التقى الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اللواء مهندس وائل مصطفى رئيس جهاز تعمير سيناء، وذلك لبحث ومناقشة المشروعات الجاري تنفيذها في قطاعات الطرق والكباري وتبطين وتغطية الترع.

رفع كفاءة البنية التحتية

وأشاد محافظ الشرقية بمجهودات جهاز تعمير سيناء في تحسين البنية التحتية، والتنفيذ الجيد لمشروعات الرصف والتغطية، بالتعاون مع رؤساء المراكز والمدن والمديريات الخدمية المعنية، مؤكداً أن محافظة الشرقية تشهد طفرة حقيقية في قطاع الرصف تماشياً مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها مدن المحافظة.

كما وجه المحافظ رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من توصيل خط مياه الشرب بطريق القضاة في مركز كفر صقر، وذلك للبدء فوراً في أعمال الرصف ورفع الكفاءة وفتح الطريق أمام حركة السيارات والمارة.

سرعة تنفيذ المشروعات ودخولها الخدمة

ومن جانبه، أوضح رئيس جهاز تعمير سيناء، أن هناك تنسيقا بين الجهاز المحافظة والجهات المعنية، لتذليل أي عقبات اثناء تنفيذ المشروعات لسرعة الانتهاء منها، ودخولها الخدمة الفعلية في الموعد المحدد لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

وعلى هامش اللقاء، قام محافظ الشرقية ورئيس جهاز تعمير سيناء بتوقيع بروتوكول تعاون يتضمن تسهيل بعض الإجراءات والخطوات التنفيذية بالتنسيق مع الجهات المعنية، وذلك لاستكمال المشروعات الجاري تنفيذها بمعرفة الجهاز بمختلف المراكز والمدن وسرعة الانتهاء منها طبقاً للتوقيتات الزمنية المحددة لتعود بالنفع والفائدة علي أبناء المحافظة.

وفي نهاية الاجتماع، أكد محافظ الشرقية أن المحافظة جادة في تنفيذ خطة تطوير شبكة الطرق الداخلية والفرعية بمختلف المراكز والمدن والأحياء وتتابع بشكل مستمر معدلات أداء الشركات المسند لها تنفيذ أعمال الرصف والتطوير ورفع كفاءة الطرق أولاً بأول، للوصول إلى بنية تحيته سليمة وتقديم أفضل الخدمات لأبناء المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية مشروعات جهاز تعمير سيناء الزقازيق رئیس جهاز تعمیر سیناء محافظ الشرقیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع استمرار أعمال الرصف بمحيط عمارات الأوقاف بالعجيزي

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن المحافظة مستمرة في تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالقضاء على المناطق غير المخططة والعشوائية، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وخاصة في المناطق الأولى بالرعاية في ظل الجمهورية الجديدة.

جاء ذلك خلال متابعته استمرار أعمال الرصف بالشوارع المحيطة بعمارات الاوقاف بالعجيزي بحي أول طنطا، بعد تطوير المنطقه ورفع كفاءة البنية التحتية من شبكات مياه الشرب والصرف الصحي وطلاء واجهات عدد 36 عمارة يقطنها حوالي 800 أسرة .

ووجه سكان عمارات الاوقاف بالعجيزي الشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتحقيق حلمهم الذي طال انتظاره، بتطوير محيط عمارات الاوقاف حيث عانت المنطقة من تدهور وتهالك البنية التحتية .

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يشهد احتفالية ليلة عيد الأضحى المبارك بمدينة طور سيناء
  • محافظ أسيوط يناقش استعدادات مديرية التضامن الاجتماعي لعيد الأضحى المبارك
  • محافظ أسيوط يناقش جهود التضامن الاجتماعي استعداداً لعيد الأضحى المبارك
  • وزير الإسكان يتابع مشروعات الزراعة وزيادة المسطحات الخضراء بالمدن الجديدة
  • محافظ بني سويف يناقش مستجدات المشاركة في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية
  • وزير الإسكان يتابع مشروعات الزراعة والتشجير وزيادة المسطحات الخضراء بالمدن
  • محافظ الغربية يتابع استمرار أعمال الرصف بمحيط عمارات الأوقاف بالعجيزي
  • محافظ شمال سيناء يعتمد الخطة التنفيذية للسكان والتنمية للعام المالي الجديد
  • محافظ شمال سيناء يعتمد الخطة التنفيذية للسكان والتنمية للعام المالي ٢٠٢٥/٢٠٢٤
  • محافظ الشرقية يفتتح المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالديوان العام