دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثار الفنان السعودي، محمد عبده، تفاعلا بعد تصريحاته التي قال فيها إن الرياض أصبحت عاصمة النجوم العالميين، بعدما استقطبت العاصمة السعودية العديد من الفعاليات الفنية التي يشارك فيها فنانون من أنحاء العالم.

وقال محمد عبده خلال حفل توزيع جوائز JoyAwards في الرياض، مساء السبت: "عندما كنت طفلا كنا ننام على السطح، لأنه ما كان عندنا كهرباء، وكنت أشوف النجوم، بهائها وثرائها وجمالها اللامتناهي، وكنت أتمنى إني أتسلق لألمس هذه النجوم وأتعرف عليها".

وأضاف محمد عبده في مقطع فيديو خلال الحفل نشرته قناة "الإخبارية" السعودية عبر منصة "إكس"، تويتر سابقا: "الحلم هذا ظل معي لغاية ما كبرت، والحمد لله إني شوفتها نزلت إلى أرض الرياض، شوفتها في الرياض على حقيقتها".

وأردف محمد عبده قائلا: "شوفت النجوم اليوم في بلدنا الحبيبة، وفرحت جدا باللي بيحصل، والليلة هنشوف مجموعة، من تلك النجوم اللي كلهم محبوبون على قلبي وإلى قلوبكم أكيد، ومن سيكون الفائز أو الفائزة بهذه الجائزة اليوم".

وأثارت تصريحات الفنان السعودي تفاعلا بين مستخدمين على منصة "إكس"، وجاءت أبرز التعليقات كالتالي:

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الرياض محمد عبده

إقرأ أيضاً:

صنعاء تحذر الرياض من أخطر مخطط أمريكي

العاصمة صنعاء (وكالات)

حذر قائد حركة أنصار الله عبدالملك الحوثي، اليوم الخميس، 30 أيار، 2024، بشدة المملكة العربية السعودية على خلفية اشتراكها في حملة الضغوط الأمريكية على صنعاء لإيقاف العمليات المساندة لغزة.

وفي التفاصيل، قال الحوثي في كلمة له حول آخر المستجدات في غزة والمنطقة إن من الولايات المتحدة تحاول توريط السعودية في الضغط على البنوك في صنعاء، وهي خطوة عدوانية ولعبة خطيرة.

اقرأ أيضاً لن تصدق.. جمجمة عمرها 4000 سنة تكشف كيف حاول المصريون علاج السرطان 30 مايو، 2024 لا تتجاهلها.. هذه العلامات تشير إلى اقتراب إصابتك بمرض الزهايمر 30 مايو، 2024

كما وجه الحوثي النصح والتحذير للسعودية  من الإيقاع بها من قبل الجانب الأمريكي خدمة للعدو الإسرائيلي، مؤكدا أن هذه الخطوة يعد عدوانا في المجال الاقتصادي وإذا تورطت السعودية فإنها ستقع في مشكلة كبيرة.

وأوضح الحوثي أن السعودية في غنى عن المشاكل، متسائلًا: لماذا تقدم نفسها وإمكاناتها لتتجند في خدمة العدو الإسرائيلي؟

وتابع أنه من الضلال أن “يخسر البعض أمنه وسلمه وكل شيء من أجل العدو الإسرائيلي”، في تلويح بعودة الحرب واستهداف المملكة والمواقع الحيوية والاقتصادية فيها.

وأكد أن أي خطوة عدائية على اليمن “لن تثنينا عن موقفنا المساند لغزة، حتى لو اتجهت بعض الأنظمة العربية للقتال خدمة للعدو الإسرائيلي”.

ودعا الحوثي السعودية إلى مخاطبة الأميركي ليقاتل بنفسه باعتباره أكثر قدرة وإمكانات عسكرية بدلاً من التورط خدمة للكيان الإسرائيلي.

يشار إلى أن السعودية كانت قد أوعزت للحكومة الموالية اتخاذ قرارات اقتصادية في القطاع المصرفي في إطار مساعي جديدة لتدمير الاقتصاد اليمني، بتوجيهات أميركية خدمة لإسرائيل للضغط على صنعاء لوقف عملياتها العسكرية المساندة للشعب الفلسطيني في غزة.

مقالات مشابهة

  • “على راسي من فوق”.. أحمد الفيشاوي يوّجه رسالة إلى محمد عبده
  • تفاعل واسع مع لقطة رونالدو ومحمد بن سلمان بعد نهائي كأس ملك السعودية (صور)
  • أحمد الفيشاوي لـ محمد عبده بعد إعلان حبه لمصر: أتشرف بكلامك
  • تفاعل واسع مع لقطة رونالدو ومحمد بن سلمان بعد نهاية كأس ملك السعودية (فيديو)
  • تفاعل واسع مع لقطة رونالدو ومحمد بن سلمان بعد نهائي كأس ملك السعودية (فيديو وصور)
  • السعودية.. تفاعل مع لقطة لرونالدو ومحمد بن سلمان بعد مباراة النصر والهلال
  • مطاردة مثيرة في السعودية بعد تفحيط وتهور.. الشرطة توقف سيارة بـالقوة في القريات وسط تفاعل على الفيديو
  • كيف ستؤثر السعودية في الانتخابات الأمريكية المقبلة؟
  • كيف تؤثر السعودية في الانتخابات الأمريكية؟
  • صنعاء تحذر الرياض من أخطر مخطط أمريكي