بوابة الوفد:
2024-06-11@19:32:01 GMT

محافظ الغربية يتفقد منافذ "معا ضد الغلاء"

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أن المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية مستمرة في إحكام الرقابة على السلع والأسواق ومواجهة كافة صور الغش التجاري والاحتكار والمغالاة خاصة في السلع الأساسية والتوسع في إقامة معارض ومنافذ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين بمختلف مراكز وقرى المحافظة جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها لتفقد منافذ ومعارض بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلتها في الأسواق بحي أول وثان طنطا ضمن مبادرة "تخفيض أسعار السلع الأساسية".

حيث أطمئن المحافظ خلال الجولة على أسعار السلع المقدمة بالمعرض (السكر، الزيت، السمن، الأرز المكرونة، الدقيق، الخضروات والفواكه ومختلف المنتجات) والتي يتم بيعها بأسعار مخفضة بالمقارنة بمثيلاتها في الخارج وتأكد من جودتها ومدى توافرها بكميات كبيرة لتلبية احتياجات المواطنين وتسهيلا لهم في الحصول على احتياجاتهم بأسعار مناسبة وذلك بناءا على توجيهات القيادة السياسية للدولة لتوفير السلع وتلبية احتياجات المواطنين .

ووجه المحافظ خلال الجولة رؤساء المراكز والمدن والأحياء بنظافة المنافذ و المتابعة اليومية للمنافذ ومقارنة أسعارها ونسب تخفيضها عن مثيلاتها بالأسواق، بالإضافة إلى تكثيف الحملات التفتيشية المستمرة لإحكام السيطرة على الأسواق ومنافذ البيع لمجابهة الممارسات الاحتكارية والغش التجاري وعدم تحميل المواطن أي أعباء إضافية والتأكد من وجود قوائم الأسعار وفواتير السلع المعروضة وإتاحتها للمواطنين بالأسعار المقررة دون مغالاة مشددا على اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال أية مخالفات يتم رصدها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بمختلف مراكز الرقابة على السلع والأسواق ونية محافظ الغربية

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يدشن مبادرة تخفيض اسعار اللحوم الطازجه إلى 250 جنيه للكيلو بالمنافذ

دشن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأحد مبادرة تخفيض أسعار بيع اللحوم الطازجه بمنافذ مواطنون ضد الغلاء بنطاق المحافظة لتصبح 250 جنيه للكيلو بدلًا من 280 جنيه بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وسط فرحه عارمة من المواطنين.

جاء ذلك بحضور المحاسب السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية، والدكتور السيد حسنين مدير مديرية الطب البيطري بالدقهليه 

،و وائل السنوسي مدير فرع جمعية مواطنون ضد الغلاء بالدقهلية ومسئول المنافذ.

وتفقد " مختار " المنافذ الرئيسيه لبيع اللحوم بمدينة المنصوره أمام استاد المنصوره وأمام محطة الاتوبيس الدوليه بشارع الجيش والتقي بالمواطنين واستمع إلى آرائهم ومدي رضاهم عن الاسعار المقرره وأبدوا سعادتهم بهذه المبادرة.

وقال " المحافظ " خالص التهاني القلبية لأبناء الدقهلية وللشعب المصري وللأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك أعاده الله علي مصرنا الغاليه بالخير واليمن والبركات 

وأكد " مختار " علي أننا نعمل جميعا في الجهاز التنفيذي بالمحافظة علي توفير كافة احتياجات المواطنين من السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة من خلال التعاون مع مديرية التموين والطب البيطري وجمعية مواطنون ضد الغلاء.

وكلف " المحافظ " وكيل وزارة التموين بضرورة تكثيف الرقابة على الأسواق ومنافذ البيع لضبط الأسعار وتوفير كافة السلع الغذائية بأسعار مناسبة.

محافظ الدقهلية بعد تخفيض سعر اللحوم الي 250 جنية IMG_9802 IMG_9803 IMG_9804 IMG_9807 IMG_9806 IMG_9805 IMG_9808 IMG_9811 IMG_9810 IMG_9809 IMG_9814 IMG_9813 IMG_9812

مقالات مشابهة

  • افتتاح منافذ لبيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في البحيرة
  • بمناسبة عيد الأضحى.. افتتاح منافذ لبيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في البحيرة
  • افتتاح منافذ لبيع اللحوم البلدية بالبحيرة بأسعار مخفضة
  • عيد الأضحى المبارك: تفاصيل طرح السلع بأسعار مخفضة من قبل وزارة التموين
  • محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير بزفتى والسنطة
  • مبادرة "كلنا واحد" تدخل فرحة العيد علي أهالي الإسكندرية
  • المنيا تستعد لعيد الأضحى.. بيع اللحوم بأسعار مخفضة وحملات على المجازر والأسواق
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة تخفيض أسعار بيع اللحوم الطازجة
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة تخفيض اسعار اللحوم الطازجه إلى 250 جنيه للكيلو بالمنافذ
  • «استعدادات عيد الأضحى».. وزارة الزراعة تُطلق مبادرة لتوفير السلع بأسعار مخفضة