أوضح مدرب فريق النصر لويس كاسترو خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة مع فريق الفيحاء أن فريقه بعد مدة طويلة دون مباريات رسمية كان منظماً وتحكم في المباراة بالكامل، و أوجد فرصاً للأهداف.
وأضاف كاسترو: بعد المباراة شعرت بعودة الفريق رغم عدم اللعب في فترة التوقف بعكس الفرق الأخرى، وبعد العودة من الصين لم نتمكن من اللعب كثيراً.


من جانبه، بين اللاعب كريستيانو رونالدو أن سر الفوز هو العمل الجماعي للفريق، والفريق جاهز للمتبقي من الموسم.
وأضاف رونالدو : “على المستوى الشخصي، أريد أن أعيد وأكمل ما حدث في السنة الماضية بالبداية الجيدة، أعرف أن القادم في الخمسة أشهر الكثير من المباريات، ستكون أشهراً صعبة، وستكون هناك مباريات حاسمة، ولكن نستطيع الوصول إلى هدفنا في آخر الموسم.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

الهلال ضد النصر.. لعنة رونالدو تثير قلق الأصفر قبل نهائي كأس الملك

الهلال ضد النصر.. يثير النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قلق جماهير «العالمي»، وذلك قبل خوض نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم 2023/2024، أمام الهلال.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العربية، اليوم الجمعة، صوب أرضية ملعب «الجوهرة المشعة»، الذي يحتضن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم 2024/2023، بين الهلال ضد النصر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الهلال ضد النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال «بطل الدوري السعودي والسوبر المحلي»، من التأهل إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم، عقب تخطي عقبة فريق اتحاد جدة في المربع الذهبي بثنائية مقابل هدف، وقَّع عليهما ميشايل وسعود عبد الحميد.

الهلال والاتحاد

بينما تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب تخطي فريق الخليج في دور نصف النهائي، بثلاثية مقابل هدف، وقَّع عليها النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو «هدفين»، وساديو ماني هدفًا.

لعنة رونالدو تثير قلق جماهير النصر قبل نهائي كأس الملك أمام الهلال

ويعاني النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو منذ قدومه إلى صفوف فريق النصر في يناير عام 2023، على المستوى المحلي خلال مواجهات فريقه أمام «الزعيم» نادي الهلال.

مباراة النصر والهلال

حيث واجه كريستيانو رونالدو، فريق الهلال في 4 مباريات محلية خسر 3 منها وتعادل مرة واحدة، وفشل في تسجيل أي هدف واكتفى بتمريرة حاسمة واحدة، ويتطلع «الدون» لإنهاء هذه اللعنة عبر التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

مقالات مشابهة

  • روي كوستا لـ«عاجل»: رونالدو كان يستحق التتويج بلقب هذا الموسم
  • طفل نصراوي : ما أريد رونالدو يلعب في فريقي هو بيستاهل فريق أكبر .. فيديو
  • النصر يرد على رسالة رونالدو
  • رونالدو : حان وقت “اليورو “
  • الكشف عن مصير رونالدو مع النصر بعد خسارة كأس الملك
  • مدرب دورتموند: صلابتنا الدفاعية تمنحنا فرصة الفوز على الريال
  • فيتوريا يكشف سر فوز النصر على الهلال بنهائي كأس الملك
  • الهلال ضد النصر.. لعنة رونالدو تثير قلق الأصفر قبل نهائي كأس الملك
  • سيلفا: أتمنى أن يفوز النصر بالكأس ويخرج الكل راضيًا بالموسم .. فيديو
  • الفراج : أشعر أن النصر سيحقق بطولة كأس الملك .. فيديو