أحيت الفنانة نانسي عجرم حفلا غنائيا ضخما بمشاركة مجموعة كبيرة من المطربين المصريين والعرب تحت عنوان ليلة صلاح الشرنوبي، مسرح أبو بكر بالبوليفارد رياض سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض، وقدمت وصلة رائعة من الأغاني الشهيرة كان أبرزهم نار الغيرة للفنانة الراحلة وردة، إلا أنها خطفت الأنظار بإطلالتها البسيطة والهادئة.

 

نانسي عجرم نانسي عجرم بفستان ناعم وزهيد الثمن في حفل ليلة صلاح الشرنوبي نانسي عجرم بفستان بريانكا شوبرا في أمسية صلاح الشرنوبي (صور) سعر فستان نانسي عجرم في حفل ليلة صلاح الشرنوبي

ارتدت الفنانة نانسي عجرم، فستان لامع ضيق بخامة جيرسيه ومزود بفيونكة من المخمل تحت الصدر، مع فتحة Vطويلة عند الرقبة، من تصميم ALESSANDRA RICH، وصل سعره إلى 2009 يورو، أي ما يعادل 40 ألف جنيه. 

 

ومن الناحية الجمالية فقد اختارت تسريحة شعر مرفوعة إلى أعلى ومنسدلة بحرية من الحلف، ووضعت مكياج عيون بألوان ذهبية تميل للأخضر مثل لون الفستان.

نانسي عجرمنانسي عجرم

 

نانسي عجرم تبهر الجماهير بأروع ألحان الموسيقار صلاح الشرنوبي

خطفت نانسي عجرم، الأجواء خلال الحفل، وقدمت أغنية نار الغيرة لـ الراحلة وردة الجزائرية، وعدد من الأغاني التي من ألحان الموسيقار صلاح الشرنوبي.

 

وقالت نانسي عجرم في كلمتها على مسرح ليلة صلاح الشرنوبي: أنا كتير سعيدة إني معكم بليلة مش عادية أبدًا ليلة الموسيقار صلاح الشرنوبي، الليلة أغاني كلها ناجحة وعيشنا عليها وقد إيه حلو نغنيها بوجوده الليلة، إن شاء الله تدينا موسيقى أكتر وأكتر.

نانسي عجرم

 

ووجهت نانسي عجرم الشكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، قائلة: معالي المستشار تركي آل الشيخ اللي بدنا نحييه الليلة وكل الليالي اللي ما بيقبل إلا أن تكون الحفلات على مستوى العالمي، والليلة ومن المملكة شكر كتير من القلب.

 

نانسي عجرم: ليلة صلاح الشرنوبي غير كل ليلة 

قالت نانسي عجرم خلال المؤتمر الصحفي، أقيم على هامش الحفل أمس في الرياض :" نعيد هذه الأغاني من جديد لتعريف الأجيال الجديدة بأغاني قديمة كانت ناجحة للغاية، وها نحن نعود لنرددها على المسرح، في ليالي غير كل الليالي، كلها حضور وثقافة وفن، وما يحدث في المملكة العربية السعودية هو فخر كبير لنا كعرب". 

نانسي عجرم

 

وتابعت نانسي عجرم حديثها :"أنا سعيدة للغاية عندما أكون على المسرح أشارك في ليالي غير عادية من أسبوع الموسيقار بليغ حمدي، والآن الموسيقار صلاح الشرنوبي، أعتبرها نقاط مهمة في حياتي الفنية وسأتذكرها دائمًا، خاصة أنني أغني أغاني أحبها وحلمت أن أكون حاضرة في عصر بليغ حمدي، والآن صلاح  الشرنوبي هنا، وأتمنى له الصحة الجيدة، وأن يستمر في تقديم الأفضل والأكثر مما لديه". 

نانسي عجرم

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نانسي عجرم الفنانة نانسي عجرم ليلة صلاح الشرنوبي حفل ليلة صلاح الشرنوبي نانسي عجرم ليلة صلاح الشرنوبي نانسي عجرم حفل ليلة صلاح الشرنوبي سعر فستان نانسي عجرم لیلة صلاح الشرنوبی نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

نانسي عجرم أبرز نجومها.. مهرجانات بيبلوس أعلنت عن برنامجها لهذا الصيف!

أعلنت مهرجانات "بيبلوس الدولية" عن برنامجها لهذا الصيف، خلال مؤتمر صحافي في فندق بيبلوس سور - مير، برعاية وحضور وزير السياحة وليد نصار.
  وفي كلمة له، اعتبر نصار في كلمته ان "هذه المهرجانات هي نوع من انواع الصمود"، وقال: "نحن نقاوم الموت بالحياة والبؤس بالفرح، وهذه هي ثقافتنا التي نتميز بها على اختلاف طوائفنا وانتماءاتنا السياسية على كافة الاراضي اللبنانية"، مؤكدا ان "جبيل هي مدينة الحرف وعاصمة السياحة العربية للعام 2016 واكبر من الجميع" .

واذ لفت الى ان "بيت الدين اعتذرت وحدها عن عدم اقامة مهرجاناتها لهذا الصيف،  اكد ان "مدينة بعلبك لم تعتذر  حتى اليوم عن عدم اقامة مهرجانها السياحي لهذا الصيف بإنتظار الوضع الامني، فيما سيقام مهرجان في صور وصيدا واهمج، جونية وزحلة والبترون واهدن والقبيات"، مشيراً الى انه "وقع اكثر من 120 احتفالية لهذا الصيف وهذه اشارة جيدة لان يكون موسم الصيف مزدهرا" .

وكشف انه "رغم الاوضاع التي نعيشها فإن نسبة التراجع في عدد الوافدين الى لبنان هي فقط 12 بالمئة في اول ثلاثة اشهر من العام الحالي"، لافتا الى ان "عدد السواح الاجانب تراجع امام المغتربين اللبنانيين الذين زاد عددهم".

وقال: "صحيح ان وزارة السياحة التي تبلغ ميزانتها السنوية 0,03 بالمئة من الموازنة العامة لا تستطيع ان تدعم ماديا بطريقة مباشرة لهذه المهرجانات، لكنها تدعم بطريقة غير مباشرة مع القطاع الخاص الذي هو شريك اساسي لوزارة السياحة في كل النشاطات التي تقام على الاراضي اللبنانية".

برنامج الأمسيات

- الجمعة 19 تموز CAIRO KEE فرقة روك مصرية مع أمير عيد (عازف رئيسي)، شريف هواري (غيتار)، تامر هاشم (طبقة)، شريف مصطفى (كيبورد)، وآدم الألفي (غيتار باس).

- الأحد 21 تموز حفل موسيقي غنائي لعازف البيانو اللبناني ميشال فاضل.

- الجمعة 26 تموز نجمة "البوب العربي" نانسي عجرم.

- السبت 27 تموز ASH مولود في القاهرة ومقيم في مونتريال مؤلف وعازف على عدة آلات الجيتار والساكسوفون والكيبورد و drums والـ sythesizers.  

مقالات مشابهة

  • نانسي عجرم برفقة عائلتها في أحدث ظهور.. فيديو
  • نانسي عجرم.. " دلوعة لبنان" مهمة بالتزوير".. ما الحكاية؟
  • موعد حفل نانسي عجرم في لبنان
  • 26 يوليو.. نانسي عجرم تحيي حفلا ساهرا فى لبنان
  • غادة عبدالرازق تخطف الأنظار بالليموني الصارخ
  • شاهد.. رانيا منصور تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • نانسي عجرم أبرز نجومها.. مهرجانات بيبلوس أعلنت عن برنامجها لهذا الصيف!
  • بدور البراهيم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها.. فيديو
  • بلاغ للنائب العام بحق نانسي عجرم والسبب اغنية لفريد الأطرش
  • «خست النص».. مي نور الشريف تخطف الأنظار في آخر ظهور