أكد طلعت يوسف الخبير الكروي، أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ظهر بشكل مهتز خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية ولم أرى عليه الثقة في قدرته لقيادة الفريق.

إقرأ أيضًا..

طارق السعيد: رحيل فيتوريا كان لا بد منه وتعيين حسام حسن قرار صائب

وتابع يوسف خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "أتساءل لماذا أقال الاتحاد المصري المدير الفني من منصبه؟ رغم أن القرار صائب".

وأضاف طلعت يوسف: "القرار قد يكون جاء بسبب رؤية ضعف المستوى، ولكن أنا أعلم أن قرار الإقالة لم يكن يصدر لولا ضغوط الجماهير السوشيال ميديا، ولو تلقى فيتوريا الدعم من الجماهير، فاتحاد الكرة لم يكن يتحرك لرحيله".

واختتم: "مغادرة محمد صلاح نجم المنتخب كان صعب أثناء البطولة، وتم وصفها بالهارب وأنا مقتنع أن شخصيته لا تسمح بهذا الأمر، ولو أنا المدرب كنت سأعود للاعبين وسوف أستشيرهم وسأبني قراري، بالإضافة إلى جلوسي مع صلاح نفسه، ولا يمكن اتخاذ قرار صارم بدون الرجوع لتلك الأطراف".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طلعت يوسف روي فيتوريا كأس الأمم الإفريقية أخبار الرياضة الاتحاد المصري لكرة القدم

إقرأ أيضاً:

بعد أول أهدافه مع الزمالك.. جوميز يعلق على تألق عبد الله السعيد

أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه اليوم على سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "سعيد بأداء اللاعبين في اللقاء، وأرضية الملعب كانت صعبة جداً، وبالرغم من هذه الظروف الصعبة أنهينا الشوط الأول بأداء جيد، ولم نستسلم في الشوط الثاني".

وأضاف جوميز: "واضح بالنسبة لنا أننا قادرون على الفوز في اللقاء والحصول على الثلاث نقاط، بالرغم من قوة المنافس، وقيام مدرب سيراميكا بعمل كبير في اللقاء، كما أن الزمالك أهدر العديد من الفرص المحققة للتسجيل".

وتابع المدير الفني: "أحمد مصطفى "زيزو" إنسان مثلنا وقلبه كبير جداً، ولا تستطيع أن تحدد متى سيصنع الفارق، ولكن شخصيته تساعد الفريق بشكل مستمر".

وواصل:" أعلم جيداً أن عبد الله السعيد يلعب في مركز 10، ولكن في التدريبات والملعب والمباريات لا أفكر بهذا الشكل، وأكون حريص دائماً على أن يكون عبد الله السعيد متأخراً في الملعب ليكون وجهه على مرمى المنافس، واليوم اعتمدت على عبد الله السعيد وناصر ماهر في مركز 10".

وواصل المدير الفني قائلاً:" الزمالك يدفع لي الأموال من أجل أن أختار أفضل اللاعبين لبدء المباريات".

واختتم جوميز تصريحاته قائلاً: "ناصر منسي أهدر فرصتين ولكنه يتسلم الكرة جيداً ويُحرك الملعب، ويدافع جيداً، وهو يقوم بعمل جيد داخل الفريق حتى لو لم يسجل أهداف".

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. تفاعلت مع حديثه ووضعت يدها على ظهره.. المودل آية أفرو تدخل في وصلة ضحك هستيري مع رجل سوداني بالسعودية وساخرون: (قال ليك شنو خلاك تضحكي قدر دا)
  • قائمة «السوشيال ميديا»
  • عاجل.. تفاصيل غضب كولر في الأهلي
  • بعد أول أهدافه مع الزمالك.. جوميز يعلق على تألق عبد الله السعيد
  • ميس حمدان تشعل السوشيال ميديا بطرح أغنية «زلزال في قلبي» (فيديو)
  • "ولاد رزق 3" الأكثر بحثًا على السوشيال بعد تحقيقه إيرادات ضخمة
  • "فاكر نفسك مين؟".. تفاصيل الشجار بين العسيلي ومسلم
  • محمد إمام ينشر تغريدات رواد السوشيال ميديا عن فيلم اللعب مع العيال.. ماذا قالوا؟
  • فيديو حفل زفاف محمد هاني بحضور محمد صلاح يشعل السوشيال ميديا
  • مصطفى بكري: الشعب لا يلتفت لمن يصدرون «الإحباط» على السوشيال ميديا «فيديو»