أعرب المهندس خالد محمود عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD، عن سعادته باهتمام  الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتفقد تدريبات المنتخب الوطني، التي يستضيفها ستاد المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية، مؤكداً على اهتمام ورعاية  الرئيس بالرياضة والرياضيين، التي جعلت من مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية واقعاً نعيشه ومدينة تمتلك أحدث الملاعب والتجهيزات.


وقال المهندس عباس، إن رعاية شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية للمنتخب الوطني تأتي من واقع مسئولية الشركة نحو المجتمع، ولكون كرة القدم هي سفير مصر لدى الأمم وأحد أسباب إسعاد الشعب المصري كما أنها الرياضة الشعبية الأولى في مصر والعالم.


وأشار  رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD،  إلى جاهزية العاصمة الإدارية لاستقبال كافة الفعاليات الهامة بمختلف أنواعها؛ السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية، لافتاً إلى النجاح الكبير الذي حققته فعاليات النسخة الثامنة من ماراثون زايد الخيري، الذي أقيم تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعاصمة الإدارية بمشاركة 31 ألف مشارك.


جدير بالذكر أن شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية هي الراعي الرسمي للمنتخب الوطني والمنتخب الأوليمبي.

وكان قد تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، مدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية. كما تفقد تدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم بإستاد المدينة للشد من أزر اللاعبين ودعمهم وحثهم على بذل كل طاقاتهم في التدريبات وتحقيق الفوز.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي عبد الفتاح السيسى الشعب المصرى محمود عباس خالد عباس المنتخب الوطنى ماراثون زايد العاصمة الادارية رئيس عبد الفتاح السيسى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي عاصمة الادارية شركة العاصمة الادارية شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية مجلس الإدارة والعضو المنتدب ماراثون زايد الخير شركة العاصمة مدينة مصر الدولية للالعاب الاولمبية مصر الدولية للألعاب الأولمبية العاصمة الإدارية للتنمية العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم العاصمة الإداریة للتنمیة العمرانیة

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: إجماع على الإشادة بدور الرئيس السيسي في مفاوضات غزة

قال بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والهجرة، إنه ناقش مع أعضاء الكونجرس العلاقات الثنائية بين مصر وأمريكا، وهناك إجماع على الإشادة بدور الرئيس السيسي في مفاوضات غزة، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية».

وشدد وزير الخارجية، على أن «التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار في غزة، السبيل الوحيد لخفض التصعيد بالمنطقة، والتصعيد في المنطقة يرتبط بشكل أساسي بالقضية الفلسطينية».

وأكد الوزير، أن قضية المياه مسألة وجودية بالنسبة لمصر، ونرفض أي إجراءات أحادية تتخذها إثيوبيا للمساس بحصتنا المائية، وأي سياسات أحادية تمس وحدة الصومال.

مقالات مشابهة

  • يورتشيتش: دعم إدارة بيراميدز يمنحنا دفعة معنوية قوية لتحقيق الألقاب
  • آخر تطورات المرحلة الثالثة لسكن العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • وزير الخارجية: إجماع على الإشادة بدور الرئيس السيسي في مفاوضات غزة
  • مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد محطات مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة الصالحية الجديدة
  • أحدث صور لمنطقة الأعمال والبرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية الجديدة CBD
  • نقيب الصحفيين: قريبًا.. تخصيص وحدات سكنية جديدة بالعاصمة الإدارية والمحافظات
  • نقيب الصحفيين يزف بشرى سارّة بشأن تخصيص وحدات جديدة في العاصمة الإدارية والمحافظات
  • الرئيس الفلسطيني يثمن من مدريد اعتراف إسبانيا بدولة فلسطين ودعمها لحل الدولتين
  • الرئيس عباس: عازمون على استلام دولة فلسطين لولايتها في قطاع غزة
  • تفاصيل لقاء الرئيس عباس مع رئيس وزراء إسبانيا