دبي (وام)

أخبار ذات صلة 1200 مواطن ومواطنة انضموا لقطاع الرعاية الصحية بأبوظبي في 6 أشهر «تنفيذي الشارقة» يعتمد الدفعة الأولى من المعفيين من سداد القروض السكنية 2024

أعلنت محاكم دبي عن تشكيل فريق عمل خاص يهدف إلى ربط المحاكم إلكترونياً مع مؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصر وهيئة تنمية المجتمع. 
يترأس الفريق القاضي خالد الحوسني، رئيس المحاكم الابتدائية في محاكم دبي، ويضم القاضي محمد الشامسي رئيس محكمة التركات، والقاضي محمد عبيد المطوع رئيس محكمة الأحوال الشخصية، إلى جانب عدد من رؤساء الأقسام القضائية.


وأشاد القاضي خالد الحوسني بدور الفريق الجديد في تعزيز التكامل الإلكتروني بين الجهات المسؤولة، لتعزيز التكامل والكفاءة في التعامل مع شؤون القصر وتسهيل الإجراءات القانونية، مؤكداً على أهمية تطوير الخدمات القضائية والتقنية لتحقيق أفضل تجربة للمتعاملين.
ومن جانبه، أكد القاضي محمد الشامسي التزام الفريق بتيسير الإجراءات وتحقيق أعلى مستويات الفعالية في خدمة المواطنين، كما أشار إلى مهام الفريق.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محاكم دبي دبي الإمارات هيئة تنمية المجتمع

إقرأ أيضاً:

«المشاركة الشعبية ودورها في تنمية المجتمع».. ندوة تثقيفية بدار الكتب بطنطا

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، عدداً من الفعاليات والأنشطة التثقيفية والتوعوية بمحافظة الغربية، وذلك في إطار برامج وزارة الثقافة.

في هذا السياق، أوضح المحامي أشرف مطاوع، خلال كلمته بمكتبة دار الكتب بطنطا، في محاضرة تثقيفية بعنوان "المشاركة الشعبية ودورها في تنمية المجتمع"، أدارتها نيفين زايد مديرة الدار، بأن المشاركة المجتمعية لها الكثير من المردود الإيجابي على المجتمع، من بينها: تنوع وجهات النظر داخل المجتمع، والتي تعمل على المساهمة في عملية صنع القرار، والتي تؤدي لمزيد من الديمقراطية.

فيما استقبلت عدداً من المواقع الثقافية بالغربية لفيف من الأطفال للمشاركة في فعاليات فنية، ضمن مبادرة "ثقافتنا في إجازتنا"، و للاحتفال بقرب عيد الأضحى المبارك، حيث أقيمت ورش رسم بمكتبة كفر حجازي الثقافية، وقصر ثقافة الطفل بطنطا، ومكتبة قرية الأطفال، وبيت ثقافة الفريق الشاذلي، وبيت ثقافة كفر الزيات.

شهدت الفعاليات التي نفذت بإشراف إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش، تسابق الأطفال للتعبير من خلال لوحات فنية عن مظاهر الاحتفال بقرب حلول عيد الأضحى، وبعضا من مشاهد مناسك الحج، من خلال استخدام أقلام الفلوماستر والرصاص والألوان الخشبية، فيما شارك آخرون بورشة فنية للتدريب على كيفية عمل بعض من منتجات الحرف اليدوية.

مقالات مشابهة

  • بالساحات والمساجد.. الأوقاف تشكل لجنة متابعة الإعداد لصلاة العيد
  • «الأوقاف»: تشكيل لجنة لمتابعة الإعداد لصلاة عيد الأضحى بالساحات والمساجد
  • لجنة “الأوقاف” تتابع الإعداد لصلاة العيد بالساحات والمساجد
  • «المشاركة الشعبية ودورها في تنمية المجتمع».. ندوة تثقيفية بدار الكتب بطنطا
  • «دبي الإسلامي» يقدم 18 مليون درهم دعماً لمستحقي «تنمية المجتمع»
  • بنك دبي الإسلامي يقدم 18 مليون درهم لدعم الفئات المستحقة لدى هيئة تنمية المجتمع
  • القضاء العراقي يتسلم التقرير الدولي التحليلي حول مجزرة “سبايكر”
  • خالد بن محمد بن زايد: الأمن الغذائي والمائي أولوية وطنية
  • خالد بن محمد بن زايد يعتمد إطلاق «مجمع تنمية الغذاء ووفرة المياه»
  • خالد بن محمد بن زايد يعتمد إطلاق «مجمع تنمية الغذاء ووفرة المياه»