أطلقت شركة هواوي النشاط الإبداعي العالمي HUAWEI GoPaint، حيث يمكن للمشاركين عرض مهاراتهم الفنية الرقمية في نشاط عبر الإنترنت يجسد التزام هواوي بتعزيز الإبداع. 

يهدف النشاط إلى إلهام الإبداع وتمكين المزيد من الأشخاص من المشاركة في المهارات الفنية، من خلال أجهزة هواوى اللوحية المصممة لتقديم ميزات إبداعية مبهجة.

يتضمن النشاط جوائز قيمة للفائزين، مثل جوائز مالية وتمويل للابتكارات.
تتضمن الجوائز الفائزة في النشاط ما يلي:
- جائزة أفضل إبداع بقيمة 5000 دولار (لفائز واحد)
- جائزة أفضل تصوير بقيمة 5000 دولار (لفائز واحد)
- جائزة أفضل سرد بقيمة 5000 دولار (لفائز واحد)
- جائزة الأكثر شعبية بقيمة 5000 دولار (لفائزين اثنين)
- جائزة الإشادة بقيمة 2000 دولار (لـ 15 فائزًا)

للمشاركة في النشاط، يمكن إرسال الأعمال الفنية قبل الموعد النهائي للتقديم في 29 فبراير 2024. يمكن تقديم الأعمال عن طريق تطبيق My HUAWEI أو عبر نشرها على Instagram أو Facebook مع هاشتاج #HUAWEIGoPaint وذكر حساب huaweimobile الرسمي.
بالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض الأعمال الفائزة على منصة عالمية، مثل المؤتمرات الصحفية وفعاليات العلامة التجارية والمعارض الفنية والتعاونات الإعلامية، وعلى حسابات هواوي على وسائل التواصل الاجتماعي. سيتم أيضًا عرض الأعمال الفائزة في تطبيقات هواوي المختلفة وعلى المنتجات التابعة لهواوي، حيث ستكون متاحة لجمهور عالمي واسع.
يتضمن النشاط ثلاث فئات فكرية: فئة الثقافة، وفئة المدينة، وفئة الشخصيات. يحتاج المشاركون إلى إرسال الأعمال الفنية بجودة عالية وملفات بتنسيق JPG أو PNG، مع وجود وصف نصي يصف العمل المقدم. يشجع المشاركون على مراجعة الفئات المختلفة بعناية لاختيار الفئة المناسبة لأعمالهم.

يمكن استخدام أجهزة هواوي اللوحية فقط لإنشاء الأعمال الفنية، ولكن يمكن قبول أي طراز من الأجهزة. يعد النشاط فرصة رائعة لعرض الأعمال الفنية على مستوى عالمي ومشاركة قصصك مع العالم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأعمال الفنیة

إقرأ أيضاً:

البنك الدولي: اقتصاد الإمارات غير النفطي سيبقى قوياً

أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة صدور النسخة الإسبانية من كتاب «محمد بن زايد آل نهيان.. إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية» أمسية لجوقة «كنيسة سيستينا الحبرية» في بيت العائلة الإبراهيمية

أعلن البنك الدولي، أن الإمارات تستعد لتكون الاقتصاد الأفضل أداءٍ على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي هذا العام، مع نمو متوقع للناتج المحلي الإجمالي بنسبة 3.9% مدفوعاً بإعلان «أوبك+» عن زيادة كبيرة في إنتاج النفط في النصف الثاني من عام 2024 وتعافي النشاط الاقتصادي العالمي.
وتوقع البنك الدولي، في تقرير بعنوان «التحديث الاقتصادي الخليجي»، أن يظل الناتج غير النفطي في الإمارات العربية المتحدة قوياً، لينمو بنسبة 3.2%، مدفوعاً بالأداء القوي في قطاعات السياحة والعقارات، والبناء، والنقل، والتصنيع. وذكر التقرير، أن دولة الإمارات واصلت نمو إنفاقهما الاستراتيجي، ودعم مبادرات التنمية، وتسليط الضوء على الالتزام بالنمو المستدام والأخضر والرقمي.. وأوضح أن الإمارات حافظت على فائض قوي في الحساب الجاري بنسبة 9.1% من الناتج المحلي الإجمالي، مدعوماً بارتفاع الصادرات غير النفطية في مجال السياحة والخدمات التجارية، وتعزيز الاستثمارات الجديدة، إلى جانب اتفاقيات تجارية مع الأسواق الآسيوية والأفريقية الرئيسة.
ونوه التقرير، بالاحتياطيات المالية التي استمرت في قوتها في معظم بلدان دول مجلس التعاون الخليجي في عام 2023، حيث سجلت دولة الإمارات نمواً كبيراً على مدار العام، مشيراً إلى أن التحسن الكبير الذي شهدته الموازين الخارجية لدول مجلس التعاون الخليجي خلال العقد الماضي، والذي كان مدفوعاً في المقام الأول بقطاع النفط والغاز والتوسع في الصادرات غير النفطية، أدى إلى إبقاء الاحتياطيات المالية عند مستويات مريحة.
وأوضح التقرير، أن الإمارات وافقت على استثمار بقيمة 10 مليارات دولار في البنية التحتية السياحية، كما بدأت في إنشاء محفظة شراكة كبيرة بين القطاعين العام والخاص بقيمة 10.9 مليار دولار.
وأشار التقرير، إلى أن الإمارات تسعى بنشاط إلى تنفيذ سلسلة من الإجراءات الهيكلية والاستثمارات الاستراتيجية لتنويع اقتصادها وتعزيز القدرات الصناعية، وتشمل المبادرات الرئيسية استثمار أبوظبي بقيمة 10 مليارات دولار في البنية التحتية السياحية، وخطة شركة أدنوك للغاز البالغة 13 مليار دولار للتوسع العالمي والمحلي على مدى السنوات الخمس المقبلة، فيما تمت الموافقة على إنشاء محفظة شراكة كبيرة بين القطاعين العام والخاص بقيمة 10.9 مليار دولار وذلك في إمارة دبي.

مقالات مشابهة

  • جامعة العريش تستعد لافتتاح مركز إبداع مصر الرقمية
  • جامعة العريش تستعد لافتتاح مركز إبداع مصر الرقمية بالتعاون مع وزارة الاتصالات
  • البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 500 مليون دولار غداً
  • سعر سبيكة الذهب اليوم الأحد 2 يونيو 2024.. الـ50 جرام بـ180.200 جنيه
  • بنك الكويت الوطني ينجح في تسعير أول سندات خضراء بقيمة 500 مليون دولار أميركي
  • المديرية العامة للأمن الوطني تحصل على جائزة “ريادة” للحكومة الإلكترونية في صنف أفضل سجل معلوماتي للمعطيات العمومية
  • البنك الدولي يوافق على تمويل بقيمة 1.2 مليار دولار لتحفيز النمو في كينيا
  • نصائح للحفاظ على صحتك في الطقس الحار
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على أبرز الأعمال الفنية لـ تامر عبد المنعم
  • البنك الدولي: اقتصاد الإمارات غير النفطي سيبقى قوياً