تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة التعدي على فتاة جنسيا وهتك عرضها على يد 2 من الذئاب البشرية وبمساعدة حبيبها بمنطقة مهجورة في النزهة، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بالتعدي على فتاة جنسيا بمنطقة مهجورة بمنطقة النزهة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل ارتكاب الواقعة، وبسؤال الفتاة أفادت بأنها ارتبطت بطالب بعلاقة عاطفية، واتفقوا على التقابل وبالفعل اتجهت الفتاة لمقابلته، لكنها فوجئت بقدومه برفقة اثنان من أصدقاءه وتعدوا عليها جنسيا وتسببوا في هتك عرضها.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة نجح رجال المباحث في القبض على المتهمين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المباحث الجنائية التحريات التحقيق حبيب تعدي بشرى الذئاب نجدة النزهة هتك عرض عرض أجهزة الأمن علاقة عاطفية منطقة النزهة تحقيق جهات التحقيق التعدي

إقرأ أيضاً:

التحريات: سيجارة وارتفاع الحرارة وراء اشتعال حريق بمنطقة الزرايب فى الجيزة

يعاين المعمل الجنائي موقع حريق الزرايب فى منطقة أوسيم لكشف ملابسات الواقعة بالكامل، كما سيتم الاستماع لأقوال شهود العيان والمصابين بالحريق لجمع المعلومات والكشف عن البيانات اللازمة حول الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية لمنطقة الزرايب، أن الحريق ناتج عن إلقاء سيجارة وتفاعلت مع ارتفاع دراجات الحرارة والتهمت العديد من الباكيات ونفوق 16 ماشية كانت بداخل الزريبة وإصابة 10 أشخاص وامتدت النيران لمساحة كبيرة فى المكان والتهمت موقع تدوير قمامة ومنزل لتخزين المواد المستخدمة فى إعادة التدوير ويجرى رجال المباحث تحرياتهم حول الواقعة لكشف ملابساتها بالكامل.

ويستمع رجال المباحث لأقوال أصحاب العشش التي تعرضت للحريق، بالإضافة إلى إجراء معاينة لحصر الخسائر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لانتداب المعمل الجنائي، لإجراء معاينة وبيان سبب الحريق.

وسيطر رجال الحماية المدنية بالجيزة، على حريق اشتعل بمنطقة "الزرايب" بالبراجيل، وتم إجراء أعمال التبريد  لمنع اندلاع الحريق مرة أخرى.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد اندلاع حريق بمنطقة "الزرايب" في البراجيل، انتقل على الفور رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن النيران اشتعلت بمجموعة من العشش ، وتم السيطرة عليها،  وجاري الاستماع لأقوال شهود عيان لكشف سبب اشتعال الحريق.







مقالات مشابهة

  • «ولع فيها».. كواليس مقتل سيدة على يد زوجها حرقًا بكرداسة
  • ننشر حيثيات الحكم على السائق المتهم بخطف فتاة أجنبية وهتك عرضها
  • سقطت من علو.. التصريح بدفن جثة فتاة عثروا عليها بأحد الشوارع
  • العثور على جثة شاب مجهولة الهوية بمياه ترعة بالشرقية
  • تعرف على قرارات النيابة في حريق مخزن كرتون بفيصل
  • النيابة تطلب تحريات المباحث في حريق بمنطقة الزرايب بالجيزة
  • الاستعلام عن الحالة الصحية لـ 3مصابين في حريق شقة بالمرج
  • الحماية المدنية تخمد حريقا في مصنع ملابس بالموسكي
  • التحريات: سيجارة وارتفاع الحرارة وراء اشتعال حريق بمنطقة الزرايب فى الجيزة
  • انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق مطعم في العمرانية