الثورة نت:
2024-06-02@14:27:12 GMT

المجلس المحلي بحجة يقر الحساب الختامي للعام 2022

تاريخ النشر: 9th, January 2024 GMT

المجلس المحلي بحجة يقر الحساب الختامي للعام 2022

الثورة نت|

أقر المجلس المحلي بمحافظة حجة في اجتماعه اليوم برئاسة امين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم الحساب الختامي للعام 2022.

واستعرض المجلس تقرير مستوى تحصيل الإيرادات خلال شهري ربيع اخر وجماد أول من 1445 وأسباب العجز عن المقابل والربط والإجراءات الكفيلة بتلافي جوانب القصور في تحصيل الإيرادات.

كما استعرض تقرير كهرباء منطقة حجة وفروعها للعام 1444 هـ والمبيعات والتسديدات والمشتركين الفاعلين والجدد والنشاط الفني وأبرز ما تم تنفيذه والمشاريع التي سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة وآلية تحصيل المديونية لدى عدد من الجهات.

وشكل المجلس المحلي لجنة لتحديد حصة السلطة المحلية من إيرادات الكهرباء بالإضافة الى مديونية الكهرباء لدى عدد من الجهات و ضرورة توريد مخصص السلطة المحلية من مؤسسة الكهرباء وفقا للقوانين المنظمة لذلك.

وتطرق الاجتماع إلى مستوى تنفيذ وإعداد المخططات العمرانية وما تم إنجازه في هذا الجانب.. مؤكدا ضرورة قيام مكتب المالية بموافاة فرع الأراضي بوثائق التعويضات التي تمت عبر المجلس المحلي.

وحث مكتب الهيئة العامة للأراضي على رفع خطة لشق الشوارع في مديريتي حجة وعبس كما حث مكتب الأشغال و السلطتين المحليتين في المديريتين على تنفيذ أعمال الشق ،وأهمية وضع الية عملية بين مكتبي المالية و الاراضي فيما يتعلق بالإيرادات.

وجدد المجلس المحلي التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة في غزة.. مثمناً دور القوات المسلحة والبحرية والصاروخية في تنفيذ العمليات في عمق العدو والبحر الأحمر.

وحمل العدو الصهيوأمريكي مسئولية التصعيد في البحر الاحمر وتداعيات ما ارتكبته من حماقات باستهداف 3 زوارق يمنية ما ادى الى استشهاد 10 من أبطال البحرية وخفر السواحل.

وحيا الاجتماع تفاعل أبناء المحافظة في حملة الحشد والتعبئة نصرة للأقصى في كافة المديريات وأهمية الالتحاق في الدورات العسكرية المفتوحة استعداداً للمشاركة في المواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي.

واكد ضرورة استمرار الزخم والتفاعل مع الحملة الوطنية لنصرة الاقصى ودعم وإسناد الشعب الفلسطيني المظلوم ومواصلة مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية.

واستعرض أمين عام المجلس المحلي وعضوا المجلس المحلي في كحلان الشرف الدكتور عبدالرحمن الملحاني وخيران المحرق عبده الحملي أهمية دور المجالس المحلية في التحشيد والتعبئة نصرة للأقصى وتعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية وعوامل الصمود والثبات في مواجهة العدو الصهيوأمريكي.

عقب الاجتماع نظم المجلس المحلي وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بالتصعيد الأمريكي في البحر الأحمر.

وأكد أعضاء المجلس الجهوزية الكاملة لخوض المعركة جنبا إلى جنب مع الأشقاء في فلسطين و مقاومته الباسلة بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المجلس المحلي حجة المجلس المحلی

إقرأ أيضاً:

عروض كشفية على متن السفينة جلاكسي لطلاب الدورات الصيفية


الثورة /

نفّذ طلاب مدرسة الشهيد القائد الصيفية النموذجية في مديرية باجل بمحافظة الحديدة، أمس السبت، أنشطة وعروضاً متنوعة على متن سفينة» جلاكسي ليدر» الإسرائيلية، في البحر الأحمر، تحت شعار «علم وجهاد».
وعكست الأنشطة التي شملت رسم عبارات «لستم وحدكم› و قادمون ياقدس» على الشاطئ ومتن السفينة، لوحة إيمانية بديعة بأشكال متنوعة تخللها تنفيذ مسير وعرض كشفي وتمارين رياضية، وأنشطة كشفية على متن السفينة .
وخلال الأنشطة رفع الطلاب، العلمين اليمني والفلسطيني، وشعارات مناهضة للعدو الصهيوني ورفض التطبيع معه، وإدانة الجرائم الوحشية بحق أطفال ونساء قطاع غزة، وهتفوا بشعارات مؤيدة لقرارات القيادة الثورية ودعم خيارات الشعب الفلسطيني في تنفيذ عملياتها لمواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.
وعبّروا عن الفخر والاعتزاز بموقف قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الحوثي، وعمليات القوات المسلحة التي تجسد الدور العروبي المسؤول في مناصرة الشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • وزير المالية: نستهدف خفض معدل دين الناتج المحلي لأقل من 80% بحلول 2027
  • قرار وزاري بنشر الحساب الختامي للدولة عن السنة المالية 2023
  • منها أعلى الجهات إيرادًا وإنفاقًا: نشر تفاصيل الحساب الختامي لعام 2023م
  • رئيس المجلس الأعلى للأئمة والمساجد بكوت ديفوار يُشيد بخدمات مبادرة "طريق مكة"
  • عروض كشفية على متن السفينة جلاكسي لطلاب الدورات الصيفية
  • طعيمان يرأس اجتماعا لمناقشة أداء المكاتب التنفيذية وسير الدورات الصيفية بمأرب
  • «الوطني» يناقش مشروع قانون الحساب الختامي للسنة المالية الأربعاء
  • قائد الثورة ينصح واشنطن والرياض : لا تصبوا الزيت على النار
  • 3.6 % نمو الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي بالإمارات في 2023
  • قائد الثورة:فلسطين هي الخندق الأول