يمانيون/ صعدة أطلع أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي، إبراهيم الحملي، ومعه وكيل محافظة صعدة للشؤون الإنسانية، مدير فرع المجلس محمد بيضان، اليوم، على مستوى الخدمات الطبية بمستشفى ساقين الريفي بمحافظة صعدة.
وخلال الزيارة بحضور مدير منظمة رعاية الأطفال باليمن، محمد مناع، تفقد الحملي وبيضان الأقسام والمختبر، واطلعا على آلية تقديم الخدمات واستقبال ومعالجة المرضى.


واستمعا من مدير مستشفى ساقين عادل باكر، والعاملين فيه إلى شرح حول الخدمات الصحية والرعاية المقدمة للمرضى المترددين على المستشفى من أبناء المديرية والمناطق المجاورة واحتياجاته الضرورية من أدوية ومستلزمات الرعاية للمرضى.
وأكد الحملي الحرص على توفير احتياجات المستشفى الذي يستقبل الكثير من الحالات المرضية المحالة من الجهات المختصة خاصة في ظل ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار.
وأشار إلى أن المجلس الأعلى عمل على بناء وتأهيل المستشفى، لافتا إلى أن المجلس سيعمل على توفير احتياجات المستشفى والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية فيه.
رافقهم خلال الزيارة مدير المنظمات المحلية بالمجلس الأعلى عبدالسلام النواب. # الخدمات الطبية# زيارة تفقدية#أمين عام مجلس الشؤون الإنسانية#مديرية ساقين#مستشفى ساقين الريفيصعدة

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الخدمات الطبیة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يطمئن على السباحة شذى نجم في المستشفى

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على زيارة ومتابعة الحالة الصحية للسباحة شذى نجم، لاعبة نادي طنطا الرياضي عقب توقف عضلة القلب أثناء التدريب، وذلك بمستشفي ابن سينا بطنطا، بحضور الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصري للسباحة، ولفيف من أعضاء اللجنة الطبية العليا لرعاية الرياضيين، والطاقم المعالج.


وخلال زيارته للمستشفي التي تعالج بها شذي نجم للاعبة نادي طنطا، اجتمع وزير الشباب والرياضة باللجنة العليا لرعاية الرياضيين، والطاقم الطبي المعالج للحالة، واطلع الوزير علي المرحلة الحالية التى تخضع لها من ملاحظة وفحوصات وتحاليل لاستكمال مرحلة العلاج، وعناية من قِبل الأطقم الطبية بالمستشفى التى توفر كافة الخدمات والمستلزمات والأدوية لها.


وأعرب الوزير عن عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للاعبة، والعودة لأسرتها وممارسة السباحة مرة أخري في القريب العاجل إن شاء الله.


وأشار «صبحي» إلى دعم الرياضيين المصريين في مختلف الألعاب الرياضية من أهم أولويات وزارة الشباب والرياضة، حيث تسعى الوزارة إلى توفير جميع سبل الدعم لهم، سواء من الناحية المادية أو المعنوية، وذلك من أجل تحقيق أفضل النتائج في المحافل الدولية.


ووجه الوزير الشكر لللجنة العليا للرعاية الطبية للرياضيين، علي الجهود المبذولة في هذا الشأن، والعمل علي عودة كافة الرياضيين في أسرع وقت ممكن، والتعرف على أبرز ما تحتاجه حالتهم من رعاية طبية، ومتابعته تطورات الحالة الصحية.

مقالات مشابهة

  • أمين عام مجلس التعاون: اعتقال الحوثيين للموظفين الأممين يزيد من تفاقم الأوضاع الإنسانية في اليمن
  • إحالة 4 من الأطباء والتمريض للتحقيق لغيابهم عن العمل بمستشفى حميات ديرمواس
  • بسبب التقصير.. إحالة 4 من الطاقم الطبي للتحقيق بمستشفى حميات ديرمواس بالمنيا
  • أهالي سمائل والمضيبي يثمنون جهود تعزيز الخدمات الصحية
  • وكيل صحة الشرقية يتابع خطة رفع درجة الاستعداد بمستشفى القنايات قبل العيد
  • وفد تربوي يطلع على تجربة تعليمية جنوب الباطنة في إدارة الوثائق
  • وزير الرياضة يطمئن على السباحة شذى نجم في المستشفى
  • الحجاج يتوافدون على مشعر منى غدًا الجمعة
  • إجراء 9 مناظير جهاز هضمي علوي وقولوني وربط دوالي المرئ بمستشفى بلبيس
  • وكيل الصحة بمطروح يتابع سير العمل بمستشفى مارينا وغرفة إدارة الأزمات والطوارئ