفوف نقابة الأطباء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأزهر جامعة الأزهر تخريج الدفعة 23 نائب رئیس جامعة الأزهر نقیب أطباء مصر الدفعة 23 ا إلى أن

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الفصل الدراسى الثانى بكلية التجارة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى الدكتور محمود زكى رئيس جامعة طنطا اليوم جولة تفقدية بكلية التجارة، لمتابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني، رافقه الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور ياسر الجرف عميد الكلية، والدكتور طارق رضوان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة دينا عبد الهادى وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

واطمأن رئيس الجامعة خلال جولته على سير أعمال الامتحانات بالكلية، مشيدا بتوافر  كافة أشكال الدعم للطلاب وتوفير البيئة الملائمة التي تضمن اداء  اختباراتهم بسهولة ويسر، موجهًا بضرورة انهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات أولا بأول وإعلان النتائج فور انهاء الامتحانات.

جدير بالذكر أن الجولة شملت تفقد لجان امتحانات الفرقة الثانية عربي بإجمالي عدد الطلاب 2708 ، والفرقة الثانية شعبة اللغة الإنجليزية بإجمالي عدد 290 طالب.

IMG-20240604-WA0062 IMG-20240604-WA0063

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد أعمال الامتحانات بكلية الهندسة
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الصيدلة
  • جامعة الأزهر تبحث التعاون العلمي مع شبكة مكافحة غسيل الأموال الروسية
  • جامعة أسيوط تشارك في تصميم شعار الهوية البصرية للمحافظة
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الفصل الدراسى الثانى بكلية التجارة
  • تفعيل الدراسات العليا بقسم اللغة الفرنسية بكلية الألسن بجامعة بني سويف
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح معرض الطلاب الوافدين بكلية التربية الفنية
  • رئيس جامعة القاهرة يتفقد لجان امتحانات الدراسات العليا بكلية الإعلام
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحانات كليات الدراسات الإسلامية والتجارة والزراعة بنات
  • جامعة الملك عبدالعزيز تحتفي بتخريج 33 طالباً وطالبة من برامج الدراسات العليا التنفيذية بكلية الحاسبات