أخبار منوعة وطرائف، مصر إلغاء حفل نجم عالمي عند الأهرامات بسبب طقوس غريبة،وفي التفاصيل، قال المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، محمد عبد الله، في بيان، .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مصر.. إلغاء حفل نجم عالمي عند الأهرامات بسبب طقوس غريبة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مصر.. إلغاء حفل نجم عالمي عند الأهرامات بسبب طقوس...

وفي التفاصيل، قال المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، محمد عبد الله، في بيان، إن النقابة "توكد باعتبارها الجهة المنوط بها إصدار تراخيص إقامة الحفلات الموسيقية والغنائية في مصر، بالتضامن مع وزارة الثقافة المصرية ممثلة في جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، ووزارة القوى العاملة، على ضرورة وضع الاعتبارات الأمنية والموافقات من الجهات المختصة على رأس الأولويات فيما يخص إقامة الحفلات، وذلك ضمانا وحماية لجموع الجماهير".

وأضاف: "مما لا شك فيه أن النقابة العامة في الأشهر الأخيرة رحبت بكافة ألوان الفنون والحفلات، إلا أنها حددت شروطا وضوابط لضمان عدم المساس بالعادات والتقاليد الموروثة للشعب المصري"، وفق ما ذكرت صحيفة الأهرام المصرية.

نقابة المهن الموسيقية في مصر، أن قرارها جاء "بعد استقراء واستطلاع آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد ما ورد لنقابة المهن الموسيقية ونقيبها العام ومجلس إدارتها من أنباء تصدرت محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي تضمنت صورا ومعلومات موثقة عن طقوس غريبة لنجم هذا الحفل (ترافيس سكوت) يقدمها أثناء فقرته، وتسخير أدواته من أجل إقامة طقوس تتنافى مع قيمنا وتقاليدنا المجتمعية الأصيلة".

وتابعت: "حيث أن النقابة العامة من نسيج هذا الوطن الحبيب، وتعمل على استقراره وأمنه وترفض العبث بالقيم المجتمعية والعادات والتقاليد المصرية والعربية (...) قرر النقيب العام ومجلس الإدارة إلغاء الترخيص الصادر لإقامة هذا النوع من الحفلات، الذي يتنافى مع الهوية الثقافية للشعب المصري".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المهن الموسیقیة

إقرأ أيضاً:

زيادة قائمة معاشات وإعانات نقابة المهندسين.. اعرف التفاصيل

عقد مجلس نقابة المهندسين المصرية جلسة أمس السبت، تضمنت عدد من القرارات الهامة، أبرزها الموافقة المبدئية على مقترح إنشاء مبنى للخدمات النقابية ملحق بمبنى النقابة العامة للتيسير على المهندسين، وتشكيل لجنة لمتابعة مشروع التحول الرقمي للنقابة مع الأمانة العامة.

صرف إعانات ومعاشات للمهندسين وأسرهم

كما شملت القرارات بشرى سارة تضمن صرف إعانات ومعاشات للمهندسين وأسرهم، وذلك خلال الجلسة رقم 34 للمجلس، وجاءت أبرز القرارات كالتالي:

- الموافقة على فتح باب الاشتراك بمشروع الرعاية الصحية اعتبارًا من 9 يونيو وحتى 17 يوليو، بغرامة 50%، مع الاستفادة بـ 50% فقط من دعم المشروع.

- الموافقة المبدئية على مقترح إنشاء مبنى للخدمات النقابية ملحق بمبنى النقابة العامة للتيسير على المهندسين، والسير في استكمال إجراءات استخراج التراخيص للمبنى.

- الموافقة على تشكيل لجنة من أعضاء مجلس نقابة المهندسين لمعاونة الأمانة العامة للنقابة ولجنة الإسكان والمشروعات في استكمال ما يتم من إجراءات واستخراج تراخيص مبنى الخدمات النقابية الملحق بمبنى النقابة العامة برئاسة المهندس هشام أمين عضو مجلس النقابة.

- تشكيل لجنة برئاسة الدكتور المهندس تامر سامي جعفر عضو مجلس النقابة ورئيس النقابة الفرعية بالشرقية، لمتابعة مشروع التحول الرقمي للنقابة مع الأمانة العامة للنقابة وإدارة تكنولوجيا المعلومات.

- رفض أي استثناءات في تمثيل أعضاء مجلس النقابة في هيئة مكاتب اللجان المختلفة، والالتزام الكامل بقرارات المجلس بجلسته رقم 33 بعضوية هيئة مكتب لجنة واحدة فقط.

- اعتماد صرف معاشات وإعانات للسادة المهندسين وأسرهم تتضمن عدد 1324 معاش جديد، وعدد 28 إعانة استثنائية ومصاريف جنازة.

مقالات مشابهة

  • خلال اجتماع نقابة الموسيقيين.. مصطفى كامل يتعرض لوعكة صحية
  • اليوم.. الكاتب الأمريكي الكبير كريس هيدجز يزور نقابة الصحفيين
  • نقابة المهندسين: صرف معاشات شهر يونيو الجاري بالزيادة الجديدة
  • «الصحفيين» تدين مجزرة النصيرات وتطالب بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة
  • زيادة قائمة معاشات وإعانات نقابة المهندسين.. اعرف التفاصيل
  • احتفالية في الأهرامات بمناسبة مرور 90 عامًا على معاهدة الصداقة بين مصر وسويسرا
  • أول موقف من نقابة الموسيقيين بعد صفعة عمرو دياب
  • دراسة برلمانية تكشف عن إلغاء 83 مليون وظيفة بسبب الذكاء الاصطناعي
  • عمرو دياب يتصدر تريند جوجل
  • الموسيقيين ترد عن صفع عمرو دياب لأحد المعجبين