أشاد الشاعر فائق حسن، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، بأغنية «صندوق» أصالة.

ونشر «فايق» البوستر الدعائي للأغنية قائلا: «صندوق أغنية بملامح وطن صوتك فيها خلطة من شجن وحنين، أثرت الأغنية فيّ ونزلت دموع حنين وفرح وحب رغم أني سمعتها وأنتِ تغنيها أكثر من مرة، بكل مكان سافرنا كنتي تغنيها بطريقة غير.

. تصحي من النوم مكتشفه أسلوب جديد وتعيديها أصريتي على أن تقدميها بهذا الشكل، بالرغم من خوف المقربين من التجديد بالأداء، لكن صوتك وروحك وإحساسك وصل وأثر، فخور فيك، رائعة بكل تفاصيلك».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Faik Hassan - فائق حسن‎‏ (@‏‎faikhassan_official‎‏)‎‏

ألبوم «لحقت نفسي لأصالة»

طرحت«أصالة» مؤخرًا ألبوم «لحقت نفسي»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وإشادات الجمهور، وهم: «رجل مثالي، ولما بنتجاهل، وفوق، ومارس، وأبريل، ومانجا، والأخبار الحلوة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أصالة المطربة أصالة فايق حسن

إقرأ أيضاً:

مجد القاسم يطرح ألبوم "بشواتي" في عيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد الفنان مجد القاسم لطرح ألبومه الجديد "بشواتي" في عيد الأضحى المقبل، حيث انتهى من تسجيله ووضع اللمسات الأخيرة الخاصة به.

ويتعاون مجد خلال الألبوم الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، ويضم 10 أغاني، وهو من إنتاج ريتشارد الحاج، ومن المقرر طرح أول أغاني الألبوم في عيد الأضحى الأسبوع المقبل.

وقال مجد القاسم عن طريقة طرح ألبومه الجديد في بيان صحفي: "أول أغاني الألبوم سيتم طرحها خلال ساعات وهي أغنية بشواتي، كلمات صلاح عطية، ألحان وتوزيع أحمد بدوي، وستكون بطريقة "Lyric Videos"، بأفكار متطورة ومختلفة، لكن لم يتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب". 

وتابع مجد: "أول أغاني الألبوم بشواتي سيتم طرحها أول أيام عيد الأضحى، ومع كل أسبوع جديد سيتم طرح أغنيتين من الألبوم وأتمنى أن تلقى اعجاب الناس واستحسانهم".
 

وأضاف مجد القاسم: " شقيقي ومدير أعمالي فضل القاسم هو صاحب فكرة العودة لتقديم الألبوم، في هذا التوقيت، ورأيي أن الألبوم دائًما أقيم وأفضل وأكثر متعة لدى المستمع مقارنة بالأغنية السينجل، كونه يحقق التنوع الموسيقي ما بين الدراما و الرومانسي و الموال، وبالتأكيد المستمع يجذبه هذا التنوع، وفي النهاية كل شخص وله ذوقه وحبه لشكل غنائي معين، الفنان نفسه يستمتع بتجديد وتنوع الغناء، وهو ما كان سائدًا في التسعينات وماقبلها، لكن بسبب ضعف الإنتاج وغياب جهات الإنتاج دفع المطرب لتقديم أغاني سينجل". 


واختتم مجد القاسم حديثه وقال: "أعتدت على طرح أعمالي في إجازات الأعياد وقد أقدم على ذلك فترة التسعينيات والألفينيات، دائمًا يكون لدي تفاؤل بطرح أعمالي في الأعياد".
 

مقالات مشابهة

  • المغرب يمدد شبكة القطار فائق السرعة إلى أكادير جنوباً ووجدة شرقاً بكلفة 400 مليار درهم
  • برلمانية تشير إلى وجود "كرسيين متحركين فقط أحدهما معطل" في محطة القطار فائق السرعة في طنجة
  • «التنمية المحلية» تخصص أرقاما لتلقي شكاوى المواطنين خلال عيد الأضحى
  • مجد القاسم يطرح ألبوم "بشواتي" في عيد الأضحى
  • وزير التنمية المحلية يوجه بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين وحلّها
  • أبرزهم أصالة وأنغام والمهندس.. فنانون يستعدون لطرح ألبومات جديدة في 2024
  • ميدو: الجميع توقع خناقة بيني وبين عدلي القيعي.. ولم يكن هدفي أطلع ترند
  • مهرجان المسرح المصري ينتج فيلما عن "سيدة المسرح العربي" يكتبه نادر صلاح الدين ويخرجه أشرف فايق
  • تعاون غنائي بين أصالة والجسمي والمهندس
  • «مبادئ الأهلي ونادي القرن».. 3 قضايا أثارت الجدل في حلقة القيعي وميدو مع فايق